شريط الأخبار
شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات
عاجل

زين تُجدّد دعمها لمبادرة "أنا أتعلّم"

الوقائع الإخبارية: جددّت شركة زين -وللعام الثالث على التوالي- اتفاقيتها الاستراتيجية مع مبادرة "أنا أتعلّم" التي تُعنى بالتعليم غير الرسمي، لتقوم زين بدعم مشاريع تحمل اسم "أمل"”HOPE” وتُنفذها مبادرة "أنا أتعلّم"، في كل من مخيم سوف – جرش، والبقعة، والأزرق، وشرق عمّان، كما تقوم زين بموجب هذه الشراكة بدعم المخيمين الصيفي والشتوي، وبرنامج "أنا أتعلّم" لمحو الأمية.

ووقّع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن؛ فهد الجاسم، ومؤسس مبادرة "أنا أتعلّم" صدّام سيالة، وذلك في المقر الرئيسي لمنصة زين للإبداع ZINC الكائن في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وتجسّد هذه الاتفاقية، ايمان شركة زين بأهمية توفير التعليم لجميع الأطفال، وبأنه حق مُكتسب يتحتم علينا توفيره، وإدخال الأفكار الرياديّة خلال تنفيذ المشاريع، وإشراك الأطفال والشباب في ابتكار مشاريع ريادية رغم التحديات التي يعيشونها، مع التركيز على أهميّة الابتكار إلى حين دخولهم الجامعة والانخراط في سوق العمل، إلى جانب تماشيها مع الهدف الرابع من أهداف التنمية المُستدامة التي تُطبقها زين من خلال برامجها لإدارة الإستدامة.

وتعمل برامج "أنا أتعلّم" على توفير مساحات آمنة لأطفال المناطق ما بين عمر الـ ١٠ أعوام وحتى الـ ١٤ عام ، لتقديم دورات في اللغة الإنجليزية، والبرمجة، وتصميم المواقع الإلكترونية، والفنون، وورشات عمل للأهالي وأفراد المجتمع المحلي، عبر استخدام أساليب تعليمية غير منهجية وتشجيعهم على الابداع وإثراء نموهم الفكري، بشكل يمكّنهم من اتخاذ زمام المبادرة وبناء مستقبل أفضل لهم، وتكمن أهمية هذه المبادرة بأنها ترتكز على التعليم الذي يُعد اللبنة الأساسية لبناء المجتمعات المتقدمة، كما تتناغم المبادرة مع استراتيجية الوطن، وتلتزم وتسعى بتنشأة الأجيال الصاعدة، وتوفير كل الوسائل والدعم لتحقيق ذلك.

وتنفذ مبادرة "أنا أتعلم" برامجها بالتعاون مع المبادرات والجمعيات في المناطق المستهدفة، مثل "مبادرة الازرق حي" ومؤسسة ولي العهد لإطلاق اول مساحة تصنيع رقمي في الازرق ، ومبادرة "ارسم ابتسامة" لدعم الأطفال الأيتام، وتطبيق "صديق"، ونادي يرموك البقعة في منطقة البقعة وغيرهم.

يذكر ان مبادرة "أنا أتعلم" انطلقت منذ ٢٠١٢ من معاناةٍ شخصية اختبرها مؤسسها صدام سيالة بقطاع التعليم، وانتفض على واقعه وحوّل معاناته الى قصة نجاح .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.