شريط الأخبار
تسرب مياه عادمة في محيط مدينة الحسن الصناعية بالرمثا وفد من اتحاد الناقلين السوري في الأردن لمنع تدخل "السماسرة" رفض طلب إعادة فتح مدرسة خاصة اغلقتها التربية في مرج الحمام إربد .. إدخال 20 طالب مدرسة إلى المستشفى إثر تلقيهم مطاعيم بالاسماء ... محافظه يعلن دفعة تعيينات جديدة في وزارة التربية نقابة المهندسين تدعو منتسبيها في التربية الى الاستمرار في الاضراب صحة الكرك : إصابة طالبة واحد فقط بالكبد الوبائي لليوم الثالث .. اضراب بالركبان احتجاجا على "الصمت الدولي" "الصيادلة" تبدأ بمقاطعة شركات التأمين غير الملتزمة بأسس التعاقد المجالي: إعادة الباقورة بحاجة إلى تحرك .. والأردن يقف مع الشعب الفلسطيني الناصر : انهاء خدمة الموظف الضعيف بشروط و حوافز لموظفي الفئة الثالثة الطراونة يؤكد ضرورة عودة السفير السوري إلى عمان وفتح القنوات الدبلوماسية النسور : طريق (اربد - عمان)... نظام الفزعة والترقيع لم يعد يجدي نفعا...فلقد اتسع الفتق على الراتق اشتباه باصابة 38 طالبة بـ"الكبد الوبائي" بمدرسة في لواء القصر بالكرك المستهلك تحذر من صفحات تروج لادوية دون ترخيص من الغذاء والدواء بعد سرقة لوحات مركبته .. تفاجأ بتغريمه مئات الدنانير من المخالفات ازمة سير خانقة نتيجة حادث تصادم عدد من المركبات في عمان اصابة رجل وطفله اثر حادث سير مروع في منطقة سحاب بالعاصمة عمان الحكومة تقرر اقتطاع جزء من رواتب رئيس الوزراء والوزراء لصالح صندوق دعم اسر الشهداء مجلس الوزراء يوافق على نظام ترخيص مقدمي خدمات النقل المدرسي
عاجل

ساري يغري مدافع يوفنتوس باللعب في البريمييرليج

الوقائع الإخبارية : كشفت تقارير صحفية عن أن ماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لنادي نابولي، مازال في محادثات مع تشيلسي الإنجليزي، من أجل أن يحل محل أنطونيو كونتي، في القيادة الفنية للبلوز، بداية من الموسم الجديد.

ووفقًا لما ورد في موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن تعيين تشيلسي لساري كمدير فني للفريق، قد يساعده في التعاقد مع دانييل روجاني، مدافع يوفنتوس، وراؤول ألبيول، لاعب نابولي، من أجل تدعيم الفريق.

وأضاف أن فالي رمضاني، وكيل اللاعبين، عقد محادثات مع تشيلسي أول أمس، كما تم رصده في ميلان أمس، موضحة أنه يعمل نيابة عن النادي الإنجليزي.
وأوضح أن وجود ساري على رأس القيادة الفنية لتشيلسي، الذي ينافس بالدوري الإنجليزي، سيغري روجاني بالانتقال إلى الفريق، خاصة وأنه يكافح من أجل اللعب مع اليوفي.

وأردف أن ألبيول، مدافع فريق الجنوب، هو هدف سهل لتشيلسي، خاصة وأنه يمتلك شرطًا جزائيًا في عقده بقيمة 6 ملايين يورو فقط، وهو ما سيجلب ثروة كبيرة من الخبرة الدولية التي يتمتع بها اللاعب.

يشار إلى أن نابولي حاول ضم روجاني، إلا أن يوفنتوس قاوم رحيل اللاعب، في ظل رغبة النادي في عدم تدعيم منافسه المباشر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.