شريط الأخبار
غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو السفارة الأردنية بمصر تتابع قضية توقيف طالب أردني في القاهرة لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن
عاجل

شاهد النيابة العامة يروي تفاصيل جديدة حول خلية السلط الإرهابية أمام "أمن الدولة"

الوقائع الإخبارية : واصلت محكمة أمن الدولة، الاثنين النظر بقضية خلية السلط الإرهابية والمتهم بها 17 شخصا بينهم 3 نساء ومتهم فار من وجه العدالة.
وعقدت الجلسة برئاسة رئيس المحكمة القاضي العسكري العقيد الدكتور محمد العفيف وبعضوية القاضي المدني أحمد القطارنة والقاضي العسكري الرائد صفوان الزعبي وبحضور المدعي العام القاضي العسكري النقيب بشار الزيود.
واستمعت المحكمة إلى شهادات 3 أشخاص من شهود النيابة العامة.
وقال أحد الناجين من تفجير باص الدرك في الفحيص، شاهد النيابة من مرتب قوات الدرك ويعمل سائق باص الدرك الذي استهدفه الإرهابيين بتفجير الفحيص والذي أسفر عنه استشهاد اثنين من ابناء قوات الدرك.
وروى الشاهد مستذكرا ذلك اليوم قائلاً "لم يمض دقيقة على اصطفاف باص الدرك الذي كنت أقودها ووقفت في المكان المخصص بالواجب في منطقة الفحيص، عندها وقع الانفجار دفع الباص الى الارتفاع ورافقه صوت تبين لنا فيما بعد بأنه إنفجار.وتابع "لقد اصيب زملاء لي .. واستشهدوا زملاء آخرين، حيث جرى نقلنا الى المدينة الطبيه وتبين أن زميلي علي عدنان قد استشهد فور وقوع الانفجار فيما استشهد زميل آخر لي بعد نقله للمستشفى.
وقال الشاهد بعدة عدة أيام علمت إن الحادث الذي وقع هو بسبب تفجير، مشيرا إلى أن باص للأمن العام كان قد وقف قبل وصول باص الدرك بساعة وكان بداخله عناصر من الشرطة.
كما استمعت المحكمة الى شهادة شاهد نيابة ثان من مرتب الامن الوقائي الذي قام بتفتيش منزل احد المتهمين بالقضية، حيث تم ضبط عدة اشياء في المنزل وتدوينها في الضبط وبحضور صاحب المنزل.
واستمعت المحكمة إلى شهادة شاهد النيابة من مرتب دائرة المخابرات العامة الذي قام بضبط افادة متهمين بالقضية.
وقررت المحكمة مواصلة النظر بالقضية إلى يوم الاثنين القادم.
رؤيا

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.