"سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تحتفل بيوم الأرض مع الزبائن
شريط الأخبار
بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش
عاجل

"سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تحتفل بيوم الأرض مع الزبائن

الوقائع الاخبارية :نظمت شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي، مؤخراً فعالية خاصة بمناسبة "يوم الأرض" البيئي الذي يتم الاحتفال به سنوياً في الثاني والعشرين من نيسان، وذلك كجزء من برامجها الداعمة للقطاع البيئي من خلال المشاركة في تعزيز الوعي حول أساليب الحفاظ على البيئة ومواردها باعتبارها مسؤولية الجميع، على طريق الوصول للاستدامة البيئية في المملكة.

وشهدت الفعالية التي صممت للاحتفاء بهذه المناسبة مع الزبائن ولتسليط الضوء على عدد من القضايا البيئية الهامة، مجموعة من الفقرات التي تنوعت ما بين الفقرات التثقيفية التي استهدفت الأطفال الذين كانوا برفقة ذويهم، والتي تميزت بقالبها الترفيهي الفني، ومن أبرزها تعليم زراعة البذور وتزيين الأصص بأنفسهم، فضلاً عن الفقرات التي تضمنت التعريف بسياسة واستراتيجية ومنتجات سامسونج الصديقة للبيئة، وغيرها من الفقرات.

وكانت هذه الفعالية قد جاءت في إطار استراتيجية "سامسونج" البيئية التي لا تقتصر على صعيدها التشغيلي والداخلي، بل صعيد مجتمعاتها المحلية وبيئتها المحيطة، والتي تدمج معها الاعتبارات البيئية في مختلف جوانب العمل والممارسات والنشاطات، والتي تدعم جميعها الجهود الوطنية الرامية للوصول إلى الاقتصاد الأخضر المنشود الذي يقود بدوره لتنمية مستدامة شاملة، وبالتالي خلق غدٍ أفضل لللأجيال الحالية وأجيال المستقبل، وذلك تعزيزاً لأثر عملياتها الإيجابي.

ويشار إلى أن "سامسونج" التي حرصت على أن تبني لنفسها مكانة ريادية في مجال العمل البيئي، بالتوازي مع ريادتها في مجال صناعتها، اتخذت ولا تزال تتخذ العديد من الإجراءات التي تجسد مساعيها للحفاظ على البيئة، ابتداءً من عمليات التصنيع والإنتاج لديها، والانتقال نحو الاعتماد التدريجي على العديد من المواد المستدامة والصديقة للبيئة والقابلة للتدوير أو المعاد تدويرها في الإنتاج والتغليف للحد من بصمتها الكربونية، هذا إلى جانب تصميمها للعديد من البرامج والمبادرات التي تنفذها إما منفردة أو بالتعاون والشراكة مع العديد من مؤسسات المجتمع المدني لتلامس عبرها مختلف محاور وقضايا التنمية البيئية.

وفي إطار احتفاليتها ومشاركتها بيوم الأرض، تستكمل "سامسونج" مبادرتها الرائدة التي كانت قد أطلقتها سابقاً لتحسين إدارة النفايات الإلكترونية، وذلك من خلال مواصلة توفيرها لصناديق خاصة لجمع نفايات الأجهزة الإلكترونية في مراكز الصيانة التابعة لها، بهدف تدوير قطع الإلكترونيات الناتجة منها أو التخلص منها بالتركيز على البطاريات بطريقة متقدمة وعلمية وسليمة وآمنة بيئياً. وكانت هذه المبادرة التي تعتبر واحدة من مبادرات "سامسونج" الرامية للمساهمة في معالجة التحديات البيئية، قد أسهمت منذ إطلاقها حتى اليوم في تعزيز الوعي حول ضرورة اتباع الممارسات المثلى في التخلص من النفايات الإلكترونية، إلى جانب إسهامها في الارتقاء بهذه العملية في المملكة في ظل الاستهلاك المتزايد للإلكترونيات.

هذا ويعد يوم الأرض حدثاً سنوياً يتم الاحتفال به على مستوى العالم احتفاءً بالبيئة ولزيادة الوعي في العالم حول العديد من المحاور التي تخص البيئة وكوكب الأرض، كما يتم تجديد الالتزام من خلال الاحتفال به تجاه الحفاظ على الكوكب وجعله أكثر صحة وملاءمة للحياة عليه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.