شريط الأخبار
مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي تفاصيل شجار بين أردني وسعودي بماليزيا شاهد بالصور .. غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق
عاجل

زين راعي الاتصالات الحصري للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية

الوقائع الإخبارية : قدّمت شركة زين رعايتها للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية، الذي أُقيم تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المُسلّحة، في الفترة الواقعة بين 30 تشرين الأول وحتى 2 تشرين الثاني، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وتندرج رعاية زين لهذا الحدث الهام، منذ عدّة أعوام، ضمن استراتيجيتها الرامية إلى دعم القطاع الطبي المحلي ونهضته وتقدمه المستمر، والوقوف على أحدث المستجدات في هذا المجال، بالإضافة إلى التواجد المستمر والمثمر في مختلف الفعالیات للإسهام في تعزيز كفاءة القطاع الطبي وأداءه على كافة الأصعدة، وهو الأمر الذي يأتي في سياق اهتمام الشركة وتقديرها لجهود الخدمات الطبية الملكية التي تبذلها دوماً في تأهيل وتطوير قدرات كوادرها، وتحقيق الإنجازات في العديد من القطاعات الطبية على مستوى الإقليم والعالم، بالإضافة إلى دورها الإنساني ورسالتها النبيلة في إغاثة الملهوف ومد يد العون لكل من يحتاج المساعدة.

ويهدف المؤتمر الذي اتخذ شعار"الريادة في الرعاية الصحية واجبات وتحديات"، إلى تبادل الخبرات والعلوم والمعرفة، حيث شهد مشاركة واسعة من العلماء والخبراء والمسؤولين والمتخصصين في المجالات الطبية من الأردن والدول العربية والعالمية.

.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.