شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

زين راعي الاتصالات الحصري للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية

الوقائع الإخبارية : قدّمت شركة زين رعايتها للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية، الذي أُقيم تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني، القائد الأعلى للقوات المُسلّحة، في الفترة الواقعة بين 30 تشرين الأول وحتى 2 تشرين الثاني، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت.

وتندرج رعاية زين لهذا الحدث الهام، منذ عدّة أعوام، ضمن استراتيجيتها الرامية إلى دعم القطاع الطبي المحلي ونهضته وتقدمه المستمر، والوقوف على أحدث المستجدات في هذا المجال، بالإضافة إلى التواجد المستمر والمثمر في مختلف الفعالیات للإسهام في تعزيز كفاءة القطاع الطبي وأداءه على كافة الأصعدة، وهو الأمر الذي يأتي في سياق اهتمام الشركة وتقديرها لجهود الخدمات الطبية الملكية التي تبذلها دوماً في تأهيل وتطوير قدرات كوادرها، وتحقيق الإنجازات في العديد من القطاعات الطبية على مستوى الإقليم والعالم، بالإضافة إلى دورها الإنساني ورسالتها النبيلة في إغاثة الملهوف ومد يد العون لكل من يحتاج المساعدة.

ويهدف المؤتمر الذي اتخذ شعار"الريادة في الرعاية الصحية واجبات وتحديات"، إلى تبادل الخبرات والعلوم والمعرفة، حيث شهد مشاركة واسعة من العلماء والخبراء والمسؤولين والمتخصصين في المجالات الطبية من الأردن والدول العربية والعالمية.

.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.