سيدة تطلب خلع زوجها: "صورني فيديو وأنا نايمة"!
شريط الأخبار
البلقاء التطبيقية: بدء الامتحانات النظرية لشتوية الشامل 2020 غدا السبت محمد يناشد الملك... أغيثونا !! والدي يحتاج إلى إخلاء طبي من الإمارات إلى الأردن الروابدة : إدارة حكومية تائهة وانهيار الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة تركيا ترصد مكافأة ضخمة لاعتقال "دحلان" بعد إدراجه على قائمة "الإرهابيين المطلوبين" التربية تصدر تعميما هاما للحفاظ على سلامة الطلبة في المدارس بالصور...مجلس شورى المفتين لروسيا يمنح الوزير العضايلة وسام الوحدة الروحية الصحة تنفي وفاة 4 اشخاص من اسرة واحدة بانفلونزا الخنازير في الزرقاء مدير صحة مادبا : جهات تعطل تنفيذ مشاريع صحية لأسباب شخصية احتراق منزل على خلفية مشاجرة في الرصيفة بالفيديو...إخماد حريق بسيط في العاصمة عمان الأمير علي يؤكد استمرار وقوف الأردن إلى جانب الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة بالصور...إخماد حريق كرافان تابع لأحد المصانع في محافظة اربد إصابة ستة أشخاص بحادث سير في جسر النشأ بالمحطة إربد....تاجر يعفو عن 65 متعثراً مالياً طقس العرب: تصنيف المنخفض الجوي سيتراجع اكثر فجر الجمعة وفاة سيدة اربعينية دهسا في العاصمة عمان وفاة طفلين وإصابة أربعة أشخاص آخرين إثر حريق شقة في العاصمة عمان بالتفاصيل ... بلدية الزرقاء تبين سبب انهيار الجدار الاستنادي الصفدي: نوظف كل امكانات الدولة الأردنية للوقوف الى جانب الاشقاء الفلسطينيين الصحة : ارتفاع اصابات انفلونزا الخنازير إلى 71
عاجل

سيدة تطلب خلع زوجها: "صورني فيديو وأنا نايمة"!

الوقائع الإخبارية: أقامت "منى م."، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، تطلب فيها خلع زوجها، مبررة طلبها: "زوجي بيصورني فيديو وأنا نايمة دون أن أشعر".

وقالت صاحبة الـ40 سنة، في دعواها رقم 860 لسنة 2019: "تزوجت منذ 14 سنة من مقاول عمره 48 سنة، وربنا رزقنا بثلاث أولاد أعمارهم لا تتجاوز الـ13 سنة، ووهبت حياتي ليهم ولزوجي" بحسب مانقلت "مصراوي".

وأضافت الزوجة: "أنا مسخرة نفسي لخدمة زوجي وأولادي ووالدته المقيمة معنا، وبالرغم من ذلك زوجي لم يشكرني، ودايمًا يتريق عليَّ قدام الأولاد ويضحكهم عليا".

وتابعت "منى": "في يوم فوجئت أن زوجي مصورني فيديو وأنا نايمة بتكلم وأنادي على الأولاد، من كتر تعبي طول اليوم، واستغل الفيديو عشان يتفرج عليه مع ولادي ويضحكوا عليا".

وواصلت: "تشاجرت مع زوجي وقلت له أنت بتستهزأ بيا بدل ما تقولي كلمة حلوة، بتصورني فيديو وأنا نايمة من التعب"، فرد عليها: "دول ولادك مش حد غريب".

واستطردت مٌقيمة الدعوى: "سامحت زوجي على ما صدر منه من أجل أولادي، حتى لا أخرب بيتي، لكنه كرر استهزائه بيا عندما جعل أخيه وزوجته يشاهدا الفيديو، وضحكا عليا، في الوقت اللي كنت بجهزلهم فيه العشاء".

غضبت الزوجة من تصرفات زوجها، فلجأت لمحكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع أمام محكمة مصر الجديدة، لا تزال منظورة حتى الآن.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.