شريط الأخبار
هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص "كفالة مالية" تتسبب بجريمة قتل وتودع زوج بالسجن تدهور صحة سلطان هاشم وزير الدفاع في عهد صدام حسين بالصور...جلالة الملك يتابع تمرينا تعبويا للدفاع المدني في منطقة غمدان "الأعيان" يعيد "المسؤولية الطبية" للنواب ويعدل قانون "البنوك" شاب يقتل شقيقه ' المعاق حركياً ' داخل 'خرابة' بمنطقة الهاشمية في الزرقاء السيمرات : " سهم الغارمين " لتسديد ديون المساجين من الذكور بحد اقصى الفي دينار مصدر أمني : تحول سوريا الى مناطق نفوذ زاد من يقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية 10 سنوات لعشريني قتل شقيقه بالخطأ في زيزيا شاهد بالفيديو .. الدفاع المدني يخرج حصاناً من بئر جاف في منطقة رحاب بالفيديو .. مواطن يخلع ملابسه بعمان ويصرخ : "أنا المهدي المنتظر" ! بالصور...القبض على ثلاثة مروجين للمخدرات في مداهمة امنية بالعاصمة عمان الملقي باق في منصبه ..عاد إلى عمله و سقوط أخلاقي بمحاولة للاطلاع على ملفه الطبي الحكومة العراقية تقرر اعفاء 399 منتجا أردنيا من الجمارك منع لاعب فريق الانصار اللبناني " علاء البابا" من الدخول للأردن صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد
عاجل

سيتي على بعد نقطة من دوري الأبطال

الوقائع الإخبارية : عاد مانشستر سيتي إلى المركز الثالث وضمن إلى حد كبير التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد فوزه 3-1 على ضيفه وست بروميتش ألبيون في استاد الاتحاد الثلاثاء.

كان سيتي محبطا لمدة نصف ساعة تقريبا قبل أن ينتشي بتسجيل هدفين في دقيقتين حيث افتتح جابرييل جيسوس التسجيل مستغلا تمريرة كيفن دي بروين ثم تبادل اللاعبان الأدوار ليصنع جيسوس هدف دي بروين التالي.

وعزز يايا توري تقدم سيتي بهدف ثالث في الدقيقة 57 بعد تبادل للكرة مع سيرجيو أجويرو.

ويحتاج سيتي لنقطة واحدة من مباراته الأخيرة أمام مضيفه واتفورد ليضمن مكانا بالمربع الذهبي للدوري.

ونال بابلو زاباليتا مدافع سيتي تحية كبيرة عند نزوله كبديل لديفيد سيلفا حيث أعلن سيتي أن اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر32 عاما سيترك النادي بنهاية الموسم بعد تسع سنوات قضاها مع الفريق وتوج معه بالدوري مرتين.

ولكن عكر صفو الأجواء تقليص وست بروميتش للفارق بهدف هال روبسون كانو في وقت متأخر.

وقبل مباراة واحدة على ختام المسابقة يملك سيتي 75 نقطة مقابل 73 نقطة لليفربول رابع الترتيب.

ولدى أرسنال 72 نقطة في المركز الخامس وبإمكانه دخول المربع الذهبي فقط إذا خسر سيتي أمام واتفورد وفاز فريق المدرب أرسين فينجر على ايفرتون. ويتفوق سيتي في فارق الأهداف.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.