زين وقرى الأطفال SOS تحتفلان بمرور ٢٠ عاماً على شراكتهما
شريط الأخبار
سعد جابر يعلن ارتفاع حالات انفلونزا الخنازير إلى 90 الجمارك تحبط تهريب أكثر من 400 جهاز خلوي في مطار الملكة علياء الدولي ضبط أردني يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم الاهلي يؤكد إقامة المواجهة مع الوحدات في دوري السلة بالصور.. وفاة شخص وإصابة آخرين اثر حادث تدهور في محافظة الكرك بالفيديو ... الرزاز يوعز بتأمين فرصة عمل وحجز تذكرة سفر لعودة شاب اردني من تركيا بالصور ... الأوقاف: هذا سبب الحريق في مسجد أم يحيى الزبن سمارة: توافق على رفع علاوة المهندسين إلى 145% البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد
عاجل

زين وقرى الأطفال SOS تحتفلان بمرور ٢٠ عاماً على شراكتهما

الوقائع الإخبارية: احتفلت شركة زين الأردن وجمعية قرى الأطفال SOS الأردنية بمرور ٢٠ عاماً على الشراكة التي تجمعهما، والتي تقدم زين من خلالها دعمها للجمعية، للمساهمة في رعاية الأطفال المقيمين في قرى الأطفال وتوفير سبل العيش الكريم لهم.

واشتمل الحفل الذي أقيم في فرع SOS بمحافظة اربد، على العديد من الفقرات الفنية والترفيهية التي شارك بها أطفال القرية.

وتُقدّم شركة زين دعمها للجمعية منذ ٢٠ عاماً، من خلال تبنيها لمجموعة من البيوت في الجمعية، حيث بدأت بـ "بيت زين" الذي أنشأته الشركة في فرع SOS اربد في العام ١٩٩٩ وتتكفل بمصاريفه وكافة مستلزمات الأطفال القاطنين فيه، لتوسّع من دعمها مع مرور الأعوام، وليصل عدد البيوت التي تتبناها زين إلى خمسة بيوت في قرى الأطفال SOS في اربد وعمان والعقبة.

وإضافة إلى تبنيها للبيوت ورعاية الأطفال؛ تواظب زين على تنظيم زيارات وأنشطة متنوعة لأطفال قرى الأطفال SOS في مختلف المناسبات التي تشمل شهر رمضان المبارك والأعياد والعودة إلى المدارس وغيرها، لتقديم الهدايا وإدخال البهجة إلى قلوب الأطفال، ولإدامة التواصل معهم، ولترسيخ مفاهيم المحبة والتكافل والعمل الخيري التي تتبناها زين من خلال برامجها المستدامة للمسؤولية الاجتماعية، حيث يأتي دعم زين للجمعية، انطلاقاً من واجبها تجاه هذه الفئة من الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري، للمساهمة في توفير متطلبات العيش الكريم وسط أجواء عائلية.

يذكر ان جمعية قرى الأطفال الأردنية هي جمعية وطنية غير ربحية تأسست عام 1983 برئاسة فخرية من جلالة الملكة نور الحسين، وتقدم في قراها الرعاية لما يقارب 250 طفلاً من الأيتام وفاقدي السند الأسري في ٣٢ منزلاً عائلياً في قراها الثلاث في عمان وإربد والعقبة، وفي بيوت الشباب والشابات الثمانية التابعة لها.

ويستند نموذج الرعاية في قرى الأطفال SOS الأردنية إلى أربعة مبادئ هي: الأم، الاخوة والأخوات، المنزل والقرية، وفي كل منزل في القرية توفر الأم الرعاية لخمسة إلى سبعة أطفال في جو يشبه إلى حد بعيد جو العائلة الطبيعي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.