شريط الأخبار
العتوم تسأل عن التعيينات والتقاعدات في الوزارات والدوائر الحكومية سلامة حماد : تحديد هوية مطلق النار على قوات الدرك في الرمثا بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه الأمن يكشف قضية افتعال أحد الأشخاص لحادثة سرقة 91 الف دينار النواب يقر المشروع المعدل لقانون الضمان الاجتماعي العرموطي يطالب بالمساواة بين الرجل والمرأة في سن التقاعد مجلس النواب يسمح للمؤمن سحب رصيد ادخاره من الضمان الاجتماعي في هذه الحالات "النواب" يتيح لأعضاء مجلس الامة الاشتراك بالضمان الاجتماعي اختياريا الدغمي في مداخلة لـ "تلطيف الأجواء" : عمر الـ60 ليس شيخوخة النائب المجالي يحذف منشورا على الفيسبوك ويتعذر للزعبي بالفيديو .. الحباشنة يهتف تحت القبة: تعيش الرمثا وتسقط حكومة الرزاز تقديرات أولية للخسائر جراء الاحتجاجات في الرمثا وزارة المياه تطلب تأجيل الاعمال المنزليه للاسبوع القادم المياه تؤكد سلامة مياه الشرب وعدم توقف اي من محطاتها في جرش بعد عودة الهدوء في الرمثا .. البدء بأعمال الصيانة وإزالة أثار أعمال الشغب شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مستشفى الجامعة بالصور ... محافظ جرش اللوزي يغلق محطتي مياه احترازيا بعد 24 حالة تسمم شاهد بالفيديو .. اردني يتحدث عن اختطافه في سوريا الرزاز : نعي تماماً صعوبة الأوضاع الاقتصادية وقادرون على تجاوزها الغرايبة يبرر فرض ضريبة (16%) على إعلانات "التواصل الاجتماعي"
عاجل

سمو الأمير الحسن يُكرم البنك الاسلامي الاردني لدعمه نشاطات الجمعية الأردنية للعون الطبي الفلسطيني

الوقائع الإخبارية : سلم صاحب السمو الملكي الامير الحسن بن طلال المعظم الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي الفلسطيني درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تسلمه نيابة عن الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الدكتور محمد الجعبري مساعد المدير العام وذلك تقديراً لدعم ورعاية البنك لنشاطات الجمعية من الفئة الذهبية والتي تمثلت خلال العام الحالي بتقديم التبرع لتشغيل عيادة القلب في المركز الصحي في مخيم الطالبية في لواء الجيزة الى جانب التبرعات السنوية التي يقدمها البنك للجمعية ومنذ تأسيسها ، وذلك خلال الحفل التكريمي الذي اقامته الجمعية للجهات الداعمة لنشاطاتها في فندق اللاند مارك يوم30/9/2018.
وبهذه المناسبة قال الاستاذ موسى شحادة "اننا نعتز بهذا التكريم الذي يؤكد على نجاح مصرفنا بتحقيق استراتيجيته في تحقيق التنمية المستدامة وتحمله لمسؤولياته الاجتماعية من خلال تقديم الدعم لمؤسسات المجتمع المحلي في القطاع الصحي، مشيداً بالأنشطة الطبية التي تقدمها الجمعية لأهالي المخيمات والقرى في الأردن عبر مراكزها الطبية "، مؤكدا على استمرارية دعم البنك لمختلف النشاطات التي تخدم أبناء المجتمع بمختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية.
من جانبه قدم الأستاذ منيب رشيد المصري رئيس مجلس أمناء الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين الشكر والتقدير للبنك الاسلامي الاردني لرعايته ودعمه للجمعية ،الامر الذي ساهم في تطوير وتقدم الجمعية وتحقيق أهدافها مستعرضاً ما تم إنجازه بالتعاون مع العديد من الجهات الداعمة لرفع المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم الى وطنهم فلسطين .






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.