شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

زين تُبرم اتفاقية تعاون مع البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة

الوقائع الإخبارية : أبرمت شركة زين الأردن اتفاقية تعاون مع البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة، بحيث يتسنى للبنك الاستفادة من الخدمات المالية التي تقدمها زين عبر خدمة المحفظة المالية المتنقلة على الهاتف(زين كاش).

ووقّع الاتفاقية -التي تمتد على مدار 3 أعوام- الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، ومدير عام البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة؛ سامح المحاريق، حيث سيقوم البنك الوطني بتطبيق آلية جديدة في منح القروض لعملائه، والتي تتمثل في فتح محفظة "زين كاش" للعميل، يتم تحويل قيمة القرض إليها، الأمر الذي يعتبر إضافة نوعية لخدمات البنك عبر تطبيق أحدث تقنيات المعاملات المالية، مما يساهم في توفير الوقت والجهد ومنح عملاء البنك الفرصة للاستفادة من الباقة التميزة من الخدمات المتاحة عبر "زين كاش"، كخدمات السحب والإيداع وتحويل الأموال ودفع الفواتير وغيرها من الخدمات، مما يتماشى مع أهداف البنك الذي يحرص على توظيف التقنيات الحديثة للتحسين المستمر للمنتجات المالية المقدمة للعملاء من حيث كفاءة الخدمة وتكلفتها.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن؛ فهد الجاسم على أن توقيع هذه الاتفاقية من جانب شركة زين،يأتي في إطار سعيها المستمرلزيادة أعداد المستفيدين من الخدمات المالية المتطورة التي تقدمها الشركة، لتعظيم الاستفادة من هذه التكنولوجيا التي تسهّل من التعاملات المالية، وتوفر خدمات مالية ذات قيمة مضافة، حيث تتوفر خدمة "زين كاش" لمشتركي جميع الشبكات الخلوية في المملكة، وهي لا تتطلب توفر حساب بنكي للمشترك، وقد تم إطلاقها وفقاً للشراكة مع البنك المركزي الأردني، عبر الربط على نظام البدالة الوطنية للدفع بالهاتف النقال JoMoPay))، التي أطلقها البنك المركزي الأردني ويقوم على تشغيلها والإشراف عليها.

وقد أصبح بإمكان المشتركين عبر خدمة "زين كاش" استخدام الهاتف المحمول لتسديد الفواتير، وتحويل الأموال محلياً من محفظة إلى أخرى مجاناً، وإعادة شحن الخطوط المدفوعة مسبقاً، وتسديد فواتير المياه والكهرباء والمسقفات ومخالفات السير وغيرها الكثير، بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات الأخرى في أي وقت ومن أي مكان، كما يحصل المشترك عند فتح محفظة "زين كاش" على بطاقة ماستركارد العالمية مجاناً، والتي تمكنه من الدفع عند جميع نقاط البيع التي تقبل ماستركارد كوسيلة دفع، بالإضافة إلى إمكانية استخدامها للشراء عبر الإنترنت وللسحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي.

من جانبه، قال مدير عام البنك الوطني لتمويل المشاريع الصغيرة؛ سامح المحاريق: "ان المستقبل يتوجه للخدمات المالية التي تعتمد على الحلول التكنولوجية، ومنها ما توفره الهواتف النقالة من إمكانيات يمكن أن تسهل على العملاء تنفيذ العمليات المالية بأعلى درجات الخصوصية، مؤكداً على دور شركة زين في تبني الفكرة الطموحة بالانتقال إلى صرف القروض بواسطة المحافظ الإلكترونية على الهواتف الخلوية كخطوة أولى تجاه تعزيز دور البنك الوطني وزين في التكامل لتأسيس جزء من البنية التحتية الضرورية من أجل الارتقاء بالخدمات المالية الإلكترونية في الأردن".
وأكد المحاريق أن الخدمة ستوفر لأكثر من ثمانين ألف عميل مزايا التحكم في إدارة أموال القروض التي يحصلون عليها من البنك الوطني بفعالية من خلال المحفظة الإلكترونية لشركة زين.





 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.