شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

سبب غريب وراء توقف نزول الدورة الشهرية...ما هو؟

الوقائع الإخبارية : عديد من النساء ليس لديهن معلومات كافية عن السمات البيولوجية التي يمتلكها جسمهن، كل عضو في الجسد يعطي رسالة للمرأة إذ كانت صحتها على ما يرام أم لا، إليكِ بعض النصائح التي يمكنك اتباعها في المنزل دون الحاجة لزيارة الطبيب للاطمئنان على صحتك، بحسب ما جاء في موقع Bright side الأمريكي.

1-الإفراط في ممارسة التمارين الرياضية يعطل الدورة الشهرية

أثبتت الدراسات أن التدريبات الرياضية، يمكن أن تقلل من الشعور بالآلام أثناء الدورة الشهرية، ولكن إذا كانت المرأة تفرط في ذلك، يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على جسدها، فالنشاط البدني المفرط يؤدي إلى خلل هرموني في الجسم مما يسبب تعطيل الدورة الشهرية للمرأة.

هذا لا يعني أنه يجب عليك التوقف عن زيارة صالة الألعاب الرياضية، وتذكر أن كل شيء يجب أن يتم باعتدال، بما في ذلك التمارين الرياضية.

2-التأكد من صحة الثديين
يمكن أن يكون الثديان دليلًا على حالتك الصحية، إذ يمكن أن للإفرازات من الغدد الثديية، تشير إلى عدم التوازن الهرموني واضطراب المبيض.

يجب عليك استشارة الطبيب في هذه الحالة على الفور، إذا شعرت بالحكة في الحلمة، أو لاحظت بعض الالتهابات تحت الثديين، ربما يكون هذا نوعًا من الحساسية تجاه حمالة الصدر أو المنظف الذي تستخدمه.

3-الوزن لا يشير إلى حالة صحة جسمك
الوزن الزائد لا يعني بالضرورة أن لديك مشكلات صحية، إذ تعتمد زيادة الوزن على عادات الأكل، والعوامل الوراثية، وأثبت دراسة أن الأعضاء الداخلية للأفراد الذي يعانون من زيادة الوزن، يكونون أكثر صحة.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.