شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

سيدة تخلع زوجها لإصراره على جمعها مع ضرتها في سرير واحد

الوقائع الاخبارية: تختلف الأسباب ويبقى ''الخلع'' في النهاية هو الحل الذي تلجأ إليه العديد من الزوجات لكي تنفصل عن أزواجهن لأسباب قد تراها بمثابة عائق يمنعهن من استكمال الحياة فيما بينهما.
ففي واحدة من بين تلك القضية تقدمت سيدة في عقدها الثالث بدعوى خلع ضد زوجها مبررة أسباب رغبتها في ذلك قائلة: ''ضحك عليا بمظاهره الخداعة وحبه الوهمي ..مر على زواجنا سنوات تحملت خلالها ما لا يطاق من إهانة وضرب وبخل... كنت أتحمل حتى أحافظ على بيتي وخاصة أني كنت أنجبت منه طفلا''.
وتابعت:"تفاجأت في أحد الأيام أنه تزوج عليا من امرأة أخرى.. أصبت وقتها بالصدمة والحسرة ، دبت ما بيننا العديد من المشاكل والخلافات تركت له المنزل وعدت الي بيت اهلي ..ومع خوفي على ألا ينشأ طفلي وسط أسرة مفككة اقنعت نفسي بالرضاء بالوضع وقبول زواجه الجديد ''الضرة'' ورجعت إليه ''.
وأضافت: "كنت لا أبالي بحرماني من حقوقي وواجبات الزوجية وعدم تحقيق العدل بيني وزوجته الثانية علاوة على عدم حرمانها من متطلبات الحياة من مصاريف وأكل وملبس ،تقبلت الواقع وكأنه شيء لم يكن كل ما يشغل بالي هو تربية ابني والاعتناء به" .
وتسكت مقيمة الدعوى وتنظر الى المتواجدين داخل القاعة وتنتابها حالة من الخجل والذهول وتهمس بصوت مبحوح ''تحملت وصبرت عليه كثيرا لعله ينصلح ويعود لصوابه ، و تركت حقي المستباح من زوجي أملا أن يعوضني الله وينتصر لي .. ولكن الزوج البأس تمادي في حماقته فهل يعقل ان يترك طفله ولا يهتم سوي باشباع نزواته وشهواته المراهقة فهو شخص غير مسئول ..ولكني اصبت بالاشمئزاز عندما طلب مني ان انفذ رغبته المراهقة في ان يجمع بيني وزوجته الجديدة و يعاشرني انا وضرتي ويقيم علاقة حميمة مشتركة تجمعنا سويا فى سرير واحد، وعندما رفضت اهانني وضربني بطريقة مبرحة" .
لم أجد أمامي سبيلا سوى الانفصال والتخلص من هذا الشخص الكابوس المراهق عديم النخوة ، وطالبته بالطلاق ولكنه رفض ،تركت له المنزل واخذت طفلي وما تبقي من كرامتي المبعثرة وتوجهت الي بيت أهلي ..ولجأت الى المحكمة بطلب خلع من هذا الزوج الذي لا يعي شيئا عن المسئولية الأسرية ..فكيف أربي طفلي تحت مظلة أب فاسق لا يعي شيئا سوى إرضاء نزواته وشهواته اخلعوني وخلصوني منه.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.