سمو الأمير فيصل يكرم بنك الإسكان لدعمه اللجنة الأولمبية الأردنية
شريط الأخبار
مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب
عاجل

سمو الأمير فيصل يكرم بنك الإسكان لدعمه اللجنة الأولمبية الأردنية

الوقائع الإخبارية : كرم سمو الأمير فيصل بن الحسين ، رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية  ، بنك الإسكان لدعمه  اللجنة الأولمبية ، وذلك خلال حفل الإفطار السنوي الذي أقامته اللجنة في فندق كمبنسكي ، بحضور سمو الأمراء علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، وآية بنت فيصل رئيسة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة، ورعد بن زيد، وزينة راشد رئيسة برنامج الإعداد الأولمبي.
كما حضر الحفل، عدد من كبار الشخصيات رؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية والنوعية وممثلو وسائل الإعلام إلى جانب داعمي وشركاء اللجنة الأولمبية.
وينسجم الدعم الذي قدمه بنك الإسكان للجنة الأولمبية مع استراتيجيته الاجتماعية ومسؤوليته الوطنية تجاه دعم الرياضة والرياضيين الشباب الذين أصبحوا اليوم خير سفراء للأردن في المحافل الدولية.
 كما  ينظر "الإسكان" بعين التقدير للجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية برئاسة سمو الأمير فيصل بن الحسين، في تطوير الساحة الرياضية الأردنية بطريقة منظمة بحيث غدت المملكة اليوم مشاركاً رئيسياً رابحاً للميداليات في جميع الأحداث الرياضية الكبرى الإقليمية والدولية، وتعد إنجازاتها  مصدراً للفخر الوطني، حيث عملت على تعزيزدور الأردن الريادي والتنافسي، ورفع اسمه عالياً .
 ويسعى بنك الإسكان من خلال دعمه للجنة الأولمبية، إلى الإرتقاء بالرياضة الأردنية، وتحفيز الناشئين من الرياضيين على متابعة أحلامهم، والوصول بهم إلى فضاءات الإنجاز الرياضي العالمي.
في ذات الإطار، كرّم سمو الأمير فيصل بن الحسين، أصحاب الإنجازات العالمية والآسيوية والتي تحققت خلال الأشهر الماضية إلى جانب تكريم نجوم منتخبنا الوطني لكرة السلة وذلك بعد تأهلهم إلى نهائيات كأس العالم.
وشهد حفل الإفطار تكريم داعمي وشركاء اللجنة الأولمبية الأردنية على ما يبذلونه في خدمة الرياضة الأردنية ودعم الرياضيين ومساندتهم على الإنجاز .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.