شريط الأخبار
إربد.. الزعبي مديرا عاما لشركة مياه اليرموك عطية يدعو الطراونة لتشكيل لجنة نيابية لتحديد الأولويات الوطنية جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد على مراجعة قانون اللامركزية الحياري:الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية الحياة تدب بمعبر جابر-نصيب .. كيف كانت العودة؟
عاجل

سيدة تخلع زوجها لإصراره على جمعها مع ضرتها في سرير واحد

الوقائع الاخبارية: تختلف الأسباب ويبقى ''الخلع'' في النهاية هو الحل الذي تلجأ إليه العديد من الزوجات لكي تنفصل عن أزواجهن لأسباب قد تراها بمثابة عائق يمنعهن من استكمال الحياة فيما بينهما.
ففي واحدة من بين تلك القضية تقدمت سيدة في عقدها الثالث بدعوى خلع ضد زوجها مبررة أسباب رغبتها في ذلك قائلة: ''ضحك عليا بمظاهره الخداعة وحبه الوهمي ..مر على زواجنا سنوات تحملت خلالها ما لا يطاق من إهانة وضرب وبخل... كنت أتحمل حتى أحافظ على بيتي وخاصة أني كنت أنجبت منه طفلا''.
وتابعت:"تفاجأت في أحد الأيام أنه تزوج عليا من امرأة أخرى.. أصبت وقتها بالصدمة والحسرة ، دبت ما بيننا العديد من المشاكل والخلافات تركت له المنزل وعدت الي بيت اهلي ..ومع خوفي على ألا ينشأ طفلي وسط أسرة مفككة اقنعت نفسي بالرضاء بالوضع وقبول زواجه الجديد ''الضرة'' ورجعت إليه ''.
وأضافت: "كنت لا أبالي بحرماني من حقوقي وواجبات الزوجية وعدم تحقيق العدل بيني وزوجته الثانية علاوة على عدم حرمانها من متطلبات الحياة من مصاريف وأكل وملبس ،تقبلت الواقع وكأنه شيء لم يكن كل ما يشغل بالي هو تربية ابني والاعتناء به" .
وتسكت مقيمة الدعوى وتنظر الى المتواجدين داخل القاعة وتنتابها حالة من الخجل والذهول وتهمس بصوت مبحوح ''تحملت وصبرت عليه كثيرا لعله ينصلح ويعود لصوابه ، و تركت حقي المستباح من زوجي أملا أن يعوضني الله وينتصر لي .. ولكن الزوج البأس تمادي في حماقته فهل يعقل ان يترك طفله ولا يهتم سوي باشباع نزواته وشهواته المراهقة فهو شخص غير مسئول ..ولكني اصبت بالاشمئزاز عندما طلب مني ان انفذ رغبته المراهقة في ان يجمع بيني وزوجته الجديدة و يعاشرني انا وضرتي ويقيم علاقة حميمة مشتركة تجمعنا سويا فى سرير واحد، وعندما رفضت اهانني وضربني بطريقة مبرحة" .
لم أجد أمامي سبيلا سوى الانفصال والتخلص من هذا الشخص الكابوس المراهق عديم النخوة ، وطالبته بالطلاق ولكنه رفض ،تركت له المنزل واخذت طفلي وما تبقي من كرامتي المبعثرة وتوجهت الي بيت أهلي ..ولجأت الى المحكمة بطلب خلع من هذا الزوج الذي لا يعي شيئا عن المسئولية الأسرية ..فكيف أربي طفلي تحت مظلة أب فاسق لا يعي شيئا سوى إرضاء نزواته وشهواته اخلعوني وخلصوني منه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.