شريط الأخبار
اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط) شاهد بالفيديو ... وصول تعزيزات أمنية كبيرة إلى عجلون محافظ عجلون: توقف إطلاق العيارات النارية في المدينة ذوو المتوفى بشغب عنجرة يربطون “التهدئة” بتحديد المتسبب بوفاته شاهد بالصور .. انقلاب مركبة على طريق اوتوستراد عمان - الزرقاء شاهد بالتفاصيل .. القرارات الصادرة عن مجلس التعليم العالي عجلون ... تعطيل دوام عدد من المؤسسات على خلفية اعمال الشغب الغذاء والدواء تحذر من منتج غير مجاز للتداول في الأسواق الأردنية بالصور ... بيان من الأمن العام حول أحداث الشغب في عجلون وفاة وثلاث إصابات في أحداث شغب في عنجرة توضيح .. صورة الملكة والأميرتين سلمى وايمان في عمان وليس في النمسا الطراونة عن زيارته إلى العراق: لمسنا رغبة حقيقية لتفعيل الحدود بين البلدين وتذليل الصعاب جودة يؤيد وجود أحزاب برامجية ليست "اتهامية" أو " انعزالية وأجندات" شاهد بالصور .. اصطدام 6 مركبات واحتراق أحداها داخل نفق السابع الأمن يتعامل مع عدد من الاشخاص أغلقوا طريق عجلون بالحجارة احتجاجاً على ضبط مطلوبين الرزاز عبر تويتر: رحم الله شهداءنا وأمنيات الشفاء العاجل للمصابين المعاني: قبول جميع الطلبة الذين تقدموا للالتحاق بالجامعات الحكومية بالصور...إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة اربد
عاجل

سوريّ خاف من حرمانه من الجنسية الروسية...فماذا فعل؟

الوقائع الإخبارية : أعرب المواطن السوري، نوراس معمر، الذي عرقل مغادرة قاض عسكري من مكان حادثة دهس رياضية في كراسنودار، عن مخاوفه من عرقلة حصوله على الجنسية الروسية، بعد تعرضه للتهديد.

وقال المواطن السوري: "إذا كانت هناك غرامة، مرة، اثنتين، ثلاث مرات، فإن الجنسية لا تمنح في هذه الحالة. والأمر بما يخصني هنا في غاية الصرامة. وهو (القاضي المتسبب في الحادث) قد طرح أيضاً أسئلة من هذا القبيل وأخشى أن لا أمنح (الجنسية) بعد ذلك… لأنه قال.. (القاضي) بأن لديه نفوذ".

يذكر أنه تم تداول شريط فيديو على موقع "يوتيوب" في وقت سابق، يظهر رجلاً في مكان الحادث، يطلب من شهود عيان ذكر أسمائهم ويهدد أيضا "بالاعتقال بسبب ما يدعيه بالاعتداء عليه". ويشير ناشر الفيديو في التعليقات إلى أن هذا الرجل هو "قاض عسكري، زُعم بأنه دهس فتاة عند نقطة عبور المشاة، ويحاول "أن يخفي القضية" مستخدمًا منصبه".

ويذكر أن شاهد العيان، المواطن السوري، بقي في روسيا بعد تخرجه من الجامعة، ولديه الآن تصريح بالإقامة الدائمة. وأخبر وكالة "سبوتنيك" بأن السائق (القاضي) كان يحاول الهرب من مكان الحادث، وأنه هو وبمشاركة شهود عيان آخرين منعوه من المغادرة، وأغلقوا الطريق أمامه بسياراتهم، ليتلقى على إثرها تهديدات.

وذكرت محكمة كراسنودار العسكرية لوكالة "سبوتنيك" بأن لديها معلومات عن الحادث، الذي يظهر فيه قاضيهم أرسين كريكوروف، وينظرون الآن في مسألة إجراء تحقيق رسمي ضده.

وكانت إدارة شرطة المرور في إقليم كراسنودار، قد أفادت يوم الثلاثاء، بأن المواد الموجودة عن الحادث نُقلت إلى مكتب المدعي العسكري، وأن دائرة المرور الحكومية بدأت بإجراء تدقيق يخص الموظفين الذين لم يدرجوا معلومات عن الحادث في قاعدة المعلومات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.