شريط الأخبار
العثور على جثة أردرني في أحد فنادق مدينة القاهرة الخارجية : تطورات إيجابية وتحسن ملحوظ على حالة المصابين الاردنيين في نيوزيلاندا غنيمات : الحرب الاعلامية تحتاج الى ادوات لمواجهتها ...وهذه اهمها !! سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين الرقب يوجه عدداً من الاسئلة عن سفرات وخطط وزيرة التخطيط بالصور...الرزاز يستقبل ابو السكر ويوافق على دعم لبلدية الزرقاء اقبال شديد في انتخابات نقابة المعلمين بمحافظة اربد بنسبة 65 بالمئة بالصور...الجمارك تحبط تهريب 20 ألف حبة مخدرة داخل مركبة على طريق الضليل النواب يحيل ملف المدارس المعمدانية إلى النائب العام بناء اًعلى مخالفة النائب معتز أبورمان الغرايبة يتعهد بحجب تطبیقین یعملان في مجال النقل العام بالفيديو....ادارة السير تستمر بمتابعة مرتكبي المخالفات الخطرة وتضبط اثنين منهم في اربد وجرش النائب أبو صعيليك يقترح صرف راتب شهر لكافة الأردنيين شرط اقتطاعه على ثلاث سنوات بالوثائق...رئيس الوزراء السابق الدكتور هاني الملقي يقاضي محمد السنيد من جديد .. مشادة كلامية بين الوزير الغرايبة والنائب الخزاعلة انتخابات المعلمين: الكرك تسجل أعلى نسبة اقتراع بنسبة 77% والعاصمة الأدنى بنسبة 54% شاهد بالصور .. سائقو الأصفر يعتصمون أمام النواب "النواب" يحيل عشرات الملفات الواردة بتقرير ديوان المحاسبة 2016 إلى النائب العام و "مكافحة الفساد" الرزاز: لم أطلب عدم نشر تقارير «المحاسبة» النواب يوافق على إحالة تجاوز سابق لأمانة عمان إلى النائب العام طهبوب: 400 ألف دينار دفعت كمكافآت من بيت أمان الأردنيين
عاجل

سالم النمري خريج جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يحصل على احدى ميداليات ناسا للإنجازات الاستثنائية

الوقائع الاخبارية : يواصل خريجو جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا مسيرة الابداع والتميز التي تبعث على الفخر والاعتزاز، وتسهم في رفع سمعة الجامعة والوطن عالمياً، حيث حصل خريج الجامعة الدكتور سالم النمري على احدى ميداليات ناسا للإنجازات الاستثنائية، وحسب تصنيف ناسا تُعتبر هذه الميدالية من اعلى التصنيفات وهي بمرتبة عالمية .

NASA's most prestigious medals - The Exceptional Medal - an award for the significant contributions to the NASA missions

وكان الدكتور النمري، قد تخرج من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في عام 2004 واكمل دراسته في جامعة وسط فلوريدا / الولايات المتحدة الامريكية، وحصل على درجة الدكتوراه في تخصص الهندسة الكهربائية. ويعمل حالياً في مركز غودارد للطيران الفضائي (GSAS) التابع لوكالة الفضاء الامريكية NASA. كما قاد فريقاً من مهندسي ناسا الذين قاموا بنشر أنظمة جديدة لخدمة الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض وإجراء تجارب تتعلق ببروتوكولات الاتصال المستقبلية. ولديه أكثر من ثلاثين بحث منشور في مجلات ومؤتمرات علمية محكمة. ومتزوج من خريجة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الدكتورة ربى عمارين.

وأعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، عن فخره واعتزازه بخريجي الجامعة، هذا الصرح التعليمي الذي رفع اسم الأردن عالمياً في مختلف المحافل الدولية، وهو ما يحقق توجيهات صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس امناء الجامعة، التي اولت الجامعة جل اهتمامها ورعايتها لتكن في مصاف الجامعات العالمية. وتقدم جيل واع، مثقف علمياً وعملياً، قادر على تقديم الجديد في مختلف القطاعات التكنولوجية والهندسية. متمنياً له مزيداً من النجاح والانجاز.

وكان رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، قد قدم في وقت سابق الدكتور النمري خلال زيارته للجامعة، التي استعرض فيها مسيرته العملية في وكالة الفضاء الامريكية ناسا. كما قدم الدكتور الرفاعي درع الجامعة للدكتور النمري تعبيراً عن فخر الجامعة واعتزازها بهذه الكوكبة من خريجيها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.