سبب مقزز سيجعلك تبتعد عن استخدام غلاية القهوة بالفنادق!
شريط الأخبار
إماراتي لوسيم يوسف: إللي ينسى أصله ما له أصل ... افتخر ببلدك الأردن انقاذ حياة طفله اثر ابتلاعها جسم غريب في الزرقاء الناصر: الزيادة على 3 درجات ستترواح بين 24 ديناراً إلى 67 ديناراً أمطار في عمان وبعض المحافظات وتحذير من الانزلاقات وتدني الرؤية الأفقية شاهد ...آلية احتساب الزيادة على راتبك الضمان الاجتماعي: صرف 71 مليون من رصيد التعطل عن العمل الادخاري حتى الان عطية: اجتماع لالغاء حبس المدين والحفاظ على حقوق الدائن شاهد بالصور .. تصادم ٧ سيارات على طريق عمان / السلط الاتحاد الأوروبي يصادق على حزمة مساعدات للاجئين في الأردن الدفاع المدني يخمد حريق مستودع تابع لإحدى المحلات التجارية في محافظة العقبة اللجنة الاقتصادية الوزارية تناقش مشروع المنطقة الحرة الاردنية الاسرائيلية العضايلة: الإذاعة والتلفزيون تمثل الهوية الوطنية الأردنية الأمانة تعلن الطوارئ المتوسطة للتعامل مع المنخفض الجوي الخوالده لرئيس الوزراء: أين معالجة ما تحدثتم عنه من تشوهات في العلاوات؟ النائب الفايز يعلن عن موافقته على رفع الحصانة عن الوزيرين هلسة والشخشير الصحة توضح حقيقة انتقال مرض من القطط والكلاب للإنسان بالصور...احباط تهريب 40 الف حبة مخدرة وضبط 9 مروجين سلطة العقبة تلغي انتداب موظفة من الاذاعة والتلفزيون لاعلام السلطة قانونية وادارية الأعيان توافق على مُعدّل قانون القوات المسلحة كما ورد من النواب توقيف مالك التكسي المميز والسائق الذي ادعى العثور على مبلغ مالي كبير
عاجل

سبب مقزز سيجعلك تبتعد عن استخدام غلاية القهوة بالفنادق!

الوقائع الإخبارية: وصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، امرأة مجهولة الهوية بالتافهة والمثيرة للاشمئزاز، وذلك بعدما نشرت صورا على موقع ريديت، ظهرت بها وهي تستخدم غلاية غرفتها الفندقية في غسل ملابسها الداخلية الملطخة بدماء فترتها الشهرية.

وبحسب صحيفة "ميرور"، فإن المرأة المجهولة التي يعتقد أنها كانت تقيم في أستراليا أو نيوزيلندا، شاركت على الإنترنت صورة لملابسها في وعاء صنع القهوة وأوضحت أنها اكتشفت عقب وصولها إلى الفندق أنها في موعد فترتها الشهرية ولكن بعد فوات الآن حيث إن ملابسها كانت قد تلطخت بالدماء.

وأضافت أنها استخدمت غلاية الغرفة الشفافة لتنظيف الملابس، حيث ظهرت الملابس واضحة في الصورة وهي عائمة في الماء، ووصفت المرأة تلك الطريقة بأنها طريقة سريعة وصحية للتخلص من البقع.

وتابعت أنها نسيت احضار المزيد من الملابس الداخلية ولذلك توصلت إلى طريقة جديدة للغسيل، تعتمد على غلاية الفندق.

تفاعل آلاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي أثارت غضبهم، بالرغم من أنها نشرت للمرة الأولى قبل عام، فقال أحدهم: "أي غرفة في الفندق تحتوي على غلاية سنجد بها أيضا حوض، أو الأفضل من ذلك حوض الاستحمام، كان بإمكانها تسخين الماء في الغلاية ثم سكبه في الحوض، أو تستخدم الماء البارد والصابون، هناك الكثير من الحلول الأخرى".

وسألها آخر: "كيف تنسين الملابس الداخلية؟ سأشتري أكثر قبل القيام بذلك"، وقال ثالث: "أنا على وشك الذهاب في إجازة، والآن أنا بالتأكيد لا أستخدم وعاء القهوة أبدا"، بينما طالب آخر بمنعها من استئجار فندق مدى الحياة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.