سما المصري تطلب تسريب ليلة الدخلة...اليكم التفاصيل!
شريط الأخبار
الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية المصري : توقعوا الاسوأ فبعد ضم المستوطنات سيتم ضم الضفة ووادي الاردن الملك يوجه بمتابعة الحالة الصحية للصحفي الفلسطيني عمارنة لهذا السبب وضع النواب أيديهم على عيونهم اصابة وافدين اثر سقوطهما عن "سقالة" في عمان المالية: تخفيض الضريبة على المركبات يدخل حيز التنفيذ الأسبوع المقبل شاهد...الرسوم الجديدة للسيارات بعد قرار الحكومة بالفيديو...العبادي يوجه رسالة قاسية للرزاز: ليش الكلام الكبير "لا تصرح" الحبس سنة لحيازة شخص سلاحا غير مرخص وإشهاره بوجه موظفي الكهرباء وزير المياه: الأردن قام بكافة الاجراءات المطلوبة لتنفيذ "ناقل البحرين" "مذكرة من "العمل الإسلامي" للرزاز حول المعتقلين السياسيين بالفيديو والصور ...البترا تشهد ازدحاما سياحيا أكيد : لا صحة لإقامة أطول تلفريك بالعالم في ذيبان احالة ملف التأمين على حياة موظفي الجامعة الاردنية الى مكافحة الفساد البكار : 185 مليون دينار مجموع ما تم تحصيله من مصالحات بقضايا فساد سامي الداوود: قرارات الدمج لن تمس حقوق الموظفين ورواتبهم النائب أبو السيد يطالب بمعالجة الصحفي الفلسطيني العمارنه في الأردن موعد دخول التعديلات الضريبية على السيارات حيز التنفيذ الحكومة تعلن عن بيع شقق وأراض للأردنيين بالتقسيط
عاجل

سما المصري تطلب تسريب ليلة الدخلة...اليكم التفاصيل!

الوقائع الإخبارية: بعد أن اعلنت انها تريد ان تبتعد عن الجمهور وستعتزل التواصل مع محبيها ومعجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي قبل يومين، أطلت الفنانة والراقصة المشاكسة سما المصري من جديد على شبكة الانترنت لاستفزاز كل من يشجع نادي الزمالك المصري .
وقرر اتحاد الكرة المصري الجمعة تأجيل مباراة القمة بين الاهلي والزمالك الى أجل غير مسمى ، كما قرر خوض مباراة الزمالك والمقاولون فى نفس موعد القمة التى تم تأجيلها مما اثار الشارع الرياضي المصري، واشعل مواقع التواصل الاجتماعي .
سما المصري التي تشجع الاهلي نشرت فيديو يظهر فيه الفنان احمد حلمي بالقميص الاحمر وهو يرقص تشجيعا للاهلي ، وربطت سما المصري بين قرار التاجيل وليلة الدخلة ، وقالت :"مين بقدر يسرب لنا سبب تاجيل الامن للمباراة عشان دخلة العروسة يا جدعان " .
وبهذا تكون سما المصري ضربت بعرض الحائط قرارها الذي اتخذته الخميس باعتزال مواقع السوشل ميديا .. فهي لم تحتمل الابتعاد عنها لساعات قليلة .
يشار الى ان الراقصة سما المصري معروفة بجرأتها غير المعهودة، مكسرة كل القيود التي يفرضها المجتمع، وتظهر في كثير من الاحيان باطلالات شبه عارية، سواء من حمام السباحة او البانيو، واحيانا تظهر بالملابس الداخلية وبحركات ايحائية جنسية، كما انها اعتادت على اطلاق التصريحات المثيرة للجدل سواء على الصعيد الفني او الرياضي او السياسي احيانا خاصة عندما تتعلق الامور بالانتخابات .
كما ان الفنانة سما المصري تعد من الفنانات الجميلات جدا اللواتي يمتلكن جسدا رشيقا ومشدودا يجذب الكثير من معجبيها الرجال، وهي – وفق نقاد – لديها ملكة استنفار ذكورة الرجال لما تتمتع به من انوثة طاغية حقيقية نابعة من البيئة الرومانسية المصرية ذات المستوى الساحر ، قلما يجدها الرجال عند الكثيرات .



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.