شريط الأخبار
العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية
عاجل

شاهد بالتفاصيل ... امرأة روسية تسترد ولديها من زوجها الأردني

الوقائع الاخبارية :نجحت مواطنة روسية تدعى، يلينا جوكوفسكايا، في إعادة طفليها القاصرين إلى حضنها، بعدما قام زوجها الروسي من أصول أردنية بخطفهما وتهريبهما سرا إلى السعودية.

وكشفت المواطنة في حوار مع RT، أنها رفعت دعوى ضد زوجها أمام المحكمة الروسية، وقضت ستة أشهر لتحديد مكان ابنها وابنتها، إلى أن تمكنت في يوليو الجاري، من معرفة أنهما يقضيان عطلة في تركيا مع والدهما وزوجته الجديدة.

وأشارت جوكوفسكايا إلى أنها توجهت على الفور إلى أنطاليا، حيث تمكنت من مقابلة الطفلين ونقلهما إلى روسيا في غياب زوجة أبيهما الجديدة، موضحة أن ذلك كان بمساعدة القنصلية الروسية في تركيا، ما شكل "أسعد يوم في حياتها بعد عودة طفليها".

وأوضحت الأم أن ابنها اتصل بها وقال إنهما في تركيا مع والده وزوجته الجديدة، موضحة أنها قررت اغتنام الفرصة لمقابلتهم، مشيرة إلى أنها أرادت أن تقابل الزوج وتقنعه بعودة الأولاد مرة أخرى إلى حضنها، لكنه لم يكن متواجدا وذهب في جولة مع زوجته وترك الطفلين وحدهما دون مراقبة.

واستغلت المرأة الموقف، وتوجهت مع طفليها على الفور إلى روسيا، ووفقا لها، فقد كان من المستحيل التأخير، لأن زوجها السابق كان سيعود إلى المملكة العربية السعودية مع الطفلين، لأنه من المستحيل إخراج الأطفال من السعودية.

كما أفادت جوكوفسكايا بأنها سافرت إلى تركيا وحدها، ولكن عشية الرحلة، أبلغت القنصل الروسي العام في أنطاليا نيتها إعادة الطفلين وطلبت المساعدة.

وتعود أحداث القصة بالتحديد إلى يناير 2019، عندما قام مواطن من الأردن ويحمل الجنسية الروسية، ويدعى ناصر العلول، بأخذ ولديه من زوجته الروسية سرا، وهرب من مدينة سيمفيروبل إلى المملكة العربية السعودية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.