شريط الأخبار
بالفيديو ...ماذا تحدث جلالة الملك أمام كبار ضباط القوات المسلحة !!..حديث بمنتهى الأهمية !! طعن شاب عشريني في مشاجره ..والامن يبحث عن الجاتي بعد فراره في الزرقاء الداود: 4 آلاف شاحنة غير قادرة على تجديد الترخيص بسبب سوء الأوضاع المادية روسيا تدعو المعارضة السورية إلى فتح معبر نصيب الحدودي بين سوريا والأردن إصابة (17) شخصا بحالات تسمم في الطفيلة الطراونة: كلفة السجناء في الأردن أكثر من ١٠ مليون دينار "العمل" تؤكد اتخاذها الاجراءات القانونية بحق مصنع مخالف في مدينة الحسن الصناعية شاهد بالاسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي الاستباقي لوظيفة معلم وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في اربد الصحة تتجهز وتعمم بضرورة تأمين المراكز الصحية بعلاج مرض الجرب إصابة ام وطفليها في حادث تصادم بين مركبة وديانا في مادبا بالصور ... الملك يرد التحية العسكرية لـ هذا الطفل.. من هو؟! شاهد بالصور ... العثور على طلاسم وأسحار داخل قبر في الأردن حدث في الاردن ... الأرجيلة تسقط حضانة أم لأطفالها !! تفحم خادمة إثر احتراق المنزل الذي تعمل به في ناعور البدء بمحاكمة ثلاثة متهمين بحيازة متفجرات بمزرعه في الشوبك الملك: يجب أن يعالج قانون ضريبة الدخل قضية التهرب الضريبي بالصور...النائب طهبوب:تلقيت تهديدات من "مثليي الجنس" بقطع يدي بعد مواقفي المعادية لهم شاهد بالفيديو... اشتعال مركبة سيدة على الدوار الثالث دون وقوع أية اصابات بشرية مواطن يقدم شكوى ضد شركة سياحية ووكالة طيران أردنيتين بعد ان وضعت والدته في موقف حرج بمطار انقرة
عاجل
 

شاهد بالتفاصيل ... قاتلا سائق تكسي نحرا بالزرقاء يواجهان الإعدام

الوقائع الاخبارية : وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عمار حنيفات جناية القتل تمهيدا لجناية السرقة ٢/٣٢٨ من قانون العقوبات، لقاتلي سائق تاكسي عمومي ثلاثيني وهو "اب لطفلين صغيرين بنت وولد " نحرا في منطقة بيرين بالزرقاء من اجل سرقته.

وقرر القاضي حنيفات توقيف القاتل العشريني ١٥يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل ماركا فيما اصدر قرارا بالتعميم على شريك القاتل الفار من وجه العدالة بإلقاء القبض عليه .

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان القاتلين صعدا مع سائق التاكسي العمومي المغدور يوم الخميس الماضي من منطقة الجامعة،وكانا متناولان للمشروبات الكحولية، وطلبا ايصالهما الى منطقة شفا بدران وخلال ذلك الوقت وأثناء وصولهما خطر ببالهما سرقة المركبة.

وأضاف المصدر ان القاتلين عادا وطلبا من المغدور ايصالهما الى مكان آخر وطلبا منه الدخول لطريق ترابي بمنطقة مهجورة، وبعد توقف المركبة اعتديا عليه بالضرب من اجل سرقة المركبة، ولم يتمكنا ثم نزلا من المركبة واعتديا على السائق بالضرب حيث قام احدهما بمسكه وقام الاخر بطعنه في ظهره عدة طعنات ثم طعنه بخاصرته حتى سقط على الارض .

وقال المصدر بعدها قام القاتلان بتثبيته على الأرض وقام احدهما بنحره من رقبته حتى فارق الحياة، ثم قاما بتركه وغادرا في صباح ذات اليوم الذي عثرت الشرطة على جثة المغدور.

وأشار المصدر الى ان فريق من بحث جنائي شرطة الزرقاء تمكنوا في زمن قياسي من فك لغز الجريمة والتعرف على هوية القاتلين الذين القي على احدهما فيما يجري البحث عن الاخر.

وبين النصدر ان القاتل اعترف خلال استجوابه من قبل المدعي العام القاضي حنيفات بارتكابه جريمة القتل .

ويواجه القاتلان عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسنده لهما وهي جناية القتل تمهيدا لسرقه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.