شريط الأخبار
الملك: الهجوم على ارامكو أمر خطير الرزاز:نَفَس الحكومة طويل في الحوار مع المعلمين للوصول إلى حل الغذاء والدواء تغلق معمل بوظة يخلطها بالكحول وتباع بالبحر الميت وعمان اجتماع طارىء في ديوان الخدمة المدنية العثور على جثة طفل حديث الولادة بمقبرة في الأغوار الشمالية الحفناوي مفوضا بهيئة الاتصالات والمشاقبة مديرا لصندوق المعونة النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش
عاجل

سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن

الوقائع الإخبارية: رد الناطق الرسمي باسم سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة د.عبد المهدي القطامين على من تداول موضوع اغراق الطائرة وكلفتها المالية واعتبار ذلك بطرا ليس له من داع. مبينا انه وتوضيحا للحقيقة فأن ثمن شراء الطائرة لا يعادل ثمن شراء سيارة ٨٧ الف دينار قيمة الشراء ...
واغراق الطائرة في الخليج من شأنه تعزيز رياضة الغوص في العقبة وهي رياضة يقصدها الاف من مختلف دول العالم وياتون للعقبة لهذه الغاية.
وبحسبة بسيطة فان السائح الغطاس ينفق في العقبة ما يقارب الف دينار للرحلة الواحدة تتوزع هذه الانفاقات على الفنادق ووسائط النقل ومراكز الغوص والمطاعم وغيره ولمزيد من الايضاح فان الاقبال على الغوص في العقبة خلال العام الماضي زادت نسبته ١٥بالمائة عن العام الذي سبقه ومن المتوقع ان تزداد هذه النسبة العام الحالي بما يتجاوز ٢٥ بالمائة عن العام الماضي بمعنى ان ثمن الطائرة سيتم استرداده خلال عام وهي اعلى نسبة عائد على الاستثمار يمكن ان تحقق من اي نشاط استثماري. اجزم ان البكاء على الاطلال وتصوير الامور على غير حقيقتها هو ضرب في خاصرة الوطن ولي لعنق الحقيقة ولا يمكن ان ننشط الاستثمار ونشجع السياحة دون انفاقات فعلية لتطوير القطاع .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.