شريط الأخبار
بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي مشروع قانون يجيز للأردن التعاون تقنياً مع دول أخرى لمنع التهرب من الضرائب العضايلة: بيوتنا مهددة إن لم نواجه الحملة المسعورة على المجتمع مقتل اردني اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت سيارته وسط مدينة إدلب العثور على ثلاثيني مشنوقاً في إربد تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية بالفيديو والصور .. ولي العهد يحضر الجلسة الختامية لورشة عمل حول الأوضاع البيئية في الزرقاء زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة غرق شاب في بركة زراعية في منطقة ام الجمال بالمفرق الزراعة: 33 ألف دونم و3 آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي
عاجل

سالم النمري خريج جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يحصل على احدى ميداليات ناسا للإنجازات الاستثنائية

الوقائع الاخبارية : يواصل خريجو جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا مسيرة الابداع والتميز التي تبعث على الفخر والاعتزاز، وتسهم في رفع سمعة الجامعة والوطن عالمياً، حيث حصل خريج الجامعة الدكتور سالم النمري على احدى ميداليات ناسا للإنجازات الاستثنائية، وحسب تصنيف ناسا تُعتبر هذه الميدالية من اعلى التصنيفات وهي بمرتبة عالمية .

NASA's most prestigious medals - The Exceptional Medal - an award for the significant contributions to the NASA missions

وكان الدكتور النمري، قد تخرج من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا في عام 2004 واكمل دراسته في جامعة وسط فلوريدا / الولايات المتحدة الامريكية، وحصل على درجة الدكتوراه في تخصص الهندسة الكهربائية. ويعمل حالياً في مركز غودارد للطيران الفضائي (GSAS) التابع لوكالة الفضاء الامريكية NASA. كما قاد فريقاً من مهندسي ناسا الذين قاموا بنشر أنظمة جديدة لخدمة الأقمار الصناعية ذات المدار الأرضي المنخفض وإجراء تجارب تتعلق ببروتوكولات الاتصال المستقبلية. ولديه أكثر من ثلاثين بحث منشور في مجلات ومؤتمرات علمية محكمة. ومتزوج من خريجة جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا الدكتورة ربى عمارين.

وأعرب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، عن فخره واعتزازه بخريجي الجامعة، هذا الصرح التعليمي الذي رفع اسم الأردن عالمياً في مختلف المحافل الدولية، وهو ما يحقق توجيهات صاحبة السمو الملكي الاميرة سمية بنت الحسن المعظمة رئيس مجلس امناء الجامعة، التي اولت الجامعة جل اهتمامها ورعايتها لتكن في مصاف الجامعات العالمية. وتقدم جيل واع، مثقف علمياً وعملياً، قادر على تقديم الجديد في مختلف القطاعات التكنولوجية والهندسية. متمنياً له مزيداً من النجاح والانجاز.

وكان رئيس الجامعة الدكتور الرفاعي، قد قدم في وقت سابق الدكتور النمري خلال زيارته للجامعة، التي استعرض فيها مسيرته العملية في وكالة الفضاء الامريكية ناسا. كما قدم الدكتور الرفاعي درع الجامعة للدكتور النمري تعبيراً عن فخر الجامعة واعتزازها بهذه الكوكبة من خريجيها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.