شريط الأخبار
دعوة الاردن للمشاركة بصفة مراقب بمحادثات أستانا المقبلة رسميا .. لأول مرة منذ اعادة فتح حدود جابر وفد نيابي يزور دمشق الحباشنة :منذ البداية...موقفنا هو الرفض الكامل لمشروع قانون الضريبة الجائر تجار خضار يتهمون الحكومة بالتخبط ويحملونها مسؤولية ارتفاع أسعارها 14.5 طن فستق حلبي للاردنيين مصاب بأشد أنواع السموم...كيف دخلت المملكة؟! سلامة: لا انقطاع للمياه عن العاصمة خلال صيانة خط الديسي مصادر حكومية: إعادة خدمة العلم قيد الترتيب والنقاش الأرصاد الجوية : لاصحة للأنباء المتداولة حول تعرض المملكة لعاصفة ثلجية خلال الأيام القادمة تعديل وزاري ثانٍ بحكومة الرزاز قريبا .. وهذه تفاصيله موسى حجازين بعد إقرار النواب لـ"الضريبة": "تلولحي يا داليه" بالصور .. الرزاز يزور بيت عزاء الشهيد الرواحنة في مادبا زواتي: نأمل أن يحقق الأردن أهدافة في تقطير الصخر الزيتي فشل المفاوضات بين الأردن والسعودية بشأن ملف معتمري وحجاج الـ 48 الطراونة : صـرف دعـم الخبـز بعـد إقـرار الموازنـة عبد الله النسور: أنا لم "أورط" الأردن بالاتفاقات مع صندوق النقد الدولي بالتفاصيل ... زراعة مادبا تشطب 16 ألف رأس ماشية وهمية أوغلو: لا نرى إلا الملك عبدالله الثاني في معركة الدفاع عن القدس النائب العرموطي: قانون الضريبة يمنع تعدد الزوجات ويحدد النسل القبض على مروج لعملة مزورة في عجلون الامير حمزة يغرد على تويتر بعد ساعات من اقرار الضريبة...يا وطني
عاجل

سبعة أسباب تجعلك تستخدم تطبيق "كريم" في الأردن

الوقائع الاخبارية: إذا كنت مواطناً أو مقيماً في الأردن أو حتى من زوارها، موظفاً أو رجل أعمال أو حتى طالباً على مقاعد الدراسة أو ربة منزل، وكنت من الباحثين عن وسيلة سريعة للتنقل من مكان إلى آخر في المدينة دون الرغبة في تحمل أية التزامات خاصة بامتلاك أو استئجار سيارة وصيانتها، أو في تحمل عناء إيجاد موقف للاصطفاف عند الوصول للمكان المرغوب الوصول إليه، فلا داعي للقلق بعد اليوم؛ "كريم" الحل المثالي لك.

أكثر من 25 مليون مستخدم لتطبيق "كريم" في أكثر من 120 مدينة ضمن 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى تركيا والباكستان، يتمتعون بمزايا خدمة حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية ومع الرحلات التي تقلهم "كريم" ضمنها بالتعاون مع ما يزيد عن الآلاف من الكباتن في الأردن، وتحديداً في عمَان وإربد والسلط والفحيص والزرقاء مقدمةً للمستخدمين تجربة استثنائية تتسم بأعلى المعايير وأرقاها.

منذ انطلاقتها في الأردن عام 2015، سعت "كريم" لتوفير حلول تنقل غير مسبوقة، موثوقة وآمنة ومميزة، تلبي احتياجات مستخدمي التطبيق في هذا المجال بهدف تسهيل وتبسيط حياتهم وتحسين وسائل التنقل المتاحة، في الوقت الذي تساهم فيه في خلق الآلاف من فرص العمل. واستطاعت "كريم" خلال فترة قياسية كسب ثقة حصة كبيرة من مستخدمي تطبيقها من الأفراد والشركات، كما نالت رضاهم عن الخدمات التي تقدمها لهم بخياراتها المتنوعة، وعن الرحلات التي يقطعونها مع "كريم"، ما يعكس مستويات الجودة والنوعية العالية في الخدمة الرائدة والمعتمدة على التطور التكنولوجي والقائمة على التحالفات الفعالة التي تمتاز بها الشركة. ولعل نمو وتوسع شبكة "كريم" ما هو إلا دليل على نجاح الشركة النابع من التزامها بالابتكار لتقديم الأفضل لعملائها ومستخدمي تطبيقها، ولكباتنها أيضاً، حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق في الأردن ما يزيد عن المليون مستخدم.

والآن، إذا كنت لا تزال تبحث عن أسباب لاستخدام تطبيق "كريم" في الأردن، وتتساءل ما إذا كانت خدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية مع "كريم" مناسبة لك، فإليك 7 أسباب لماذا يجب أن يكون استخدام تطبيق "كريم" كريم في أعلى قائمة أولوياتك:

1. خدمات موثوقة وذات جودة عالية: تقدم "كريم" خدمات موثوقة وذات جودة عالية لجميع مستخدمي تطبيقها؛ حيث يخضع جميع الكباتن العاملين معها لتدقيق أمني شامل، وبمجرد اجتياز اختبارات التحقق من السيرة بعد التقدم بالطلب للانضمام لفريق كباتن "كريم" على موقع الشركة الإلكتروني، يخضع المؤهلون لتدريب مكثف قبل المباشرة بخدمة العملاء، كما تخضع المركبات لفحص فني دقيق قبل منحها الموافقة لنقل الركاب. وإلى جانب ذلك، تتواصل "كريم" مع كباتنها بشكل مستمر للتأكيد على خدمة العميل بأفضل شكل، وتلجأ الشركة للتسوق الغامض الذي يعتبر عنصراً هاماً من عناصر مراقبة الأداء وضمان الجودة لديها.

2. الدقة والأمان: تشمل "كريم" جميع الركاب والكباتن بمظلة التأمين، وكذلك العلاج في حالة الحوادث. كما تتيح "كريم" عبر تطبيقها للمستخدمين ميزة تحديد مسارهم وتأكيده باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يضمن الدقة في وصول الكابتن للمستخدم وتتبع مسار السيارة التي يتم اختيارها في الوقت الأصلي، ومشاركته مع عائلاتهم وأصدقائهم لتتبع الرحلة. كذلك يتم تزويد المستخدمين بالمعلومات الكاملة المتعلقة بالكابتن، مثل صورته، واسمه، ورقم لوحة سيارته، إضافة إلى نقاط التقييم التي حصل عليها من قبل المستخدمين السابقين الذين قاموا بتقييمه بناء على تجربتهم معه خلال الرحلة. ويستطيع العميل تقييم الكباتن عبر التطبيق والذي من خلاله يمكن إبلاغ الشركة في حالة وجود سلوكيات غير مقبولة من الكباتن، ما يعزز مستويات الأمن والطمأنينة وراحة البال للعملاء، ويبرهن على أنهم في أيدٍ أمينة.

3. خدمات عصرية وسهلة الطلب والاستخدام: تسهل "كريم" على العملاء الوصول إلى وسائل تنقل مريحة وسريعة عبر تطبيق "كريم" على الهواتف الذكية، أو من خلال موقع الشركة الإلكتروني، أو عبر الاتصال بمركز خدمة العملاء. هذه الطريقة في الوصول لوسائل التنقل، تتسم بأنها عصرية وتواكب التوجهات العامة والنمط الآخذ بالتوسع في الحصول على الخدمات بالاعتماد على التقنيات الحديثة وبكبسة زر وخطوات قليلة وبسيطة وسهلة بالنسبة لجميع الفئات والأطياف المجتمعية عبر منصة توفر ميزة الطلب في الوقت الحقيقي.

4. خيارات متنوعة: تتيح "كريم" لمستخدمي تطبيقها العديد من الخيارات المتنوعة، فسواء رغبوا باستدعاء أقرب كابتن متاح في المنطقة التي يتواجدون بها في الوقت الأصلي، أو رغبوا بحجز رحلاتهم مسبقاً وبرمجتها حسبما يرغبون، وهو ما يناسب رجال الأعمال وأصحاب العمل من القطاعات المختلفة، أو رغبوا بالحصول على باقات شهرية للرحلات، فبإمكانهم إيجاد طلبهم مع "كريم". كذلك، يمكن للمستخدمين تحديد طريقة الدفع التي تناسبهم عن طريق الاختيار بين الدفع نقداً، أو عن طريق بطاقة الائتمان، أو عن طريق استخدام رصيد "كريم". ولا بد من الاشارة إلى أنه عند الدفع نقداً وعدم تمكن الكابتن من إعادة باقي المبلغ لعدم توفر البدل النقدي الكافي، يتم إضافة المبلغ المتبقي إلى رصيد العميل في محفظة كريم، ويكون بإمكان العميل استخدام هذا الرصيد المتبقي في الرحلات اللاحقة.



5. خدمة 24 ساعة: توفر "كريم" الأريحية لعملائها مع إتاحة الخدمة لهم على مدار الساعة. كذلك، فإنها توفر لهم مركز اتصال على مدار 24/7 في الأسبوع، وهو ما يسمح للمستخدمين والكباتن التواصل مع الشركة في أي وقت بهدف الحصول على المساعدة والدعم في أي وقت. كما توفر "كريم" خط ساخن للحالات الطارئة على مدار الساعة، حيث يتم التواصل مع الشركة بشكل فوري ودون انتظار أو تأخير.



6. خصومات متنوعة وتوفير أكبر: تقدم "كريم" العديد من العروض الخاصة التي تتناسب مع متطلبات الشركات، كما تقدم الخصومات المختلفة باستمرار لعملائها ومستخدمي تطبيقها على الرحلات، الأمر الذي يمكنهم من كسب ميزة إضافية، كما يمكنهم من التوفير، لتكون بذلك "كريم" وسيلة التنقل الاقتصادية المناسبة للجميع.



7. الشريك الحقيقي للتنمية المجتمعية: تسعى "كريم" لأن تكون شريكاً حقيقياً وفاعلاً في عملية التنمية المجتمعية الشاملة في الأردن، حيث أطلقت العديد من المبادرات والبرامج الهادفة إلى دعم أبناء المجتمع منها برنامج "سفراء كريم"، الذي تم تصميمه مع هدف طامح لتعزيز التطور المهني للشباب، على طريق تحقيق أهم أهداف خطتها المتمحورة حول خلق 100 ألف فرص عمل خلال 5 سنوات، وتوفير فرص زيادة الدخل لعشرات الآلاف من الأردنيين. كما أطلقت حملة "مهرجان كباتن كريم 2018" والتي تتواصل فعالياتها على مدى 6 أشهر، بهدف تسليط الضوء على أهمية دور الكباتن في رفع مستوى الخدمة المقدمة للعملاء من خلال مكافئة الكباتن المميزين بـ6 سيارات كيا، بالاضافة إلى العديد من الجوائز النقدية والعينية القيمة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.