شريط الأخبار
بعد انتشار صور خطأ تواريخ الإنتاج لأكياس الدجاج ...الشوارية في مسلح أمانة عمان غنيمات :الحدود الأردنية السورية لا تزال مغلقة وستبقى حتى تحقيق شروطنا زكي بني ارشيد يكتب : الفرصة الذهبية للحكومة ... هل ينتصر الرزاز ؟ الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار سعيدات : اسعار المحروقات لن ترتفع الشهر المقبل من هم أعضاء "الخوذ البيضاء" الذين تم نقلهم عبر إسرائيل إلى الأردن تطورات قضية " الدخان ".. استدعاء " حيدر الزبن " الى منزل الرزاز في اللويبدة ...وهذا ما حدث!! النائب الطراونة : أول الغيث ...ما كذبنا ولا بحثنا عن شعبويات وسنقف إلى حين كشف المتورطين بالفيديو...العقيد المعايطة: طائرات مسيرة تتحرك في أرجاء مهرجان جرش يحدث الآن...تواصل المداهمات الأمنية في منطقة الشونة لمزرعة تحوي سجائر مهربة الوزير مروان جمعة : فلم " الدخان " بطولة أكثر من شخصية وبالتعاون مع أكثر من جهة امانة عمان تعترف : الصوره المتداولة ناتجة عن خطأ تم ضبطه ومعالجته داخل المسلخ الاردن يسمح للأمم المتحدة بمرور ٨٠٠ سوري عبر الأردن لتوطينهم في دول غربية بالصور...تفاصيل حادثة مروعة...جرافة تقتل سائقها في اربد بالفيديو والصور...ضبط كميات كبيرة من السجائر داخل مستودع يعود للمتهم الرئيسي بقضية " مصنع الدخان " بالصورة..."الأمانة" تنفي وجود منتجات لدواجن بمسلخها او معروضة بالأسواق بتاريخ بعد غد النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع حقيقة قطع النائب السعود رحلته لكسر الحصار عن غزة وعودته الى عمان بخصوص قضية " مصنع الدخان" بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت
عاجل

شاهد بالاسماء .. تعيين أئمة في وزارة الأوقاف

الوقائع الإخبارية :  قرر وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور وائل عربيات بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية تعيين التالية أسماؤهم بوظيفة إمام على جدول التشكيلات لعام 2016، فعلى المذكورين مراجعة مبنى الوزارة / قسم خدمة الجمهور لاستلام كتب تعيينهم خلال أسبوع من تاريخ الإعلان 14-1-2018 .
الاسم المسمى الوطيفي

عمر محمد ياسر حسن ابو صيني امام
هبة الله عبدالرحمن سليمان الزيود امام
محمد حمد محمد بني حمد امام
حمود عبدالرحيم دحيلان صرايرة امام
مصطفى احمد عبدالفتاح ابوزر امام
قيس علي حسن الزغول امام
حسين محمد حسين القواقنه امام
عاصم وليد سلمان عنيزات امام
مالك عدنان صبحي عثمان امام
مروان النوري عياده المساعيد امام
محمد جميل محمود بني ياسين امام
انس احمد محمد الخطيب امام
عمر محمود حمد العليمات امام
عبدالفتاح احمد عطالله الطيطي امام
مهدي محمد علي بني عبده امام
سفيان عصام سالم بندق امام
بلال احمد محارب المعايطه امام
معتز موسى عبدالله الدرادكه امام
محمد عبدالكريم زعل الشياب امام
محمد احمد علي جيلانه امام
موفق محمد حسين الطوافشه امام
نضال نواف كنوش الشرعه امام
ابراهيم احمد حسين العمري امام


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.