شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

سوريّ خاف من حرمانه من الجنسية الروسية...فماذا فعل؟

الوقائع الإخبارية : أعرب المواطن السوري، نوراس معمر، الذي عرقل مغادرة قاض عسكري من مكان حادثة دهس رياضية في كراسنودار، عن مخاوفه من عرقلة حصوله على الجنسية الروسية، بعد تعرضه للتهديد.

وقال المواطن السوري: "إذا كانت هناك غرامة، مرة، اثنتين، ثلاث مرات، فإن الجنسية لا تمنح في هذه الحالة. والأمر بما يخصني هنا في غاية الصرامة. وهو (القاضي المتسبب في الحادث) قد طرح أيضاً أسئلة من هذا القبيل وأخشى أن لا أمنح (الجنسية) بعد ذلك… لأنه قال.. (القاضي) بأن لديه نفوذ".

يذكر أنه تم تداول شريط فيديو على موقع "يوتيوب" في وقت سابق، يظهر رجلاً في مكان الحادث، يطلب من شهود عيان ذكر أسمائهم ويهدد أيضا "بالاعتقال بسبب ما يدعيه بالاعتداء عليه". ويشير ناشر الفيديو في التعليقات إلى أن هذا الرجل هو "قاض عسكري، زُعم بأنه دهس فتاة عند نقطة عبور المشاة، ويحاول "أن يخفي القضية" مستخدمًا منصبه".

ويذكر أن شاهد العيان، المواطن السوري، بقي في روسيا بعد تخرجه من الجامعة، ولديه الآن تصريح بالإقامة الدائمة. وأخبر وكالة "سبوتنيك" بأن السائق (القاضي) كان يحاول الهرب من مكان الحادث، وأنه هو وبمشاركة شهود عيان آخرين منعوه من المغادرة، وأغلقوا الطريق أمامه بسياراتهم، ليتلقى على إثرها تهديدات.

وذكرت محكمة كراسنودار العسكرية لوكالة "سبوتنيك" بأن لديها معلومات عن الحادث، الذي يظهر فيه قاضيهم أرسين كريكوروف، وينظرون الآن في مسألة إجراء تحقيق رسمي ضده.

وكانت إدارة شرطة المرور في إقليم كراسنودار، قد أفادت يوم الثلاثاء، بأن المواد الموجودة عن الحادث نُقلت إلى مكتب المدعي العسكري، وأن دائرة المرور الحكومية بدأت بإجراء تدقيق يخص الموظفين الذين لم يدرجوا معلومات عن الحادث في قاعدة المعلومات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.