شريط الأخبار
العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة قعوار: الحكومة الأردنية مصرة للعمل مع الشركاء لتحقيق الاستقرار في الأردن الرزاز: لا يوجد لدى اللاجئين السوريين رغبة بالعودة لبلادهم شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين ووظيفة قيادية شاغرة متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام
عاجل

شاهد أفضل صور العالم من تحت الماء لعام 2018

الوقائع الإخبارية : من حطام سفينة تعود لعقود من الزمان إلى مجموعة من المركبات العسكرية التي تعود لحقبة الحرب العالمية الثانية، نستعرض مجموعة مميزة من اللقطات التي حصلت على لقب أفضل صور العالم من تحت الماء لعام 2018.

وجمعت تلك المجموعة المتنوعة من الصور في الكتاب السنوي لعام 2018، والذي يضم صورًا مميزة من مسابقة "أفضل مصور تحت الماء” لهذا العام.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل” البريطانية، يضم أحدث إصدار من الكتاب السنوي، ما يصل إلى 110 صور مختارة من مختلف الفئات، بالإضافة إلى تلك التي جاءت في المرتبة الثانية أو الثالثة.

من بين المجموعة، توجد صورة بانورامية التقطها المصور الألماني توبياس فريدريش تحمل اسم "حرب الدراجات”، وهي صورة تكشف مجموعة من المركبات العسكرية البريطانية في الحرب العالمية الثانية، في عمق حطام سفينة في البحر الأحمر، والتي تشمل دراجات نارية مُحملة على شاحنات.

وعند فوزه بلقب أفضل مصور تحت الماء لعام 2018، قال توبياس: "كنت أخطط لالتقاط هذه الصورة منذ سنوات، ولكن كان يصعب التقاطها في صورة واحدة لعدم وجود مساحة كافية داخل الحطام لتصوير هذا المشهد في إطار واحد، لذلك التقطت سلسلة من الصور ودمجتها كمنظر بانورامي”.

بالإضافة إلى توبياس، تضم المجموعة لقطة مميزة للمصورة الأمريكية رينيه كابوتزولا، إذ تجمع الصورة بين أسماك القرش تحت الماء ومنظر غروب الشمس، كما توجد صورة أخرى جميلة لفرس البحر القزم الياباني، وقد اُلتقطت بعدسة المصورة اليابانية تيا نونغ وانغ في مدينة "كوتشي” في اليابان.

ومن بين الصور، يمكن مشاهدة مجموعة من اللقطات التي تكشف حطام سفن، وأسماكًا متنوعة، وحتى سيارات مخبأة تحت المياه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.