زين تُطلق خدمة "دوا-تِك" لقطاع الصيدلة ومستودعات الأدوية
شريط الأخبار
الخوالده: شواهد ودلالات عن "توحيد أنظمة الموارد البشرية" القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء لغير الأردنيين .. تعليمات جديدة لتعيين مكان الإقامة وتغييره رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش
عاجل

زين تُطلق خدمة "دوا-تِك" لقطاع الصيدلة ومستودعات الأدوية

الوقائع الاخبارية : وقّعت شركة زين الأردن وشركة "تصاميم للتكنولوجيا المتطوّرة" اتفاقية تعاون استراتيجية، تتيح زين من خلالها لزبائنها من قطاع الصيدلة والصناعات الدوائية، حلول أعمال متطوّرة لإدارة الصيدليات ومستودعات الأدوية، وبما يتوافق مع أحدث معايير التكنولوجيا.
ووقّع الاتفاقية كلاً من الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن، فهد الجاسم، والرئيس التنفيذي لشركة تصاميم للتكنولوجيا المتطورة (دوا-تِك) محمد مصلح.
وتقوم خدمة "دوا- تك" التي تعمل على أجهزة الحاسوب، والأجهزة اللوحية، والهواتف الخلوية؛ بأتمتة التقارير اليومية والأسبوعية، والشهرية والسنوية المُفصّلة للمبيعات والمشتريات ومتابعة وتسجيل حركة المستودعات، بالإضافة إلى تزويد أصحاب الصيدليات ومستودعات الأدوية بسجل يتضمن أسعار الشراء لكافة أصناف الأدوية، وبأسماء مورديها، وأماكن تواجدها، والكميات المتوفرة، وأنظمة نقاط البيع والفواتير، وأنظمة تبادل المعلومات المتعلقة بالصيدلية، وإدارة المخازن والمستودعات.
وتتميز خدمة "دوا -تك" بتسهيل الأعمال اليومية للصيدليات ومستودعات الأدوية، وتوفير الوقت والجهد عليهم، إذ تتسم عملية نقل وتبادل البيانات وحفظ المعلومات بالسهولة والسلاسة، كما وتساعد هذه الخدمة على زيادة المبيعات وتسهيل تخطيط استراتيجيات التسويق، وإدارة المبيعات، لتحقيق معدلات نمو متزايدة ناتجة عن تعزيز كفاءة سير العمل في الصيدليات، وتقليص التكاليف، اذ قام بتصميم أنظمة الخدمة مجموعة من الصيادلة الشغوفين بالتكنولوجيا وأنظمة حلول الإدارة بناءً على خبراتهم في مجال الصيدلة، لسد الثغرات الإدارية للصيدليات وتلبية احتياجات الصيادلة.
ويمكن للراغبين الاشتراك بالخدمة؛ زيارة أي من معارض شركة زين المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، أو الاتصال على الرقم ءءءءءءءءء، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.jo.zain.com للحصول على تفاصيل أكثر عن الخدمة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.