شريط الأخبار
تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة شاهد بالصور .. اخلاء منزل آيل للسقوط في مخيم حطين بالرصيفة الملك يطمئن هاتفيا على صحة أمير دولة الكويت ذوو الزميلي يشكرون جلالة الملك عبدالله و الأردنيين مرسي: انقلوني إلى المستشفى حالتي حرجة وتتدهور يوماً بعد يوم...كيف رد عليه قاضي المحكمة؟! الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون الزميلي يصل الاردن عبر جسر الملك حسين بعد افراج الاحتلال الإسرائيلي عنه! بالفيديو...أول فيديو داخل فندق الريتز كارلتون بالرياض حيث يحتجز أمراء ومسؤولين سعوديين ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم في المفرق شاهد بالتفاصيل ... حل قضية الاحتيال على (الأهلي الأردني) شخص يضرب سيدة بـ"موس" على وجهها بعين الباشا ! لصوص ينشلون حقيبة سيدة بجبل الحسين .. وكانت الصدمة ! السفير الإيراني في عمان: وجودنا على الحدود السورية لا يهدد الأردن 6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا عربيات: "الأوقاف" عبر شركة الحج والعمرة خفضت التكاليف بمقدار 300 دينار ترحيل اردنية بعد ضبطها تتسول في منطقة السالمية في الكويت الاحتلال يفرج عن نائب رئيس الكشافة الأردني الزميلي
عاجل

سيتي على بعد نقطة من دوري الأبطال

الوقائع الإخبارية : عاد مانشستر سيتي إلى المركز الثالث وضمن إلى حد كبير التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على ضيفه وست بروميتش ألبيون في استاد الاتحاد الثلاثاء.

كان سيتي محبطا لمدة نصف ساعة تقريبا قبل أن ينتشي بتسجيل هدفين في دقيقتين حيث افتتح جابرييل جيسوس التسجيل مستغلا تمريرة كيفن دي بروين ثم تبادل اللاعبان الأدوار ليصنع جيسوس هدف دي بروين التالي.

وعزز يايا توري تقدم سيتي بهدف ثالث في الدقيقة 57 بعد تبادل للكرة مع سيرجيو أجويرو.

ويحتاج سيتي لنقطة واحدة من مباراته الأخيرة أمام مضيفه واتفورد ليضمن مكانا بالمربع الذهبي للدوري.

ونال بابلو زاباليتا مدافع سيتي تحية كبيرة عند نزوله كبديل لديفيد سيلفا حيث أعلن سيتي أن اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر32 عاما سيترك النادي بنهاية الموسم بعد تسع سنوات قضاها مع الفريق وتوج معه بالدوري مرتين.

ولكن عكر صفو الأجواء تقليص وست بروميتش للفارق بهدف هال روبسون كانو في وقت متأخر.

وقبل مباراة واحدة على ختام المسابقة يملك سيتي 75 نقطة مقابل 73 نقطة لليفربول رابع الترتيب.

ولدى أرسنال 72 نقطة في المركز الخامس وبإمكانه دخول المربع الذهبي فقط إذا خسر سيتي أمام واتفورد وفاز فريق المدرب أرسين فينجر على ايفرتون. ويتفوق سيتي في فارق الأهداف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.