شريط الأخبار
ببان صادر عن النقابة العامة للعاملين في البلديات وأمانة عمان المياه تضبط اعتداءات جديدة على المياه في اللبن جنوب عمان "الوطني لاستعادة الباقورة والغَمر" ينظم مسيرة الجمعة على"الرابع " بالأسماء .. الناجحون في الامتحان التنافسي في مختلف التخصصات أبو رمان : ليس دور الوزير أن يدخل في تفاصيل العمل البيروقراطي النائب العرموطي يوجه سؤالا للرزاز عن الاراضي المسجلة باسم القوات المسلحة بالصورة...بعد عجز الأطباء !! الطفل " علي " للأب الحاني عبدالله الثاني : " بدي تعالجني " الداخلية تمدد حملة تصويب أوضاع اللاجئین السوريين في الأردن شاهد بالصور ... مهندسو التربية يهددون بالإضراب العام بالصور .. 3 إصابات بحادث تصادم بمنطقة المنصوره في المفرق بالصور .. المهندسون الزراعيون في الامانة يعتصمون للمرة الثانية بعد مداهمة تجار مخدرات .. تعزيزات أمنية مكثفة في حي الزواهرة بمحافظة الزرقاء نقيب المهندسين يستهجن الصمت الحكومي حيال أراضي "الباقورة والغمر" بالصورة .. ازمة سير خانقة في منطقة المحطة .. والسير توضح ! بعد فتح المعبر مع الأردن .. سوريا تتجه لفتح معبر للعراق ارتفاع وفيات "حريق منزل الاشرفية " إلى 5 أشخاص من نفس العائلة الطراونة والمصري يلتقون عمال البلديات المضربين..والسعدي:مستمرون حتى تحقيق المطالب شاهد بالاسماء ... مدعوون للامتحان التنافسي مصدر حكومي : سبب تاخير حسم ملف "العفو العام" تغيير وزير العدل الكرك .. القبض على شخص مطلوب بقضايا ماليه بقيمه 4 ونصف مليون دينار
عاجل

سلاف فواخرجي تكشف ما فعلته دينا هارون قبل أيام من وفاتها

الوقائع الإخبارية : تعليقاً على وفاة الفنانة دينا هارون، أبدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي حزنها وأسفها الشديدين.
ونشرت صورة لها على حسابها على "إنستغرام"وعلقت عليها كاشفة ما كانت عليه حالتها قبل أيام من وفاتها.

وكتبت: "قبل كم يوم عيونك كان كلهم أمل. وانت عم تشدي على إيدي ومصرة تعيشي وعم تقولي كل الوقت يارب، يارب، يارب. الرب يكون معك حبيبتي وان شاءالله تكوني بمطرح أحسن. والله يصبر ابنك وأهلك ومحبينك".

يشار إلى أن سلاف كانت نشرت صورة لزميلتها الراحلة منذ أيام على صفحتها على التطبيق نفسه، وتمنت لها من خلالها الشفاء العاجل. وعلقت: "سلامتك يادينا والله يرجعك لابنك ولعيلتك وإلنا بخير وسلامة يا رب".

وبعد إعلان وفاتها نعى عدد كبير من النجوم السوريين الفنانة الشابة، وأبرزهم جيني إسبر وديما الجندي وليليا الأطرش وكندا حنا وكندا علوش وباسم ياخور وباسل خياط وديمة بياعة...


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.