شريط الأخبار
قبيلة بني حسن: استعادة "الباقورة والغمر" انتصار لارادة الشعب و سيادة الوطن شاهد بالفيديو والصور ... العثور على جثة عشريني مشنوقا بالقرب من جامعة مؤتة الملك يستمع لردي الأعيان و النواب على خطاب العرش اليوم بالتفاصيل...تعرف على حالة الطرق في مختلف محافظات المملكة سعيدات يطالب الحكومة باعلان آلية تسعير المحروقات للشهر القادم الرزاز: "نقل موازنات المؤسسات المستقلة" يُسهل مراقبة وضبط نفقاتها توقيف الإعلامي الأردني "موسى أبو قاعود " في مصر .. والخارجية تتابع تفاصيل اللحظات الأخيرة قبل مقتل اللواء الحناينة إخماد حريق داخل مدرسة في منطقة جبل الأخضر بالعاصمة عمان بالصور ... ‘‘سير إربد‘‘ توزع كمامات للمواطنين للوقاية من الغبار "يديعوت أحرونوت":إسرائيل لم تف بتعهداتها للأردن الامير علي : نقترح على الجالسين خارج منظومة الرياضة او كرة القدم تجنب الاختباء وراء الالقاب والمناصب مصدر أمني : التحقيقات جارية في حادثة مقتل اللواء المتقاعد حابس الحنيني شاهد بالصور .. تواجد أمني مكثف في منطقة الفيصلية بمادبا واشنطن: الأجزاء التي عرضت من «لفائف البحر الميت» في أمريكا كانت «مزيفة» مقتل لواء متقاعد بثلاث رصاصات أمام منزله بالفيصلية الخارجية : توضح حقيقة اختطاف اردنيين اثنين اثناء عبورهما معبر نصيب الحدودي الفايز: الأعيان يقوم بدوره الرقابي والتشريعي بما يصب في مصلحة الأردن ضبط باص كان سائقه يسير عكس السير جنوب عمّان ابو عاقولة : فتح معبر درعا سيخفف الضغط على جابر و الوضع لا يسمح بالعمل ليلا
عاجل

سمو الأمير الحسن يُكرم البنك الاسلامي الاردني لدعمه نشاطات الجمعية الأردنية للعون الطبي الفلسطيني

الوقائع الإخبارية : سلم صاحب السمو الملكي الامير الحسن بن طلال المعظم الرئيس الفخري للجمعية الأردنية للعون الطبي الفلسطيني درعاً تكريمياً للبنك الإسلامي الأردني تسلمه نيابة عن الأستاذ موسى شحادة المدير العام للبنك الدكتور محمد الجعبري مساعد المدير العام وذلك تقديراً لدعم ورعاية البنك لنشاطات الجمعية من الفئة الذهبية والتي تمثلت خلال العام الحالي بتقديم التبرع لتشغيل عيادة القلب في المركز الصحي في مخيم الطالبية في لواء الجيزة الى جانب التبرعات السنوية التي يقدمها البنك للجمعية ومنذ تأسيسها ، وذلك خلال الحفل التكريمي الذي اقامته الجمعية للجهات الداعمة لنشاطاتها في فندق اللاند مارك يوم30/9/2018.
وبهذه المناسبة قال الاستاذ موسى شحادة "اننا نعتز بهذا التكريم الذي يؤكد على نجاح مصرفنا بتحقيق استراتيجيته في تحقيق التنمية المستدامة وتحمله لمسؤولياته الاجتماعية من خلال تقديم الدعم لمؤسسات المجتمع المحلي في القطاع الصحي، مشيداً بالأنشطة الطبية التي تقدمها الجمعية لأهالي المخيمات والقرى في الأردن عبر مراكزها الطبية "، مؤكدا على استمرارية دعم البنك لمختلف النشاطات التي تخدم أبناء المجتمع بمختلف المجالات الصحية والتعليمية والبيئية.
من جانبه قدم الأستاذ منيب رشيد المصري رئيس مجلس أمناء الجمعية الأردنية للعون الطبي للفلسطينيين الشكر والتقدير للبنك الاسلامي الاردني لرعايته ودعمه للجمعية ،الامر الذي ساهم في تطوير وتقدم الجمعية وتحقيق أهدافها مستعرضاً ما تم إنجازه بالتعاون مع العديد من الجهات الداعمة لرفع المعاناة عن اللاجئين الفلسطينيين لحين عودتهم الى وطنهم فلسطين .






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.