شريط الأخبار
توقيف أربعة أشخاص بالجويدة على خلفية قضايا فساد إرادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل الداوود يوضح الإجراءات المتّخذة لضبط عمل المركبات الحكوميّة وزير العمل يوعز بتفقد العاملين في القطاع الانشائي والزراعي خلال موجه الحر بالصور...الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري "مستثمري المناطق الحرة" يطالبون الرزاز بإلغاء الزام الشركات بتعيين مستشار قانونيّ لا امتناع ولا تمثيل كامل ولا مشاركة للأردن في جدول أعمال المنامة محافظ اربد يوقف موظف اوتوبارك افتعل حادثة تعرضه للدهس علوش: لا مانع من تبادل السفراء بين سوريا والأردن في أي وقت بالاسماء .. تشكيلات ادارية وتعيينات محافظين في وزارة الداخلية الحكومة: العطل الرسمية تشمل القطاع الخاص حراك نيابي لحجب الثقة عن حكومة الرزاز شاهد بالصور ... الدفاع المدني يخمد حريق مركبة في العاصمة شاهد بالتفاصيل ... جدول أعمال ورشة البحرين الاقتصادية وقفة احتجاجة أمام مبنى محافظة إربد للمطالبة بالإفراج عن موقوفي الصريح سعيدات : ترجيح تخفيض أسعار المحروقات محليا 3-3.5% للشهر المقبل شاهد بالاسماء .. ترفيع عدد من الحكام الاداريين إلى رتبة محافظ المبلغ عن "عوني مطيع": يطالب الحكومة بإنقاذه وفاة نزيل في سجن السواقة أمانة عمان توقف عمال الوطن عن العمل خلال ساعات الظهيرة بسبب ارتفاع درجات الحرارة
عاجل

سمو الأمير الحسن يُكرم البنك الاسلامي الاردني لدعمه نشاطات الجمعية الأردنية للعون الطبي الفلسطيني

الوقائع الإخبارية : سلم صاحب السمو الملكي الامير الحسن بن طلال المعظم الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي الفلسطيني درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تسلمه نيابة عن الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الدكتور محمد الجعبري مساعد المدير العام وذلك تقديراً لدعم ورعاية البنك لنشاطات الجمعية من الفئة الذهبية والتي تمثلت خلال العام الحالي بتقديم التبرع لتشغيل عيادة القلب في المركز الصحي في مخيم الطالبية في لواء الجيزة الى جانب التبرعات السنوية التي يقدمها البنك للجمعية ومنذ تأسيسها ، وذلك خلال الحفل التكريمي الذي اقامته الجمعية للجهات الداعمة لنشاطاتها في فندق اللاند مارك يوم30/9/2018.
وبهذه المناسبة قال الاستاذ موسى شحادة "اننا نعتز بهذا التكريم الذي يؤكد على نجاح مصرفنا بتحقيق استراتيجيته في تحقيق التنمية المستدامة وتحمله لمسؤولياته الاجتماعية من خلال تقديم الدعم لمؤسسات المجتمع المحلي في القطاع الصحي، مشيداً بالأنشطة الطبية التي تقدمها الجمعية لأهالي المخيمات والقرى في الأردن عبر مراكزها الطبية "، مؤكدا على استمرارية دعم البنك لمختلف النشاطات التي تخدم أبناء المجتمع بمختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية.
من جانبه قدم الأستاذ منيب رشيد المصري رئيس مجلس أمناء الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين الشكر والتقدير للبنك الاسلامي الاردني لرعايته ودعمه للجمعية ،الامر الذي ساهم في تطوير وتقدم الجمعية وتحقيق أهدافها مستعرضاً ما تم إنجازه بالتعاون مع العديد من الجهات الداعمة لرفع المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم الى وطنهم فلسطين .






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.