سرايا القدس تعلن استشهاد أحد قاداتها
شريط الأخبار
البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71
عاجل

سرايا القدس تعلن استشهاد أحد قاداتها

الوقائع الاخبارية :أعلنت «سرايا القدس»، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، استشهاد أحد قاداتها ،صباح الأربعاء، في غارة إسرائيلية، وسط قطاع غزة.

وقالت في بيان إن «خالد معوض فراج»، 38 عاماً، استشهد في قصف إسرائيلي استهدفه في منطقة المغراقة وسط قطاع غزة «أثناء تصديه للعدوان الصهيوني الغاشم».

وكان الجيش الإسرائيلي قد قال في وقت سابق، في تغريدة نشرها على حسابه في «تويتر»، إن إحدى طائراته شنت غارة على مجموعة كانت تطلق الصواريخ على «إسرائيل».

ومع استشهاد فراج، يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين، الذين سقطوا جراء تصعيد الاحتلال في قطاع غزة، إلى 11 شخصا، بينما أصيب 45 آخرون بجراح.

واستشهد الثلاثاء، 10 فلسطينيين، جراء غارات إسرائيلية، بينهم «بهاء أبو العطا»، القيادي بسرايا القدس، الجناح المسلح لحركة الجهاد الإسلامي، وزوجته.

وذكرت وزارة الصحة بغزة، أن 45 شخصا أصيبوا بجراح، جراء الغارات الإسرائيلية، دون تقديم تفاصيل حول طبيعة إصاباتهم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.