شريط الأخبار
عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية مطلع آذار الحقيقة الغائبة !! " شيطانة الرابع " تصدح بالفتنة بهدف خلق البلبلة بين أبناء الوطن بيان ...الأمن العام : الحديث عن فض اعتصام الدوار الرابع لايطابق الواقع والحقيقة توقيف 17 شخصاً تم ضبطهم في الاحتجاجات التي جرت أمس بالقرب من الدوار الرابع خصم 55% على تذاكر الملكية الأردنية في يوم عيدها الـ 55 (غداً) بالفيديو والصور ...وفاة ثلاثة أشخاص وإصابة أربعة آخرين اثر حادث تصادم مروع في اربد غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم بالصور...الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك للرئيس التونسي السبسي بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية
عاجل

سلاف فواخرجي تكشف ما فعلته دينا هارون قبل أيام من وفاتها

الوقائع الإخبارية : تعليقاً على وفاة الفنانة دينا هارون، أبدت الفنانة السورية سلاف فواخرجي حزنها وأسفها الشديدين.
ونشرت صورة لها على حسابها على "إنستغرام"وعلقت عليها كاشفة ما كانت عليه حالتها قبل أيام من وفاتها.

وكتبت: "قبل كم يوم عيونك كان كلهم أمل. وانت عم تشدي على إيدي ومصرة تعيشي وعم تقولي كل الوقت يارب، يارب، يارب. الرب يكون معك حبيبتي وان شاءالله تكوني بمطرح أحسن. والله يصبر ابنك وأهلك ومحبينك".

يشار إلى أن سلاف كانت نشرت صورة لزميلتها الراحلة منذ أيام على صفحتها على التطبيق نفسه، وتمنت لها من خلالها الشفاء العاجل. وعلقت: "سلامتك يادينا والله يرجعك لابنك ولعيلتك وإلنا بخير وسلامة يا رب".

وبعد إعلان وفاتها نعى عدد كبير من النجوم السوريين الفنانة الشابة، وأبرزهم جيني إسبر وديما الجندي وليليا الأطرش وكندا حنا وكندا علوش وباسم ياخور وباسل خياط وديمة بياعة...


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.