شريط الأخبار
سياسيون: القدس تدخل العلاقة الأردنية الأميركية بنفق هذا ما فوضه رجال الدين المسيحي للملك عبد الله من المغطس الحكومة تخصص 11 مليون دينار لتنفيذ خط الغاز الإسرائيلي العثور على جثة حارس عمارة قيد الانشاء في اربد شاهد بالصور .. القبض على بنغالي يبيع الخمور داخل محل خضار في سحاب النائب مصطفى ياغي: من الكفر أن تكون امريكا هي الخصم والحكم ديوان المحاسبة : دبلوماسي أردني تقاضى رواتب دون عمل اللجنة القانونية في مجلس النواب تستعين بخبراء لرصد خروقات (وادي عربة) "مكافحة الأوبئة" تحذر الأردنيين من عادة تقديم القهوة بفنجان واحد وتدعو للالتزام بآداب العطس حفل قطري حاشد بدون سفير يثير جدلاَ في الاردن العثور على (7 ) قنابل قديمة في بلدة بيت يافا غرب اربد البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي المجلس الأمني في الجفر يبحث الاجراءات الصحية المتخذة للتعامل مع الحالات المصابة بانفلونزا الخنازير وفاة وإصابتان إثر تصادم مركبتين شرقي عمّان هيلي: سنستخدم "الفيتو" ضد مشروع القرار المطروح بشأن القدس مجلس إدارة الوحدات يرفض استقالة جمال محمود مشاجرة عائلية على خلفية جريمة قتل في الزرقاء العدوان : خليفة دراغان من خارج الأردن زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني
عاجل

سامية الجزائري 'أم محمود' بأحدث صورة لها...شاهد كيف أصبح شكلها!

الوقائع الإخبارية : قدّمت الفنانة السورية القديرة سامية الجائري عدداً كبيراً من المسلسلات الكوميدية، وأهمها "هناء وجميل"، بالإضافة إلى عائلة 5، 6، 7 و8 نجوم.

وتعتبر الجزائر سيّدة الكوميديا في سوريا والوطن العربي.

ورغم أن المسلسلات التي ذكرناهم أعلاه مرّ عليها أكثر من 20 عاماً إلا أننا لا نزال نشاهدها حتى الآن.

لسامية قاعدة جماهيرية كبيرة ومن كل الفئات العمرية، حتى أن الجيل الجديد يعرف سامية بأم محمود من خلال مسلسل "جميل وهنا" فيحبونها ويتابعون أعمالها القديمة.

وكان النجم السوري محمد حداقي نشر صورة جديدة له برفقة زوجته والممثلة دانا مرديني بالإضافة إلى القديرة سامية التي بدت مختلفة كلياً عما كانت عليه سابقاً.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.