شريط الأخبار
بلدية الجفر تتلف مواد غذائية منتهية الصلاحية نتائج أولية: قائمة "النشامى" تتقدم في انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالأسماء...فوز المستقلين في انتخابات جامعة البلقاء عكروش: ما تم تداوله حول التغيير في ملكية مطار الملكة علياء غير صحيح ..وهذا ما حدث !! شاهد بالصور.....القبض على سارقي " البروفيسور الروسي " في العقبة تحديث...بالأسماء...النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة الجامعة الأردنية شاهد بالفيديو و الصور ... الامير الحسين يزور خدمة الجمهور في الديوان الملكي مصدر عسكري : مسلحو جنوب سوريا يخططون لإنشاء حكم ذاتي على الحدود مع الاردن "داعش" يرفض الرحيل الى حوض اليرموك عند المثلث السوري الأردني انتداب القاضي "زياد الضمور" امينا عاما لوزارة العدل هيئة تنظيم الاتصالات تغرم شركة مبلغ 90 ألف دينار بالوثيقة ....النائب المطيري : عوائق في طريق أولياء أمور الطلبة الكويتيين الدارسين في الأردن جلالة الملك عبدالله الثاني يتلقى رسالة من رئيس جمهورية ساحل العاج بالتفاصيل...توقيف منفذ السطو على فرع البنك التجاري الأردني في صويلح 15 يوماً إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية _ شعبة التجنيد الخارجية الفرنسية تصدراً أول تعليق رسمي على حالة " حفتر " الصحية الكويت تبعد أردنيتين بعد ضبطهما أثناء التسول استياء وتساؤلات بالشارع العقباوي بعد تبرع رجل اعمال لنادي في الشمال "النقل": اصدار تعليمات تراخيص تطبيقات النقل الذكية نهاية الشهر الحالي بدأ استقبال طلبات التسجيل في جامعة مؤتة الجناح العسكري
عاجل

سيدة تخلع زوجها لإصراره على جمعها مع ضرتها في سرير واحد

الوقائع الاخبارية: تختلف الأسباب ويبقى ''الخلع'' في النهاية هو الحل الذي تلجأ إليه العديد من الزوجات لكي تنفصل عن أزواجهن لأسباب قد تراها بمثابة عائق يمنعهن من استكمال الحياة فيما بينهما.
ففي واحدة من بين تلك القضية تقدمت سيدة في عقدها الثالث بدعوى خلع ضد زوجها مبررة أسباب رغبتها في ذلك قائلة: ''ضحك عليا بمظاهره الخداعة وحبه الوهمي ..مر على زواجنا سنوات تحملت خلالها ما لا يطاق من إهانة وضرب وبخل... كنت أتحمل حتى أحافظ على بيتي وخاصة أني كنت أنجبت منه طفلا''.
وتابعت:"تفاجأت في أحد الأيام أنه تزوج عليا من امرأة أخرى.. أصبت وقتها بالصدمة والحسرة ، دبت ما بيننا العديد من المشاكل والخلافات تركت له المنزل وعدت الي بيت اهلي ..ومع خوفي على ألا ينشأ طفلي وسط أسرة مفككة اقنعت نفسي بالرضاء بالوضع وقبول زواجه الجديد ''الضرة'' ورجعت إليه ''.
وأضافت: "كنت لا أبالي بحرماني من حقوقي وواجبات الزوجية وعدم تحقيق العدل بيني وزوجته الثانية علاوة على عدم حرمانها من متطلبات الحياة من مصاريف وأكل وملبس ،تقبلت الواقع وكأنه شيء لم يكن كل ما يشغل بالي هو تربية ابني والاعتناء به" .
وتسكت مقيمة الدعوى وتنظر الى المتواجدين داخل القاعة وتنتابها حالة من الخجل والذهول وتهمس بصوت مبحوح ''تحملت وصبرت عليه كثيرا لعله ينصلح ويعود لصوابه ، و تركت حقي المستباح من زوجي أملا أن يعوضني الله وينتصر لي .. ولكن الزوج البأس تمادي في حماقته فهل يعقل ان يترك طفله ولا يهتم سوي باشباع نزواته وشهواته المراهقة فهو شخص غير مسئول ..ولكني اصبت بالاشمئزاز عندما طلب مني ان انفذ رغبته المراهقة في ان يجمع بيني وزوجته الجديدة و يعاشرني انا وضرتي ويقيم علاقة حميمة مشتركة تجمعنا سويا فى سرير واحد، وعندما رفضت اهانني وضربني بطريقة مبرحة" .
لم أجد أمامي سبيلا سوى الانفصال والتخلص من هذا الشخص الكابوس المراهق عديم النخوة ، وطالبته بالطلاق ولكنه رفض ،تركت له المنزل واخذت طفلي وما تبقي من كرامتي المبعثرة وتوجهت الي بيت أهلي ..ولجأت الى المحكمة بطلب خلع من هذا الزوج الذي لا يعي شيئا عن المسئولية الأسرية ..فكيف أربي طفلي تحت مظلة أب فاسق لا يعي شيئا سوى إرضاء نزواته وشهواته اخلعوني وخلصوني منه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.