شريط الأخبار
وزير الاوقاف يوعز لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق شركات العمرة إسعاف رضيعة تحمل الجنسية السورية تناولت مادة الكاز في القويرة بعد انتهاء المنخفض القطبي...تعرف على حالة الطقس خلال الشهر الحالي! التلهوني: القوائم النهائية للمنح والقروض مطلع الشهر القادم لماذا شكر والد الأسير سليمان الخارجية الاردنية؟ طعن شخص بأداة حادة خلال مشاجرة جماعية في منطقة الشونه الشمالية بالفيديو ...الديوان الملكي ينشر ملخص نشاطات جلالة الملك عبدالله الثاني الرزاز والفريحات يعزيان بوفاة والدة وزير الصناعة والتجارة د.طارق الحموري لهذا السبب !! الوزير الزعبي عاتب على الحكومة وتحديداً صديقه وزير المالية كناكرية البنك الدولي يعين فاخوري بمنصب مستشار رفيع المستوى لحلول القطاع الخاص "الجيش" يحبط محاولة تهريب "699013" حبة من المخدرات المنتخب الوطني يلاقي فيتنام بالدور الثاني لكأس آسيا والد الطالب "أصيل الحطيبات " : من لا يشكر الناس لا يشكر الله ..شكراً لهؤلاء !! بالفيديو والصور...ولي العهد يعزي بالشيخ النجادات في القويرة الحياري: الطلب على أسطوانات الغاز المنزلي بلغ اليوم 149 الفا و289 اسطوانة بعد 12 عاما...الأسير الأردني علاء حماد يعود إلى أرض الوطن توقعات بارجاء جلسة "العفو العام" للإثنين المقبل الرواشدة: شبكة الكهرباء الوطنية تجاوزت المنخفض الجوي دون اعطال مدير الخدمات الطبية : إحترافية عالية لمرتباتنا في التعامل مع الظروف الجوية شاهد بالصور ... اخلاء منزل آيل للسقوط في منطقة برما بجرش
عاجل

سالم النمري خريج جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يحصل على احدى ميداليات ناسا للإنجازات الاستثنائية

الوقائع الاخبارية : يواصل خريجو جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا مسيرة الابداع والتميز التي تبعث على الفخر والاعتزاز، وتسهم في رفع سمعة الجامعة والوطن عالمياً، حيث حصل خريج الجامعة الدكتور سالم النمري على احدى ميداليات ناسا للإنجازات الاستثنائية، وحسب تصنيف ناسا تُعتبر هذه الميدالية من اعلى التصنيفات وهي بمرتبة عالمية .

NASA's most prestigious medals - The Exceptional Medal - an award for the significant contributions to the NASA missions

وكان الدكتور النمري، قد تخرج من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في عام 2004 واكمل دراسته في جامعة وسط فلوريدا / الولايات المتحدة الامريكية، وحصل على درجة الدكتوراه في تخصص الهندسة الكهربائية. ويعمل حالياً في مركز غودارد للطيران الفضائي (GSAS) التابع لوكالة الفضاء الامريكية NASA. كما قاد فريقاً من مهندسي ناسا الذين قاموا بنشر أنظمة جديدة لخدمة الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض وإجراء تجارب تتعلق ببروتوكولات الاتصال المستقبلية. ولديه أكثر من ثلاثين بحث منشور في مجلات ومؤتمرات علمية محكمة. ومتزوج من خريجة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الدكتورة ربى عمارين.

وأعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، عن فخره واعتزازه بخريجي الجامعة، هذا الصرح التعليمي الذي رفع اسم الأردن عالمياً في مختلف المحافل الدولية، وهو ما يحقق توجيهات صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس امناء الجامعة، التي اولت الجامعة جل اهتمامها ورعايتها لتكن في مصاف الجامعات العالمية. وتقدم جيل واع، مثقف علمياً وعملياً، قادر على تقديم الجديد في مختلف القطاعات التكنولوجية والهندسية. متمنياً له مزيداً من النجاح والانجاز.

وكان رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، قد قدم في وقت سابق الدكتور النمري خلال زيارته للجامعة، التي استعرض فيها مسيرته العملية في وكالة الفضاء الامريكية ناسا. كما قدم الدكتور الرفاعي درع الجامعة للدكتور النمري تعبيراً عن فخر الجامعة واعتزازها بهذه الكوكبة من خريجيها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.