شريط الأخبار
وفاة وافد مصري بعد تعرضه للطعن من قبل أحد الأشخاص في اربد سؤال للحكومة !! هو الثعابين والسلاحف بتنطبخ زرّب ؟ شاهد السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها بالأسماء...تنقلات سفراء في وزارة الخارجية طقس العرب : تساقط للثلوج مساء الاربعاء فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر...والتراكمات متفاوته مدرب المنتخب الاردني يرفض السماح للنشامى بتناول " المنسف " شاهد بالصور...وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رئيس ديوان ملكي سابق يسأل عن كلفة زيارة الرزاز وفريقه إلى أمريكا الأمير علي بن الحسين : كل العز و الفخر بالنشامى والنشميات بالصور..القبض على سائق كان يقود مركبة بلا ارقام وبطريقة استعراضية ومتهوره في عمان هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة هذا ما قاله ولي العهد عن لقائه بأهالي السلط! أبورمان: للجميع الحق بالاحتجاج السلمي وهو توجه الدولة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٥٠ مطلوباً بقضايا مالية وقضائية ضمن مناطق مختلفة في المملكة بعد إحالته للتقاعد...اللواء عليمات يوجه رسالة الى زملائه بالامن العام وهذا ما قاله! العرموطي: "العفو العام" بصيغته الحالية هو الأسوأ وتم تفصيله لرموز وشخصيات محددة حريق بكب على طريق الحزام في العاصمة عمان إصابة سيدة و طفلها بحروق خطيرة اثر حريق منزل في عمان الزعبي: نسعى لتفعيل "دبلوماسية النقابات" لتجاوز الخلافات العربية فريز والحوراني : بيع أسهم بنك الأردن جرى وفق التعليمات الناطق باسم الضمان: مليار و(110) ملايين دينار نفقات الضمان التأمينية لعام 2018
عاجل

ساري يغري مدافع يوفنتوس باللعب في البريمييرليج

الوقائع الإخبارية : كشفت تقارير صحفية عن أن ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لنادي نابولي، مازال في محادثات مع تشيلسي الإنجليزي، من أجل أن يحل محل أنطونيو كونتي، في القيادة الفنية للبلوز، بداية من الموسم الجديد.

ووفقًا لما ورد في موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن تعيين تشيلسي لساري كمدير فني للفريق، قد يساعده في التعاقد مع دانييل روجاني، مدافع يوفنتوس، وراؤول ألبيول، لاعب نابولي، من أجل تدعيم الفريق.

وأضاف أن فالي رمضاني، وكيل اللاعبين، عقد محادثات مع تشيلسي أول أمس، كما تم رصده في ميلان أمس، موضحة أنه يعمل نيابة عن النادي الإنجليزي.
وأوضح أن وجود ساري على رأس القيادة الفنية لتشيلسي، الذي ينافس بالدوري الإنجليزي، سيغري روجاني بالانتقال إلى الفريق، خاصة وأنه يكافح من أجل اللعب مع اليوفي.

وأردف أن ألبيول، مدافع فريق الجنوب، هو هدف سهل لتشيلسي، خاصة وأنه يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 6 ملايين يورو فقط، وهو ما سيجلب ثروة كبيرة من الخبرة الدولية التي يتمتع بها اللاعب.

يشار إلى أن نابولي حاول ضم روجاني، إلا أن يوفنتوس قاوم رحيل اللاعب، في ظل رغبة النادي في عدم تدعيم منافسه المباشر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.