سرق 120 ألف تذكرة يانصيب...ثم اكتشف "المفاجأة الصاعقة"!
شريط الأخبار
المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع
عاجل

سرق 120 ألف تذكرة يانصيب...ثم اكتشف "المفاجأة الصاعقة"!

الوقائع الإخبارية: اقتحم مشتبه به ملثم متجرا وسرق 12000 تذكرة يانصيب من نوع "اكشط واربح"، بالإضافة إلى 170 صندوقا كرتونيا من السجائر في وقت مبكر من صباح السبت، بحسب ما ذكر قائد شرطة مقاطعة ستافورد.

وأفادت شرطة المقاطعة، الواقعة في ولاية فرجينيا الأميركية، أن السارق الملثم ما زال طليقا، بحسب ما ذكر موقع "بيزنيس إنسايدر" الإخباري.

واستجابت نائبة قائد شرطة مقاطعة ستافورد لجهاز الإنذار الذي انطلق من متجر "فاس مارت" الواقعة في شارع غاريسونفيل، بعد أن اقتحمها اللص في الساعة الرابعة والنصف صباحا، بحسب بيان صادر عن إدارة الشرطة في المقاطعة.

وعندما وصلت نائبة قائد الشرطة إلى موقع الاقتحام والسرقة، لاحظت أن إحدى نوافذ المتجر محطمة، الأمر الذي دفعها إلى طلب الدعم.

وفيما قام رجال الشرطة بتفتيش موقع الجريمة، كان اللص قد اختفى عن الأنظار مع ما سرقه.

وأظهر تسجيل لكاميرا المراقبة اللص الملثم وهو يقتحم المستودع ويسرقه، لكن لم يتم التعرف عليه بسبب اللثام.

وتقدر قيمة تذكرة اليانصيب بما بين 10 و30 دولار للتذكرة الواحدة، وبذلك فإجمالي قيمتها يقدر بما بين 120 و360 ألف دولار.

غير أنه وفقا لصحيفة "ريشموند تايمز-ديسباتش"، فإن المسؤولين عن اليانصيب تمكنوا من إلغاء جميع التذاكر المسروقة، وبالتالي فإنه لم يعد لها قيمة بعد السرقة.

ونظرا لأن اللص ما زال طليقا، فقد طلبت الشرطة من أهالي المنطقة، أو أي شخص آخر تزويدها بمعلومات عن السارق الملثم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.