شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

سعد لمجرد والسجن .. قرار جديد يُقلق عشّاقه!

الوقائع الإخبارية : تلقى جمهور سعد لمجرد صدمة مؤسفة جديدة بخصوص تطورات أزمته الأخيرة بعد احتجازه بخصوص قضية جديدةٍ اتُّهِمَ فيها باغتصابٍ فتاةٍ جديدةٍ، وأصبح يواجه قضيّتَين حاليّاً ليتعقد موقفه تماماً خاصة بعد انسحاب محاميه.

فقد قضت محكمة منطقة سان تروبيه جنوب فرنسا برفض الطلب المقدم من المحامي جون مارك فيديدا من أجل منح موكله سعد لمجرد السراح المؤقت، وذلك على الرغم من محاولة دفع مبلغ مالي كبير ككفالة لإخراجه.

وكان المحامي الفرنسي جون مارك فيديدا تقدم بطلب إلى النيابة العامة التابعة لمحكمة سان تروبيه منذ نحو أسبوع بهددف منح السراح المؤقت لموكله الذي أبدى استعداده لدفع مبلغٍ ماليٍّ كبيرٍ مقابل مغادرة أروقة سجن الاحتجاز والاستمتاع بحريته من جديد.

وبحسب جريدة "المغرب اليوم"، فإن المحكمة رفضت طلب الإفراج عن النجم المغربي لأن المعطيات الأخيرة التي توصلت إليها التحقيقات لم تكن في صالحه أبداً، خاصة بعد أن تمت المواجهة الجلسة المقبلة بين سعد لمجرد والفتاة التي اتهمته باغتصابها تحت تأثير المخدّر، عقب الاستماع إلى شهادة الضحية وبعض الشهود، من بينهم موظفو الفندق الذي وقعت فيه الحادثة، إضافةً إلى موظفٍ أكد مشاهدته للفتاة وهي تهرب باكية من غرفة سعد في مدينة سان تروبيه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.