شريط الأخبار
النائب منصور مراد يطالب الرزاز بتزويده بكشوفات حول خسائر الجامعات الرسمية بالفيديو وللإنصاف !! الرزاز ظٌلم بهذين الموقفين إثناء زيارته إلى محافظة اربد مؤتمرا صحفيا للرزاز السبت المقبل للحديث عن التأمين الصحي الشامل خلاف شخصية على الميراث تدفع شاباً أردنياً بتوريط شقيقه في قضية مخدرات أمين عمّان يوسف الشواربة: أستغرب الدعوه لمخالفة القانون القبض على مصور الفيديو والشاب المعتدي جنسياً على طفلتين في الزرقاء الطراونة : سأتحدث عن بيت مال المسلمين ومنطقة العقبة بالمكان والزمان المناسبين الامن يوضح تفاصيل صورة ومقطع فيديو حادثة الاعتداء على شخص بالزرقاء غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد
عاجل

سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل

الوقائع الإخبارية : رجح نقيب اصحاب المحروقات ومحطات توزيع الغاز المهندس نهار سعيدات ، تخفيض اسعار المحروقات بنسب تتراوح من 3-3.5% ، للشهر المقبل .

وعزا السعيدات ، ترجيح الانخفاض لأسباب عدة أبرزها انخفاض متوسط اسعار برنت مقارنة مع الشهر المقبل بنسبة وصلت الى 6% ، نتيجة العديد من العوامل السياسية في الدول المصدرة للنفط ، بالاضافة الى قيام الحكومة في اعتماد الضريبة المقطوعة على اسعار المشتقات النفطية محليا ، بحيث تبقى الضريبة ثابته في حالتي الصعود والهبوط .

وبين السعيدات ، أن القرار النهائي بخصوص النسب يعود الى لجنة تسعير المحروقات التي تجتمع في كل نهاية شهر، مبينا ان النسب ايضا قد تحتمل التغير في الجليات الخمسة المقبلة ، والتي تشير كل التوقعات استمرارها بالانخفاض .

وشهدت أسعار النفط اليوم الثلاثاء انخفاضا، وسط مخاوف بشأن آفاق الطلب على الخام،ولقيت دعما بعد أن أعلنت واشنطن عقوبات جديدة على إيران وسط تصاعد للتوترات في الشرق الأوسط.

ونزلت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت 34 سنتا إلى 52ر64 دولار للبرميل، وكانت قد تراجعت 5ر0 بالمائة امس الاثنين.

وفقدت العقود الآجلة للخام الأميركي 24 سنتا إلى 66ر57 دولار للبرميل، وكان الخام الأميركي القياسي ارتفع في الجلسة السابقة 8ر0 بالمائة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.