شريط الأخبار
سرقة 980 دينار من كلية العلوم في الجامعة الأردنية ابو صعيليك يدعو الحكومة لضم خبراء اقتصاديين لمناقشة صندوق النقد الدولي "نقيب الأطباء يحذر من خطورة ترخيص كليات طب خاصة" حظر النشر بقضية شركة الاسراء للاستثمار والتمويل الاسلامي بالاسماء ....تعيين مدعين عامين في عدد من وحدات الامن العام النائب حواري للرزاز : تشكيلة حكومتك جاءت بناء على الصداقة والمعرفة الشخصية النائب يحيى السعود ينضم إلى كوكبة حاجبي الثقة عن حكومة الرزاز زيارة الرئيس للرصيفة .. تعويض "نزيف الثقة الشعبي" ومآرب اخرى الحكومة تستملك اراضٍ لتوسعة منطقة الحسن الصناعية في اربد العتوم: امنية امي ان تتزنر بحزام ناسف لتفجر نفسها بالصهاينة صندوق النقد يتمسك بتمرير قانون ضريبة الدخل في الأردن وزارة المياه تضبط سلك معدني أوقف القراءة داخل بئر يبيع المياه في جرش رئيس الديوان الملكي السابق للنائب القضاة : خبطت بالقاعدين والواقفين والزاحفين النائب المجالي : نريد إجابة من هيئة الطيران ؟! هل حياة " 169 " مواطن أردنية مزحة !! الحكومة تطالب شركتي طيران بتسديد مستحقاتهما المالية شاهد بالصور .. موظفو “دار الدواء” يبدأون اعتصاماً مفتوحاً بعد حديثه عن «الفاسدين واصحاب المصالح » .. القضاة يغرد :«معقول خبطنا بحدا من القاعدين!» هبوط اضطراري لطائرة كويتية في مطار الملك حسين بمحافظة العقبة النائب الطروانة تعليقاً على قضية مصنع الدخان : "الرب واحد والعمر واحد والرجال تلاقي الرجال " بالصور...رئيس الوزراء يتفقد واقع حال المكرهة الصحية لبركة البيبسي في لواء الرصيفة
عاجل

سقوط مقاتلة للتحالف العربي في الأراضي السعودية بعد تعرضها لعطل فني باليمن

الوقائع الإخبارية : صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف 'تحالف دعم الشرعية في اليمن' العقيد الركن تركي المالكي بأنه وفي تمام الساعة الرابعة وإحدى وأربعين دقيقة من فجر اليوم الخميس الموافق (28 شوال 1439هـ) تعرضت إحدى طائرات قوات التحالف من نوع (تورنيدو) تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية وأثناء عودتها من مهمة تدريبية إلى عطل فني أدى إلى سقوط الطائرة بمنطقة عسير، ونجاة الطيارين، ولله الحمد.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.