شريط الأخبار
طهبوب تهاجم وزيرة السياحة لوصفها الإسرائيليين ب "ابناء عمنا" تعرض قوة أمنية لإطلاق نار أثناء القبض على احد المطلوبين في الأغوار الشمالية شاهد بالصور .. نفوق 20 راس غنم بحادث سير في اربد بالصور .. سائق يفقد السيطرة على سيارته ويتسبب بحوادث بعمان "الحداثة" النيابية تحسم موقفها من التصويت بعد لقائها الرزاز الإثنين وفاة شاب عشريني بعيار ناري خاطئ في الكرك وزيـر الماليـة: زيـارة «النقـد الدولـي» لا تتعلق بمراجعته الدورية العمري: الحكومة ستعيد النظر بنظام الأبنية في مناطق أمانة عمان والبلديات رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي الحمارنة: بدنا نقوّي الرزاز ونركبله «نفّاث» اصابة عشريني بحادث غرق في قناة الملك عبدالله بالشونه الشمالية لماذا لم يوضح النائب قيس زيادين للرأي العام موقف الحكومة من عدم منع فعالية لمؤسسات المجتمع المدني؟! العبوس : ترخيص كليات الطب الخاصة خطر على مستوى الطب في الاردن اللوزي : أبواب الهيئة مفتوحة للجميع.. وثلاثة شركات راجعتنا فقط النائب خوري : سلوك وزير الشباب الْيَوْمَ اثبت أن ليس كل جسم سليم يملك عقل سليم بالصور...محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات وربطهم بكفالات بقيمة 200 الف دينار فرنسا تتوج ببطولة كأس العالم على حساب كرواتيا برباعية مقابل هدفين إستراتيجية وطنية لضمان الاستخدام الآمن للمستحضرات التي تحتوي على Valsartan بالاسماء....اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين مجهول يشعل النار بـ(4) دونمات من الاشجار المثمرة والحرجية في عجلون النائب الشوحة يدعو الرزاز لإخراج وزراء سببوا توترات مع النواب
عاجل

شاهد بالتفاصيل ...مطلوب مصنف بدرجة " خطير " يسلم نفسه لــ " مدير الامن العام "

الوقائع الإخبارية: قال مصدر امني ان وخلال الـ 48 ساعة الماضية وعلى اثر الاجراءات التي تقوم بها مديرية الامن العام من خلال اداراتها وقيادات الاقاليم ومديريات الشرطة لمتابعه الاشخاص المطلوبين والقبض عليهم بكافة الطرق والوسائل وتوديعهم لمصادر طلبهم قام عدد من اولئك المطلوبين ومنهم من هو مصنف بدرجة خطير بتسليم انفسهم اخرهم مطلوب مصنف بالخطير وبحقة ١٢ طلبا في قضايا الشروع بالقتل والسرقات الجنائية قام بتسليم نفسه لمكتب مدير الامن العام امس .

كما وقام مطلوبان بقضايا جنائية ومخدرات في محافظة الزرقاء بتسليم نفسيهما امس للامن الوقائي الاول مصنف بالخطير وبحقه ٣٣ طلبا جنائيا والاخر بحقه ١٣ طلبا كما وقام مطلوب ومحكوم غيابيا بـ 15 عاما بقضايا المخدرات بتسليم نفسه امن لمديرية شرطة غرب البلقاء و اخر مصنف بالخطير والمسلح وبحقه ٢١ طلبا في القضايا الجنائية المختلفة في الشونة الجنوبية كذلك بتسليم نفسه للامن الوقائي هناك .

وفي محافظة العقبه قام ثلاثة مطلوبين في قضايا مختلفة بتسليم انفسهم لقسم البحث الجنائي هناك اضافة الى مطلوب بـ 8 طلبات في قضايا المخدرات قام بتسليم نفسه لادارة مكافحة المخدرات حيث تم وبالتنسيق مع مديريات الشرطة مباشرة التحقيق معهم لتوديعهم لمصادر طلباتهم .

واضاف المصدر ان الهدف الرئيسي من الحملات والمداهمات التي تنفذها مديرية الامن العام باداراتها ووحداتها المختلفة لضبط المطلوبين هو انفاذاً القانون على الجميع وايداع كافة المطلوبين لمصادر طلبهم ليتم الفصل في تلك الطلبات .

واضاف المصدر ان مديرية الامن العام تتقدم بالشكر لكل من يقوم بواجبه المجتمعي والامني في المساهمه في انفاذ القانون ومساعدة رجال الامن العام اثناء ادائهم لواجبهم .

داعيا جميع المطلوبين ومن بحقهم طلبات مختلفة تسليم انفسهم لمصادر طلباتهم ليتم انهاء تلك الطلبات دون الحاجة لاتخاذ اجراءات القبض المختلفة .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.