"سامسونج إلكترونيكس" تنظم مأدبة إفطار رمضانية للإعلاميين
شريط الأخبار
نقيب الممرضين: صرف علاوة العمل الإضافي للممرضين الشهر الجاري خبير نفطي : تحذيرات من البنزين المغشوش وآلية للكشف عنه المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات
عاجل

"سامسونج إلكترونيكس" تنظم مأدبة إفطار رمضانية للإعلاميين

الوقائع الاحبارية : اجتمعت شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي مؤخراً مع ممثلي أبرز وسائل الإعلام المحلي، وإلى جانبهم نخبة من الشخصيات المؤثرة من الفنانين والمدونين على مواقع التواصل والإعلام الاجتماعي المتخصصين في الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات، مستضيفة إياهم في فندق شيراتون عمَان النبيل على مأدبة إفطار رمضانية، حضرها عدد من كبار مسؤولي الشركة.
وكانت مأدبة الإفطار قد شهدت العديد من الفعاليات التي استهلت بالكشف عن آخر مستجدات الشركة، متمثلة باختيار شركة السحابة المتقدمة العالمية للتجارة ACI، لتكون الوكيل الرسمي والمعتمد لبيع وتوزيع منتجات "سامسونج" من الأجهزة المنزليةوالسمعية والبصرية والترفيهية في السوق الأردنية، ولتلبي احتياجات زبائن "سامسونج" عبر معرضيها الحاليين في شارع الملك عبدالله الثاني في منطقة دابوق في عمّان، وفي حي التجارية الثالثة في العقبابتداءً من شهر حزيران 2019، والمخطط لتعزيزهما ليصبح المجموع الكلي للمعارض 7 معارض بحلول شهر تموز القادم.
هذا الإعلان جاء على لسان مدير التسويق في "سامسونج إلكترونيكس" لمنطقة المشرق العربي، محمد العبدالله الذي عبّر خلال حديثه للإعلاميين عن اعتزاز "سامسونج" بالعلاقة التي تجمعها معهم، شاكراً إياهم على جهودهم ابتداءً من الاهتمام بمستجدات الشركة، ووصولاً لمساندتها في إيصال رسائلها لأبناء المجتمع الذين أكد العبدالله خلال المأدبة حرص "سامسونج" على خدمتهم ووضع أحدث المنتجات والحلول المتقدمة بين أيديهم بما يشمل تلك المعتمدة على إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي بالتعاون مع وكيل مميز.
وتعدّ مأدبة الإفطار الرمضانية التي أقامتها "سامسونج" للإعلاميينتقليداً سنوياً لدى الشركة كلفتة تقدير وعرفان منها للقطاع الإعلامي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.