شريط الأخبار
طبيب أردني ينقذ سيدة توقف قلبها على متن طائرة العجارمة يوضح: طلب رفع الحصانة قديم. النائب العكايلة: الاردنيون و٢٠٠ مليون عربي ومليار مسلم يقفون خلف الملك وفاة حدث اثر ارتطام راسه باحدى المركبات في السلط الملك يتصدر استطلاع "الشخصية الأكثر تأثيراً" في الجزيرة وزارة الزراعة تحذر من تشكل الصقيع وتدعو المزارعين إلى اتباع إجراءات الوقاية الرزاز يطلب رفع الحصانة عن أحد النواب بناء على شكوى قدّمها مواطن بحقّه المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط
عاجل

شاهد بالتفاصيل ...مطلوب مصنف بدرجة " خطير " يسلم نفسه لــ " مدير الامن العام "

الوقائع الإخبارية: قال مصدر امني ان وخلال الـ 48 ساعة الماضية وعلى اثر الاجراءات التي تقوم بها مديرية الامن العام من خلال اداراتها وقيادات الاقاليم ومديريات الشرطة لمتابعه الاشخاص المطلوبين والقبض عليهم بكافة الطرق والوسائل وتوديعهم لمصادر طلبهم قام عدد من اولئك المطلوبين ومنهم من هو مصنف بدرجة خطير بتسليم انفسهم اخرهم مطلوب مصنف بالخطير وبحقة ١٢ طلبا في قضايا الشروع بالقتل والسرقات الجنائية قام بتسليم نفسه لمكتب مدير الامن العام امس .

كما وقام مطلوبان بقضايا جنائية ومخدرات في محافظة الزرقاء بتسليم نفسيهما امس للامن الوقائي الاول مصنف بالخطير وبحقه ٣٣ طلبا جنائيا والاخر بحقه ١٣ طلبا كما وقام مطلوب ومحكوم غيابيا بـ 15 عاما بقضايا المخدرات بتسليم نفسه امن لمديرية شرطة غرب البلقاء و اخر مصنف بالخطير والمسلح وبحقه ٢١ طلبا في القضايا الجنائية المختلفة في الشونة الجنوبية كذلك بتسليم نفسه للامن الوقائي هناك .

وفي محافظة العقبه قام ثلاثة مطلوبين في قضايا مختلفة بتسليم انفسهم لقسم البحث الجنائي هناك اضافة الى مطلوب بـ 8 طلبات في قضايا المخدرات قام بتسليم نفسه لادارة مكافحة المخدرات حيث تم وبالتنسيق مع مديريات الشرطة مباشرة التحقيق معهم لتوديعهم لمصادر طلباتهم .

واضاف المصدر ان الهدف الرئيسي من الحملات والمداهمات التي تنفذها مديرية الامن العام باداراتها ووحداتها المختلفة لضبط المطلوبين هو انفاذاً القانون على الجميع وايداع كافة المطلوبين لمصادر طلبهم ليتم الفصل في تلك الطلبات .

واضاف المصدر ان مديرية الامن العام تتقدم بالشكر لكل من يقوم بواجبه المجتمعي والامني في المساهمه في انفاذ القانون ومساعدة رجال الامن العام اثناء ادائهم لواجبهم .

داعيا جميع المطلوبين ومن بحقهم طلبات مختلفة تسليم انفسهم لمصادر طلباتهم ليتم انهاء تلك الطلبات دون الحاجة لاتخاذ اجراءات القبض المختلفة .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.