شريط الأخبار
فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة
عاجل

سبب مقزز سيجعلك تبتعد عن استخدام غلاية القهوة بالفنادق!

الوقائع الإخبارية: وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، امرأة مجهولة الهوية بالتافهة والمثيرة للاشمئزاز، وذلك بعدما نشرت صورا على موقع ريديت، ظهرت بها وهي تستخدم غلاية غرفتها الفندقية في غسل ملابسها الداخلية الملطخة بدماء فترتها الشهرية.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن المرأة المجهولة التي يعتقد أنها كانت تقيم في أستراليا أو نيوزيلندا، شاركت على الإنترنت صورة لملابسها في وعاء صنع القهوة وأوضحت أنها اكتشفت عقب وصولها إلى الفندق أنها في موعد فترتها الشهرية ولكن بعد فوات الآن حيث إن ملابسها كانت قد تلطخت بالدماء.

وأضافت أنها استخدمت غلاية الغرفة الشفافة لتنظيف الملابس، حيث ظهرت الملابس واضحة في الصورة وهي عائمة في الماء، ووصفت المرأة تلك الطريقة بأنها طريقة سريعة وصحية للتخلص من البقع.

وتابعت أنها نسيت احضار المزيد من الملابس الداخلية ولذلك توصلت إلى طريقة جديدة للغسيل، تعتمد على غلاية الفندق.

تفاعل آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي أثارت غضبهم، بالرغم من أنها نشرت للمرة الأولى قبل عام، فقال أحدهم: "أي غرفة في الفندق تحتوي على غلاية سنجد بها أيضا حوض، أو الأفضل من ذلك حوض الاستحمام، كان بإمكانها تسخين الماء في الغلاية ثم سكبه في الحوض، أو تستخدم الماء البارد والصابون، هناك الكثير من الحلول الأخرى".

وسألها آخر: "كيف تنسين الملابس الداخلية؟ سأشتري أكثر قبل القيام بذلك"، وقال ثالث: "أنا على وشك الذهاب في إجازة، والآن أنا بالتأكيد لا أستخدم وعاء القهوة أبدا"، بينما طالب آخر بمنعها من استئجار فندق مدى الحياة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.