"سلطة العقبة" توضّح حقيقة منح 96 ألف دونم للهيئة الملكية للأفلام
شريط الأخبار
الحباشنه : نواب المال السياسي في الكرك سوف تحاسبون على مواقفكم … خربتو بيت المواطنين الطراونة يدرج طلبات الإحالة لوزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب غداً المصري: زيادة المتقاعدين المدنيين 10 دنانير مقطوعة الا من يقل عن 300 إصابة سبعة أشخاص بالام في المعدة بمحافظة البلقاء وقفة احتجاجية أمام وزارة التربية رفضاً للمناهج الجديدة استكمال النظر بطلب إحالة وزيرين أسبقين إلى القضاء الحموري: الأردن احرز التقدم بالابتكار والحلول طويلة الامد الوزير الأسبق طاهر العدوان: التهديد الصهيوني جدي ويحتاج لمواجهة جدية الملك يؤكد التزام الأردن الثابت والراسخ بالوقوف إلى جانب العراق زيادة رواتب (المُقدمين المتقاعدين فما دون قبل 6/ 2010) تراوحت بين 58 – 64 ديناراً الضمان: صرف 88 مليون دينار من أرصدة التعطل للتعليم والعلاج مصدر ينفي استجابة سلطة العقبة لأي ضغوط لإلغاء كتاب انتداب " الصراوي " العجارمة يكتب : مراجعات دستورية: القضاء الدستوري اعتصام قرب الدور الرابع احتجاجاً على حبس المدين شاهد بالفيديو ... الكباريتي يروي حادثة انفجار محرك طائرته شاهد بالفيديو ... هذا ما قاله وضاح الحمود بعد إفراج عنه بكفالة اجتماع للنقابات وديوان الخدمة ظهر اليوم لبحث"العلاوات الفنية" الأرصاد : منخفض قبرصي قادم على الاردنيين .. وتحذرهم من ثلاثة اشياء أولياء أمور في العقبة يشكون «تقمل» ابنائهم .. و«التربية» تنفي وفاة شخص أثناء قيامه بعمل صيانه لمركبته( شاحنة)بمحافظة العقبة
عاجل

"سلطة العقبة" توضّح حقيقة منح 96 ألف دونم للهيئة الملكية للأفلام

الوقائع الاخبارية :نفت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم، استملاك او تخصيص أراضي في وادي رم لصالح الهيئة الملكية للافلام ما تقدر مساحته 96 ألف دونم مربع.

وقالت السلطة في بيان لها "انه واشارة الى ما يثار حول استملاك او تفويض ما مساحته 96 الف دونم مربع من قبل الهيئة الملكية للافلام في منطقة وادي رم، فان السلطة تؤكد ان حقيقة ما تم هوعملية تنظيمية فقط اقرها مجلس المفوضين بموجب الصلاحيات الممنوحة له وفق المادة 43 من قانون المنطقة رقم 32 لسنة 2000 وعبر كافة المراحل القانونية باعتبارها منطقة سياحة بيئية تشمل عدد من الانشطة تتمثل في تصوير وصناعة الافلام ومخيمات سياحية وسياحة المغامرات".

واضافت "ان كافة هذه الاراضي مسجلة باسم خزينة المملكة الاردنية الهاشمية ولم يتم تخصيص او تفويض اي مساحات لاي جهة كانت ولم تتغير ملكيتها وانما تم تحديد استعمالات الاراضي وفق المخطط الشمولي للمنطقة من اجل الحفاظ عليها من الاستعمالات العشوائية ودعم المنتج السياحي في وادي رم، وبما يحقق الفائدة المتوخاة والنفع لابناء المنطقة من هذه النشاطات السياحية سواء في مجال صناعة الافلام ام سياحة المغامرات ام اقامة المخيمات السياحية في ظل الحركة السياحية النشطة التي تشهدها واعداد السياح الكبيرة التي بلغتها المنطقة لاول مرة منذ تاريخها ".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.