شريط الأخبار
إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! مفلح الدعجان الخضير رئيساً لبلدية الموقر (نتائج أولية) راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد احذروهم !! " راكبو الأمواج " يتسابقون فوق أوجاعنا .. ومن لم يصدق فليقرأ التاريخ !! شاهد بالصور...مواطنون محتجزون بين معبري جابر الأردني ونصيب السوري الزبن يقرر تعطيل المستشفيات الحكومية ايام السبت السماح لجامعات الأطراف قبول الطلبة الحاصلين على معدلات (60% - 64.9%) على البرنامج الموازي المومني: بعض الجهات الرقابية "استعجلت" بإصدار تقريرها وخلطت بين الملاحظات والمخالفات
عاجل

شاهد بالاسماء ...تنقلات ودمج وإلغاء مديريات بالتخطيط في أمانة عمان

الوقائع الاخبارية:قرر أمين عمان معالي الدكتور يوسف الشواربة اليوم الخميس إجراء تنقلات بين مدراء مناطق الأمانة

1- نقل المدير التنفيذي للتخطيط المهندس عبدالكريم محمد حسين اللوزي مستشارا للأمين لشؤون التخطيط اعتبارا من تاريخه .
2- نقل وظيفة مدير دائرة المشاريع والمناطق الخاصة المهندس مراد سمير العواملة مفتشاً أول على مراتب نائب مدير المدينة لشؤون التخطيط بكافة امتيازاته .
3- نقل وظيفة السيدة لانا محمد طربوش /تكليف مدير وحدة مفتشاً أول على مرتب نائب مدير المدينة لشؤون التخطيط بكافة امتيازاته .
4- تكليف مدير الدائرة الهندسية نهى ابراهيم رجب قطيش مديرا تنفيذيا للتخطيط
5- نقل وظيفة مدير دائرة التنظيم المهندسة نجاح شهلا مفتشاً أول على مرتب نائب مدير المدينة للتخطيط بكافة امتيازاته .
6- تكليف المهندس مازن ابراهيم الكردي مديرا لدائرة التنظيم
كما قرر الأمين الموافقة على اعتماد الهيكل التنظيمي والمهام المرفقة لقطاع التخطيط متضمناً المديريات والوحدات الإدارية ووفق التغييرات المبينة
1- تعديل مسمى قطاع التخطيط والتنمية الاقتصادية ليصبح قطاع قطاع شؤون التخطيط
2-الغاء مديرية التنمية الاقتصادية
3- الغاء دائرة البرامج الاقتصادية
4 - دمج وحدة التنمية والترقيم ضمن دائرة التنظيم
5- دمج دائرة المشاريع الخاصة ضمن دائرة رخص الابنية


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.