شريط الأخبار
كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون
عاجل

زين تُبرم اتفاقية تعاون مع البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة

الوقائع الإخبارية : أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة، بحيث يتسنى للبنك الاستفادة من الخدمات المالية التي تقدمها زين عبر خدمة المحفظة المالية المتنقلة على الهاتف(زين كاش).

ووقّع الاتفاقية -التي تمتد على مدار 3 أعوام- الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ومدير عام البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة؛ سامح المحاريق، حيث سيقوم البنك الوطني بتطبيق آلية جديدة في منح القروض لعملائه، والتي تتمثل في فتح محفظة "زين كاش" للعميل، يتم تحويل قيمة القرض إليها، الأمر الذي يعتبر إضافة نوعية لخدمات البنك عبر تطبيق أحدث تقنيات المعاملات المالية، مما يساهم في توفير الوقت والجهد ومنح عملاء البنك الفرصة للاستفادة من الباقة التميزة من الخدمات المتاحة عبر "زين كاش"، كخدمات السحب والإيداع وتحويل الأموال ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات، مما يتماشى مع أهداف البنك الذي يحرص على توظيف التقنيات الحديثة للتحسين المستمر للمنتجات المالية المقدمة للعملاء من حيث كفاءة الخدمة وتكلفتها.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن؛ فهد الجاسم على أن توقيع هذه الاتفاقية من جانب شركة زين،يأتي في إطار سعيها المستمرلزيادة أعداد المستفيدين من الخدمات المالية المتطورة التي تقدمها الشركة، لتعظيم الاستفادة من هذه التكنولوجيا التي تسهّل من التعاملات المالية، وتوفر خدمات مالية ذات قيمة مضافة، حيث تتوفر خدمة "زين كاش" لمشتركي جميع الشبكات الخلوية في المملكة، وهي لا تتطلب توفر حساب بنكي للمشترك، وقد تم إطلاقها وفقاً للشراكة مع البنك المركزي الأردني، عبر الربط على نظام البدالة الوطنية للدفع بالهاتف النقال JoMoPay))، التي أطلقها البنك المركزي الأردني ويقوم على تشغيلها والإشراف عليها.

وقد أصبح بإمكان المشتركين عبر خدمة "زين كاش" استخدام الهاتف المحمول لتسديد الفواتير، وتحويل الأموال محلياً من محفظة إلى أخرى مجاناً، وإعادة شحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، وتسديد فواتير المياه والكهرباء والمسقفات ومخالفات السير وغيرها الكثير، بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات الأخرى في أي وقت ومن أي مكان، كما يحصل المشترك عند فتح محفظة "زين كاش" على بطاقة ماستركارد العالمية مجاناً، والتي تمكنه من الدفع عند جميع نقاط البيع التي تقبل ماستركارد كوسيلة دفع، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها للشراء عبر الإنترنت وللسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي.

من جانبه، قال مدير عام البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة؛ سامح المحاريق: "ان المستقبل يتوجه للخدمات المالية التي تعتمد على الحلول التكنولوجية، ومنها ما توفره الهواتف النقالة من إمكانيات يمكن أن تسهل على العملاء تنفيذ العمليات المالية بأعلى درجات الخصوصية، مؤكداً على دور شركة زين في تبني الفكرة الطموحة بالانتقال إلى صرف القروض بواسطة المحافظ الإلكترونية على الهواتف الخلوية كخطوة أولى تجاه تعزيز دور البنك الوطني وزين في التكامل لتأسيس جزء من البنية التحتية الضرورية من أجل الارتقاء بالخدمات المالية الإلكترونية في الأردن".
وأكد المحاريق أن الخدمة ستوفر لأكثر من ثمانين ألف عميل مزايا التحكم في إدارة أموال القروض التي يحصلون عليها من البنك الوطني بفعالية من خلال المحفظة الإلكترونية لشركة زين.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.