شريط الأخبار
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن
عاجل

شاهدبالفيديو ... كيف تقتحم القوات الخاصة الروسية حصون الإرهابيين

الوقائع الاخبارية : نشر الجيش الروسي فيديو جديدا لوحدات القوات الخاصة أثناء التدريبات والتي أظهرت مهارة عالية في اقتحام حصون الإرهابيين والتعامل معهم وإجبارهم على الاستسلام.
ويظهر في الفيديو، كيف فاجأت مجموعة القوات الخاصة الروسية الإرهابيين وقامت بمهاجمة وضرب آلياتهم ومركباتهم، مع عدم إعطائهم أية فرصة للرد من خلال إطلاق النار عليهم من الأسلحة الخفيفة.
ونرى أيضا مدى كفاءة القوات الروسية أثناء التدريبات على عملية التماسك والتعاون واستخدام المهارات التكتيكية التي تساعد المجموعة على التعامل مع واحدة من أصعب المهام في مكافحة الإرهاب وهي عمليات الاقتحام في الوقت المحدد والدقة في إصابة الهدف والانتهاء من المهمة بنجاح.
وتعد القوات الخاصة الروسية واحدة من أخطر وحدات القوات الخاصة في العالم وتندرج تحتها 5 وحدات خاصة، كل منها أكثر فتكا من الأخرى.
واستطاعت تلك الوحدات تنفيذ عمليات عسكرية في العديد من مناطق العالم، وكان أحدها داخل إحدى القواعد الأمريكية، حيث قامت باختطاف إحدى مروحيات الجيش الأمريكي.
وأورد موقع "روشن بيوند هيد لاينز" الأمريكي قدرات الوحدات الخاصة الروسية الخمس، واستطاع مقاتلي تلك الوحدة الاستيلاء على مروحية أمريكية من إحدى قواعد الجيش الأمريكي، في كمبوديا عام 1968، وكانت طراز "إيه إتش — 1" (كوبرا).
ونشر موقع "زفيزدا" التابع للجيش الروسي على "يوتيوب"، الأحد، مقطع الفيديو، قالت إنه يرصد عمليات اقتحام تنفذها وحدات القوات الخاصة الروسية، لمواقع معادية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.