شريط الأخبار
النائب المجالي يهاجم الشريدة: لا تكررها ولا تتدخل في مهامي %20 نسبة الاقتراع في انتخابات الموقر حتى 12 ظهرا الكلالدة: الكلفة التقديرية للعملية الانتخابية في الموقر تبلغ نحو 275 الف دينار شاهد بالاسماء .. ترقية وحوافز مالية لعدد من المعلمين المومني : نسبة الإقبال في انتخابات الموقر أفضل من الانتخابات السابقة مجلس بلدي السلط يقرر زيادة موظفي البلدية 30 دينارا تجار الذهب يلغون اعتصامهم .. بعد تفاھمات وتعھدات بحل الأزمة إصابه فتاة برصاصة طائشة في منطقة الكفرين في البلقاء بالصور .. 5.12% نسبة المقترعين في انتخابات الموقر حتى التاسعة صباحا تسجيل أول مخالفة قانونية في انتخابات الموقر .. و"الهيئة المستقلة": سنحيل المتورط للقضاء الرياض تعلن مقتل الخاشقجي في قنصليتها باسطنبول وتحقيقات واعفاءات من مناصب "المستقلة للانتخاب": خطة أمنية مشددة لحماية الانتخابات في الموقر الضريبة : صرف دعم الخبز "المرحلة الثانية" بعد موازنة 2019 بالصورة...عاطف الطراونة ينتقد قناة المملكة بعد تحريف تصريحاته.. ويقول إنها لم تعتذر التحفظ على نائب رئيس بلدية مأدبا إثر مشاجرة خلال مؤتمر للسياحة توجه لتأسيس مركز لقسطرة القلب في "البشير" النائب الشرعة يثمن قرار الحكومة بتخفيض اسعار مادة الشعير الطراونة : يجب أن نكافح الفساد الإداري للقضاء على الفساد المالي شاهد بالاسماء ... منح 477 محاسباً قانونياً إجازة مزاولة شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن
عاجل

شاهد بالتفاصيل .. منخفض قطبي عميق وثلوج على قمم المرتفعات الجمعة

الوقائع الإخبارية : تشير آخر التوقعات والخرائط الجوية الصادرة عن أهم مراكز الطقس العالمية صباح اليوم الاحد، إلى إمكانية تشكل منخفض جوي عميق ومن أصل قطبي إعتباراً من مساء يوم الخميس القادم مصحوباً برياح عاصفة وأمطار غزيرة وانخفاض ملموس على درجات الحرارة بمشيئة الله تعالى.

وقال المختص بشؤون الطقس ومدير موقع طقس بلاد الشام نديم العناني إن التوقعات الحالية تشير لاحتمالية تساقط زخات من الثلوج فوق قمم المرتفعات الجبلية العالية مثل جبال عجلون والبلقاء ومؤاب وأن أعلى التراكمات متوقعة لجبال الشراه في جنوب المملكة.

ومع ذلك فقد أشار العناني  إلى أنه لا زال هناك متسع من الوقت لتغير التوقعات إيجاباً أو سلبا حتى ذلك الحين، إلا أن الصورة العامة تدعم منخفضًا قويًا على الأقل نهاية الأسبوع وستتضح تفاصيله بشكل أكبر خلال الأيام القادمة إن شاء الله.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.