شريط الأخبار
توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن عطلة رسمية بذكرى المولد النبوي الشريف الخميس 30 الحالي بالتفاصيل .. ’الخدمة المدنية‘ يعلن الوظائف الشاغرة بالفئة الثالثة في الدوائر والمؤسسات الحكومية
عاجل

زين راعي الاتصالات الحصري للمنتدى العالمي للعلوم 2017

الوقائع الإخبارية : قدّمت شركة زين رعايتها الحصرية من قطاع الاتصالات للمنتدى العالمي للعلوم 2017، الذي انطلقت فعالياته تحت الرعاية الملكية السامية في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات بمنطقة البحر الميت، تحت شعار "العِلم من أجل السِّلم".
وتأتي رعاية زين للمؤتمر لإيمانها بمكانة العلم، والدور الهامللعلماء في النهوض بالشعوب والأمم، بالإضافة إلى تسليط الضوء على إنجازات الأردن والكفاءات الأردنية في مجالات العلوم المختلفة، وما تزخر به المملكة من إبداعات تستحق الظهور على المستوى العالمي.
وناقش المشاركون في المنتدى على مدى أربعة أيام من خلال 48 جلسة رئيسية ومتخصصة، مواضيع تتعلق بالطاقة والمياه وأمن الغذاء، وتحديات التعليم والتحوّل الرقمي،كما حضر الجلسة الافتتاحية للمنتدى الرئيس الهنغاري يانوش أدير، والعديد من العلماء، وممثّلون حكوميون رفيعو المستوى من العديد من دول العالم، حيث حظي المنتدى بمشاركة حوالي 3000 من أبرز العلماء والقادة السياسيين والأكاديميين وصُنّاع القرار والمستثمرين على مستوى العالميُمثّلون أكثر من 120 دولة.
وتضمن حفل الافتتاح تكريم جلالة الملك لمجموعة من أبرز العلماء الأردنيين الذين تميّزوا بإنجازاتهم العلمية في مختلف الحقول، وهم: الدكتور زيد الكيلاني (العلماء الرائدون)، والدكتور برهم أبو دية (الطب)، والدكتور شاهر المومني (الرياضيات)، والدكتور أحمد غندور (هندسة صناعية)، والدكتور كارم الزعبي (صيدلة)، والدكتور خالد أصفر(هندسة الميكانيك)، والدكتور عيسى بطارسة (هندسة الكهرباء والحاسوب)، والدكتورة رنا الدجاني (الأحياء).

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.