شريط الأخبار
إصابة فتاة بعيار ناري بالخطأ أثناء العبث بسلاح والدها في إربد صحف إسرائيلية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لـ"صفقة القرن" اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون " بمنطقة الرجيم بعد توقيفها لمدة يوم الزوايدة : حكومة الرزاز ضعيفة جدا ولا تملك ولاية عامة وغير قادرة على وقف الاعتقالات إصابة ضابط صف بعد محاولة ضبط شخص تهجم على والدته وأخواته في صويلح الامن يدحض ادعاءات حول قيام مجموعة امنية بالاعتداء على احد الاشخاص في اربد بالفيديو .. احتجاز "رحالة" أردني لـ 7 أيام بعد تصويره مناطق بالمملكة دون تصريح البنك المركزي عمم على البنوك عدم اقتطاع أي مبلغ من الدعم الحكومي توقيف موظفي سلطة العقبة جاء بناء على قضية حولت للفساد في عهد الملقي بنوك تخصم الدعم الحكومي لمواطنين من مبالغ مترتبة عليهم الحموري للأردنيين: لدينا عدس يكفي 11 شهراً ذوو الطفل كنان يرفضون تكفيل الطبيب .. وعطوة أمنية الأحد الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه القبض على مطلق النار من مركبة اثار الرعب والخوف في بلدة الطيبة بالصور...إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور في محافظة الكرك اقرار السياسة العامة لقبول الطلبة في الجامعات الاردنية ضبط 8 اشخاص اشتركوا باطلاق نار على مركبتين في الفحيص بالفيديو والصور ...ولي العهد يلبي دعوة رقيب بتناول الغداء في منزله مديرية الأمن العام تدعو للتعرف على هذا الطفل توقيف خمسة أشخاص بتهمة جناية استثمار الوظيفة من سلطة العقبة
عاجل

ساعة القذافي تحقق سعراً قياسياً في دبي

الوقائع الإخبارية : حققت ساعة كان يمتلكها الزعيم الليبي السابق معمر القذافي، وهي من طراز باتيك فيليب وصنعت في عام 1979 بناءً على طلبه، مبلغ 193750 دولارًا في مزاد كريستي للساعات النادرة الذي أقيم في دبي.

وقبل المزاد الذي أقيم مؤخرا، قدر ثمن ساعة اليد من الذهب عيار 18 قيراطا وهي على شكل وسادة من قِبل صالة كريستي بحوالي 25 ألف دولار، وفقًا لما أورده موقع «إن دي تي في».

وفي النهاية، تمكن أحد المزايدين المجهولين من الحصول على الساعة بمبلغ 193750 دولارًا، وهي أكثر بنسبة 675 في المائة على السعر المتوقع.

وتضم الساعة التي عرضها للبيع أحد المسؤولين البارزين في الشرق الأوسط، نقشاً باللغة العربية على قرصها ذي اللون الأخضر الفاتح يقول: «فقط في أوقات الحاجة، ستجد الحرية»، مصحوبة بتوقيع القذافي.

من بين الساعات النادرة التي تم بيعها في كريستي هناك نموذجان فقط مشابهين لها، أحدهما يحمل النقش نفسه باللغة الإنجليزية. وتم تكليف صناعتهما في الأصل من قبل القذافي للاحتفال بيوم العمال الليبي في عام 1978، وجرى إهداؤها في وقت لاحق لبعض أعوانه.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.