شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى
عاجل

"سامسونج إلكترونيكس" تنظم مأدبة إفطار رمضانية للإعلاميين

الوقائع الاحبارية : اجتمعت شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي مؤخراً مع ممثلي أبرز وسائل الإعلام المحلي، وإلى جانبهم نخبة من الشخصيات المؤثرة من الفنانين والمدونين على مواقع التواصل والإعلام الاجتماعي المتخصصين في الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات، مستضيفة إياهم في فندق شيراتون عمَان النبيل على مأدبة إفطار رمضانية، حضرها عدد من كبار مسؤولي الشركة.
وكانت مأدبة الإفطار قد شهدت العديد من الفعاليات التي استهلت بالكشف عن آخر مستجدات الشركة، متمثلة باختيار شركة السحابة المتقدمة العالمية للتجارة ACI، لتكون الوكيل الرسمي والمعتمد لبيع وتوزيع منتجات "سامسونج" من الأجهزة المنزليةوالسمعية والبصرية والترفيهية في السوق الأردنية، ولتلبي احتياجات زبائن "سامسونج" عبر معرضيها الحاليين في شارع الملك عبدالله الثاني في منطقة دابوق في عمّان، وفي حي التجارية الثالثة في العقبابتداءً من شهر حزيران 2019، والمخطط لتعزيزهما ليصبح المجموع الكلي للمعارض 7 معارض بحلول شهر تموز القادم.
هذا الإعلان جاء على لسان مدير التسويق في "سامسونج إلكترونيكس" لمنطقة المشرق العربي، محمد العبدالله الذي عبّر خلال حديثه للإعلاميين عن اعتزاز "سامسونج" بالعلاقة التي تجمعها معهم، شاكراً إياهم على جهودهم ابتداءً من الاهتمام بمستجدات الشركة، ووصولاً لمساندتها في إيصال رسائلها لأبناء المجتمع الذين أكد العبدالله خلال المأدبة حرص "سامسونج" على خدمتهم ووضع أحدث المنتجات والحلول المتقدمة بين أيديهم بما يشمل تلك المعتمدة على إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي بالتعاون مع وكيل مميز.
وتعدّ مأدبة الإفطار الرمضانية التي أقامتها "سامسونج" للإعلاميينتقليداً سنوياً لدى الشركة كلفتة تقدير وعرفان منها للقطاع الإعلامي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.