شريط الأخبار
هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس السعود : الغطرسة الاسرائيلية لن توقف الاردن عن مواصلة دوره المحوري "الدستورية" ترد طعن تعويض عن أراض يمر بها "الضغط العالي"
عاجل

شاهد بالتفاصيل ... خياران لمشتري الخبز بالأكياس

الوقائع الإخبارية : كشف نقيب أصحاب المخابز عبدالإله الحموي الخميس، عن إتاحة خيارين اثنين أمام المواطنين، لدفع سعر الخبز بالتزامن مع بدء العمل بالتسعيرة الجديدة.
وقال الحموي إن النقابة تتجه لإصدار تعميم يلزم المخابز بطلب سعر أكياس تغليف الخبز نقدا، إلا في حال طلب المواطن حسم سعرها من كمية الخبز.
كما سيلزم التعميم المخابز بتعليق لافتات توضح أسعار الخبز دون تغليفها بالأكياس، وفقا للحموي.
وأضاف الحموي أن سعر الكيس الصغير يبلغ قرشا واحدا والكبير قرشين اثنين.
وأشار الحموي إلى أن نظام التغليف محصور بمادة الخبز، موضحا أن أسعار باقي منتجات المخابز تشمل تغليفها.
وأوضح الحموي أن تسعيرة الخبز عبر تاريخ الدولة الأردنية لم تشمل سعر التغليف، نافيا ما أشيع حول استحداث هذا النظام مؤخرا.
وأكد الحموي أن توجه النقابة يأتي لضبط ما هو معمول به سابقا، ومنع استغلال المواطنين.
ومن المقرر أن يبدأ العمل بتسعيرة الخبز الجديدة في الأول من شباط القادم.
وحددت الحكومة التسعيرة الجديدة على النحو الآتي: 32 قرشا للخبز الكبير، و40 قرشا للصغير، و35 قرشا للطابون.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.