شريط الأخبار
بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة مجلس الوزراء يناقش اعفاءات "الهايبرد" وتسعير المحروقات اليوم الوزير الغرايبة: لا يمكن حظر "الحوت الأزرق" ونعمل على ايجاد طريقة القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد تعرض عائلة اردنية لحادث سير في السعودية و الخارجية تتابع
عاجل

سبب غريب وراء توقف نزول الدورة الشهرية...ما هو؟

الوقائع الإخبارية : عديد من النساء ليس لديهن معلومات كافية عن السمات البيولوجية التي يمتلكها جسمهن، كل عضو في الجسد يعطي رسالة للمرأة إذ كانت صحتها على ما يرام أم لا، إليكِ بعض النصائح التي يمكنك اتباعها في المنزل دون الحاجة لزيارة الطبيب للاطمئنان على صحتك، بحسب ما جاء في موقع Bright side الأمريكي.

1-الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية يعطل الدورة الشهرية

أثبتت الدراسات أن التدريبات الرياضية، يمكن أن تقلل من الشعور بالآلام أثناء الدورة الشهرية، ولكن إذا كانت المرأة تفرط في ذلك، يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على جسدها، فالنشاط البدني المفرط يؤدي إلى خلل هرموني في الجسم مما يسبب تعطيل الدورة الشهرية للمرأة.

هذا لا يعني أنه يجب عليك التوقف عن زيارة صالة الألعاب الرياضية، وتذكر أن كل شيء يجب أن يتم باعتدال، بما في ذلك التمارين الرياضية.

2-التأكد من صحة الثديين
يمكن أن يكون الثديان دليلًا على حالتك الصحية، إذ يمكن أن للإفرازات من الغدد الثديية، تشير إلى عدم التوازن الهرموني واضطراب المبيض.

يجب عليك استشارة الطبيب في هذه الحالة على الفور، إذا شعرت بالحكة في الحلمة، أو لاحظت بعض الالتهابات تحت الثديين، ربما يكون هذا نوعًا من الحساسية تجاه حمالة الصدر أو المنظف الذي تستخدمه.

3-الوزن لا يشير إلى حالة صحة جسمك
الوزن الزائد لا يعني بالضرورة أن لديك مشكلات صحية، إذ تعتمد زيادة الوزن على عادات الأكل، والعوامل الوراثية، وأثبت دراسة أن الأعضاء الداخلية للأفراد الذي يعانون من زيادة الوزن، يكونون أكثر صحة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.