شريط الأخبار
‘‘طقس العرب‘‘ ينفي تعرض الأردن لأقسى شتاء منذ 100 عام من هم الخاضعون للضريبة بعد إقرار "النواب" مشروع القانون المعدل بالصور .. محتجون يغلقون الطريق الدولي بالاطارات المشتعلة شاهد بالتفاصيل .. القضاء يلغي قرارا لوزير الخارجية وشؤون المغتربين الصفدي كيف أنقذ "الإنذار المبكر" السياح من السيول في البتراء ؟ دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي
عاجل

سالم النمري خريج جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يحصل على احدى ميداليات ناسا للإنجازات الاستثنائية

الوقائع الاخبارية : يواصل خريجو جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا مسيرة الابداع والتميز التي تبعث على الفخر والاعتزاز، وتسهم في رفع سمعة الجامعة والوطن عالمياً، حيث حصل خريج الجامعة الدكتور سالم النمري على احدى ميداليات ناسا للإنجازات الاستثنائية، وحسب تصنيف ناسا تُعتبر هذه الميدالية من اعلى التصنيفات وهي بمرتبة عالمية .

NASA's most prestigious medals - The Exceptional Medal - an award for the significant contributions to the NASA missions

وكان الدكتور النمري، قد تخرج من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في عام 2004 واكمل دراسته في جامعة وسط فلوريدا / الولايات المتحدة الامريكية، وحصل على درجة الدكتوراه في تخصص الهندسة الكهربائية. ويعمل حالياً في مركز غودارد للطيران الفضائي (GSAS) التابع لوكالة الفضاء الامريكية NASA. كما قاد فريقاً من مهندسي ناسا الذين قاموا بنشر أنظمة جديدة لخدمة الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض وإجراء تجارب تتعلق ببروتوكولات الاتصال المستقبلية. ولديه أكثر من ثلاثين بحث منشور في مجلات ومؤتمرات علمية محكمة. ومتزوج من خريجة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الدكتورة ربى عمارين.

وأعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، عن فخره واعتزازه بخريجي الجامعة، هذا الصرح التعليمي الذي رفع اسم الأردن عالمياً في مختلف المحافل الدولية، وهو ما يحقق توجيهات صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس امناء الجامعة، التي اولت الجامعة جل اهتمامها ورعايتها لتكن في مصاف الجامعات العالمية. وتقدم جيل واع، مثقف علمياً وعملياً، قادر على تقديم الجديد في مختلف القطاعات التكنولوجية والهندسية. متمنياً له مزيداً من النجاح والانجاز.

وكان رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، قد قدم في وقت سابق الدكتور النمري خلال زيارته للجامعة، التي استعرض فيها مسيرته العملية في وكالة الفضاء الامريكية ناسا. كما قدم الدكتور الرفاعي درع الجامعة للدكتور النمري تعبيراً عن فخر الجامعة واعتزازها بهذه الكوكبة من خريجيها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.