شريط الأخبار
الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث
عاجل

سفارة السويد في عمّان تطلق مسابقة خاصة بالآباء الأردنيين

الوقائع الإخبارية : أطلقت السفارة السويدية في عمّان، مسابقة خاصة بالآباء الأردنيين، ترغب من خلالها لإلقاء الضوء على دور الآباء في رعاية أطفالهم بهدف التأكيد على أن رعاية الأطفال حق للآباء كما هو للأمهات وهو دور تشاركي بين الأبوين.
وستقيم السفارة في ٢٠ شباط الجاري معرضا للصور الفوتوغرافية الفائزة داخل أحد المولات في العاصمة عمّان.
وأطلقت الصفحة منذ أيام حملة لرفع الوعي بهذه القضية تسبق إطلاق المعرض.
ومن خلال هذه المسابقة سيتمكن الآباء الأردنيون من مشاركة صور لهم مع أطفالهم وهم يلبون احتياجات الرعاية اليومية لهم من مأكل وملبس ونظافة وتدريس.
وسيفوز أصحاب أفضل خمس صور بقسيمة شرائية.
ويشترط في الصور المشاركة أن تكون داخل المنزل في أحد الأعمال والنشاطات التالية مثل تحضير الحليب والرضاعة وتجهيز الطعام والاعتناء بالنظافة وتغيير الملابس وتسريح الشعر والقراءة وحل الواجبات المدرسية والتجهيز لوقت النوم والطهي والغسيل ونشر الملابس وتنظيف الصحون وري النباتات ولعب الآلات الموسيقية.
وتمنت السفارة التوفيق لجميع الآباء الأردنيين.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.