شريط الأخبار
الحكومة تدرس منح الأرامل حق الجمع بين الرواتب التقاعدية الزرقاء تنضم لقوافل المتعطلين...وتشارك بمسير للديوان الملكي بحثاً عن العمل شباب معان: الحقوق تُنتزَع ولا تُستجدى .. قادمون إلى الديوان فنزويلي أقام خمسة أشهر في الأردن أعلن إسلامه اليوم هذا ما جرى بين محافظ اربد والمتعطلين عن العمل النائب عدنان السواعير ينتقد الشباب الأردني: ليس لديهم "التزام بالعمل و"وعدم وفاء" تجاه وظائفهم اسبانيا تبدأ اعادة توطين 600 لاجئ سوري مقيم بالأردن الضريبة: 150 ألف طلب للحصول على دعم الخبز استشهاد الرائد سعيد الذيب متأثرا بانفجار اللغم في السلط توضيح هام من وزارة البلديات حول رسوم المواقف على رخص المهن مجلس الوزراء يقرّ مشروعيّ قانونيّ الجمارك وتشكيل المحاكم النظاميّة الشريدة: استقلت لإعطاء الفرصة لآخرين لخدمة الوطن الرزاز :في كل دول العالم يقبل الشاب بأول فرصة عمل...مهما كان الراتب أو المكان شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم المتهمون الستة الفارين بقضية "الدخان" لم يسلم أحداً منهم نفسه أمن الدولة تصدر احكاما في عدد من القضايا المتعلقة بالإرهاب مجلس الوزراء يقرر إعفاء الرسوم على ساحة الصادرات الزراعية الخوالدة أميناً عاماً للشؤون السياسية والمغاريز لسجل الجمعيات التربية: صرف مستحقات معلمي الإضافي الخميس بالوثيقة...الشريدة يستقيل من العقبة الإقتصادية والبخيت خلفاً له
عاجل

سمارة يحتفظ برئاسة نادي الرمثا كأقدم رئيس نادي بالعالم

الوقائع الإخبارية : حطم رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة الأرقام القياسية، باحتفاظه برئاسة نادي الرمثا للعام الخمسين على التوالي، ليواصل تحطيم الأرقام ويكون أقدم رئيس نادٍ في العالم.

واحتفظ سمارة برئاسة النادي بالتزكية، بعد غياب اي مرشح على منصب الرئيس في الانتخابات التي تجري يوم السبت المقبل، بعد إغلاق باب الترشح رسميا، حيث كان المرشح الوحيد للمنصب.

واكد سمارة في تصريحات صحفية أن الفترة المقبلة تحتاج إلى جهد مضاف للعودة بالنادي للمنافسة بقوة على الالقاب المحلية والعربية والاسيوية.

واشار الى انه ضمن مواصلة رئاسة النادي بعد اغلاق باب الترشح دون وجود منافس، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة تحسنا ملحوظا.

أما فيما يتعلق بعضوية مجلس الادارة، فقد اغلق باب الترشيح على 19 مرشحا من اعضاء الجمعية العمومية سيدخلون المنافسة التي تعقد الساعة الثالثة مساء يوم السبت القادم في مجمع النقابات المهنية بإربد.

والمرشحون هم: محمد خير ديباجة، خالد البشابشة، خالد مراشدة، احمد البشابشة، حسن البشابشة، هاني الحمزة، خالد الحميدي، خالد القلاز، محمد جراروة، احمد الشناينة، احمد النادر، محمد ابوعاقولة، سليم الزعبي، شوكت الفاضل، محمد البشابشة، فرحان مياس،عمر الزعبي، خليل ابوشقرا وطراد قويدر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.