شريط الأخبار
الهميسات يطالب بتحويل المسؤولين عن "حادثة الحفرة الامتصاصية" الى الإدعاء العام مصدر امني يوضح حقيقة إشراك الشرطة النسائية بدوريات النجدة بالصور .. وفاتان وإصابة اثنين اخرين اثر حادث تدهور بمنطقة شفا بدران في عمان الأمن يفتح تحقيقاً بحادثة وفاة شخصين في "حفرة امتصاصية" جنوب عمّان كناكريه: الهدف خفض الدين العام لأقل من 95% من الناتج المحلي الإجمالي الحكومة تقر نظام معدل لنظام الأبنية وتوسيع المشمولين بقرار الاعفاءات من الغرامات العمل الاسلامي يصدر تصريحا حول انتصار المقاومة في غزة شاهد بالأسمـــاء .... مدعوون لامتحان الكفاية في اللغة العربية شاهد بالفيديو .. لحظة سقوط طفلة في حفرة امتصاصية جنوب عمان محافظ اربد : غرفة عمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة أمن الدولة : الحكم على متهم بحيازة مواد مخدرة بالأشغال المؤقتة 11 عاماً الرزاز: الحكومة ستعلن خلال الأسابيع القليلة القادمة عن إعادة خدمة العلم الملك وولي العهد يتلقيان برقيات من كبار المسؤولين بذكرى ميلاد المغفور له الملك الحسين الداوود : مخالفات جديدة إلى «الفساد» والادعاء العام والقضاء راتب الثالث والرابع والخامس عشر لمنتسبي الامن والدرك والدفاع المدني والجيش العربي عطلة رسمية الثلاثاء المقبل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف الحكومة تتشاور مع الاعيان حول أولوياتها للمرحلة المقبلة. الأميرة بسمة عن الملك الحسين: لن ننساك لهذا السبب تم تمديد حبس المتهمين بحادثة البحر الميت الأمير علي ينشر رسالة من شقيقته هيا توصيه فيها بالجنوب
عاجل

سمارة يحتفظ برئاسة نادي الرمثا كأقدم رئيس نادي بالعالم

الوقائع الإخبارية : حطم رئيس نادي الرمثا عبدالحليم سمارة الأرقام القياسية، باحتفاظه برئاسة نادي الرمثا للعام الخمسين على التوالي، ليواصل تحطيم الأرقام ويكون أقدم رئيس نادٍ في العالم.

واحتفظ سمارة برئاسة النادي بالتزكية، بعد غياب اي مرشح على منصب الرئيس في الانتخابات التي تجري يوم السبت المقبل، بعد إغلاق باب الترشح رسميا، حيث كان المرشح الوحيد للمنصب.

واكد سمارة في تصريحات صحفية أن الفترة المقبلة تحتاج إلى جهد مضاف للعودة بالنادي للمنافسة بقوة على الالقاب المحلية والعربية والاسيوية.

واشار الى انه ضمن مواصلة رئاسة النادي بعد اغلاق باب الترشح دون وجود منافس، متمنيا أن تشهد الفترة المقبلة تحسنا ملحوظا.

أما فيما يتعلق بعضوية مجلس الادارة، فقد اغلق باب الترشيح على 19 مرشحا من اعضاء الجمعية العمومية سيدخلون المنافسة التي تعقد الساعة الثالثة مساء يوم السبت القادم في مجمع النقابات المهنية بإربد.

والمرشحون هم: محمد خير ديباجة، خالد البشابشة، خالد مراشدة، احمد البشابشة، حسن البشابشة، هاني الحمزة، خالد الحميدي، خالد القلاز، محمد جراروة، احمد الشناينة، احمد النادر، محمد ابوعاقولة، سليم الزعبي، شوكت الفاضل، محمد البشابشة، فرحان مياس،عمر الزعبي، خليل ابوشقرا وطراد قويدر.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.