شريط الأخبار
تعزيزات أمنية إلى الرمثا شاهد .. فيديو صادم لشخص يطلق النار على الأمن والدرك في الرمثا انسحاب قوات الدرك من محيط دوار الرمثا و المئات يحاولون الوصول إلى مبنى المتصرفية فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الطراونه يكتب إلى شباب ووجهاء وبحارة الرمثا: المتربصون شرا باﻷردن ينتظرون الفرصة تواصل إطلاق الألعاب النارية باتجاه رجال الأمن والدرك في الرمثا الساكت معلقا على أحداث الرمثا: هذا هو المشهد باختصار (5) اصابات بحالة تسمم غذائي في بلدة ريمون غرب جرش ردا على حرق مركبة درك ..مصدر امني : هيبة الدولة على الجميع ولا مفر من سيادة الدولة محتجون يغلقون طريق الهاشمية - بلعما مطالبين بالإفراج عن موقوفي الحراك متظاهرون يعتدون على آليات لقوات الدرك ويحرقون احداها باستخدام زجاجات حارقة تجدد احتجاجات الرمثا بعد اتفاق الحكومة وممثلي اللواء على وقف كافة اشكال التصعيد النائب خليل عطية: اعتقال هبة اعتداء على الأردن بالفيديو...الاتفاق على انهاء جميع اشكال التصعيد في مدينة الرمثا تجدد الاحتجاجات في الرمثا واستخدام زجاجات حارقة الحكومة: نتفهّم الظروف الصعبة التي عاشتها مدينة الرمثا خلال السنوات الماضية ملحس: كل شلن ضريبة على باكيت الدخان يحقق 45 مليون دينار بالسنة للخزينة اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان
عاجل

سوريّ خاف من حرمانه من الجنسية الروسية...فماذا فعل؟

الوقائع الإخبارية : أعرب المواطن السوري، نوراس معمر، الذي عرقل مغادرة قاض عسكري من مكان حادثة دهس رياضية في كراسنودار، عن مخاوفه من عرقلة حصوله على الجنسية الروسية، بعد تعرضه للتهديد.

وقال المواطن السوري: "إذا كانت هناك غرامة، مرة، اثنتين، ثلاث مرات، فإن الجنسية لا تمنح في هذه الحالة. والأمر بما يخصني هنا في غاية الصرامة. وهو (القاضي المتسبب في الحادث) قد طرح أيضاً أسئلة من هذا القبيل وأخشى أن لا أمنح (الجنسية) بعد ذلك… لأنه قال.. (القاضي) بأن لديه نفوذ".

يذكر أنه تم تداول شريط فيديو على موقع "يوتيوب" في وقت سابق، يظهر رجلاً في مكان الحادث، يطلب من شهود عيان ذكر أسمائهم ويهدد أيضا "بالاعتقال بسبب ما يدعيه بالاعتداء عليه". ويشير ناشر الفيديو في التعليقات إلى أن هذا الرجل هو "قاض عسكري، زُعم بأنه دهس فتاة عند نقطة عبور المشاة، ويحاول "أن يخفي القضية" مستخدمًا منصبه".

ويذكر أن شاهد العيان، المواطن السوري، بقي في روسيا بعد تخرجه من الجامعة، ولديه الآن تصريح بالإقامة الدائمة. وأخبر وكالة "سبوتنيك" بأن السائق (القاضي) كان يحاول الهرب من مكان الحادث، وأنه هو وبمشاركة شهود عيان آخرين منعوه من المغادرة، وأغلقوا الطريق أمامه بسياراتهم، ليتلقى على إثرها تهديدات.

وذكرت محكمة كراسنودار العسكرية لوكالة "سبوتنيك" بأن لديها معلومات عن الحادث، الذي يظهر فيه قاضيهم أرسين كريكوروف، وينظرون الآن في مسألة إجراء تحقيق رسمي ضده.

وكانت إدارة شرطة المرور في إقليم كراسنودار، قد أفادت يوم الثلاثاء، بأن المواد الموجودة عن الحادث نُقلت إلى مكتب المدعي العسكري، وأن دائرة المرور الحكومية بدأت بإجراء تدقيق يخص الموظفين الذين لم يدرجوا معلومات عن الحادث في قاعدة المعلومات.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.