شريط الأخبار
الوزني: حل 23 قضية عالقة لمستثمرين مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام وفاة طفل غرقاً بمسبح خاص غرب اربد “معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !! صحيفة ايطالية تنشر قصة شرطي اردني وسائحة ايطالية بالصور .. أمانة عمان: لجنة السلامة العامة تقرر إخلاء مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد مقتل شخص بعيار ناري من قبل ابن عمه في اربد بالوثيقة...النائب العرموطي يستذكر سؤالا عن الأندية الليلية الطراونة يندد بالممارسات الإسرائيلية في ذكرى إحراق الأقصى لهذا السبب ! وزارة الخارجية تستدعي السفير الاسرائيلي في عمان التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية اللواء الحمود يتوعد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين للقانون في الأردن محافظ العاصمة: 150 ناد ليلي في عمّان منها 23 مرخصة فقط حماد : لا احد فوق القانون ..ومن يتطاول او يتعدى سيتم محاسبته فورا الاردن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حفل زفاف في كابول شاهد بالفيديو .. احباط محاولة انتحار من فوق مستشفى الجامعة الاردنية «مجلس النواب» يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس
عاجل

شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح

الوقائع الإخبارية : اصدرت المؤسسة العامة للغذاء والدواء بيانا صحفيا توضح فيه اليه اصدار التعمميات حول الادوية والشركات الصانعة، والذي تم تداوله قبل ايام على موقع التواصل الاجتماعي.
المؤسسة قالت انه اشارة الى ما تم تنشره من قبل بعض المواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية التعميم الصادر عن المؤسسة العامة للغذاء والدواء للشركات الصانعه رقم 2/1/1/20700 بتاريخ 20/5/2019 . فهو لاحقا لعدة تعاميم تصدرها المؤسسة دورياً.
وارفقت المؤسسة بعض التعاميم لسنوات سابقة بخصوص نفس الموضوع موضحة ذلك بانه حرصا من المؤسسة على مراقبة الأسعار والزام الشركات الصانعة بموافاة المؤسسة بشكل دوري بالاسعار وتوفير الدواء بادنى الاسعار للمواطين بناء على اسس التسعير المعمول بها.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.