شريط الأخبار
تفاصيل التحقيقات بوفاة سيدة ثلاثينية بعملية شفط دهون في الاردن خطاب الموازنة الأحد و‘‘النواب‘‘ يحيل 13 مشروع قانون للجانه المختصة كشوفات المرضى تسبب توترا بين ‘‘الصحة‘‘ والمستشفيات الخاصة شاهد بالصور .. اخلاء منزل آيل للسقوط في مخيم حطين بالرصيفة الملك يطمئن هاتفيا على صحة أمير دولة الكويت ذوو الزميلي يشكرون جلالة الملك عبدالله و الأردنيين مرسي: انقلوني إلى المستشفى حالتي حرجة وتتدهور يوماً بعد يوم...كيف رد عليه قاضي المحكمة؟! الملقي: إعادة بناء سوريا والعراق يعزز قدرة العرب على التعاون الزميلي يصل الاردن عبر جسر الملك حسين بعد افراج الاحتلال الإسرائيلي عنه! بالفيديو...أول فيديو داخل فندق الريتز كارلتون بالرياض حيث يحتجز أمراء ومسؤولين سعوديين ترجيح رفع أسعار المحروقات 2-3% الشهر القادم وفاة زوجين وطفلتهما إثر حادث تصادم في المفرق شاهد بالتفاصيل ... حل قضية الاحتيال على (الأهلي الأردني) شخص يضرب سيدة بـ"موس" على وجهها بعين الباشا ! لصوص ينشلون حقيبة سيدة بجبل الحسين .. وكانت الصدمة ! السفير الإيراني في عمان: وجودنا على الحدود السورية لا يهدد الأردن 6 إصابات من عائلة واحدة إثر احتراق شقة في مادبا عربيات: "الأوقاف" عبر شركة الحج والعمرة خفضت التكاليف بمقدار 300 دينار ترحيل اردنية بعد ضبطها تتسول في منطقة السالمية في الكويت الاحتلال يفرج عن نائب رئيس الكشافة الأردني الزميلي
عاجل

شاهد بالتفاصيل ... قاتلا سائق تكسي نحرا بالزرقاء يواجهان الإعدام

الوقائع الاخبارية : وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عمار حنيفات جناية القتل تمهيدا لجناية السرقة ٢/٣٢٨ من قانون العقوبات، لقاتلي سائق تاكسي عمومي ثلاثيني وهو "اب لطفلين صغيرين بنت وولد " نحرا في منطقة بيرين بالزرقاء من اجل سرقته.

وقرر القاضي حنيفات توقيف القاتل العشريني ١٥يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل ماركا فيما اصدر قرارا بالتعميم على شريك القاتل الفار من وجه العدالة بإلقاء القبض عليه .

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان القاتلين صعدا مع سائق التاكسي العمومي المغدور يوم الخميس الماضي من منطقة الجامعة،وكانا متناولان للمشروبات الكحولية، وطلبا ايصالهما الى منطقة شفا بدران وخلال ذلك الوقت وأثناء وصولهما خطر ببالهما سرقة المركبة.

وأضاف المصدر ان القاتلين عادا وطلبا من المغدور ايصالهما الى مكان آخر وطلبا منه الدخول لطريق ترابي بمنطقة مهجورة، وبعد توقف المركبة اعتديا عليه بالضرب من اجل سرقة المركبة، ولم يتمكنا ثم نزلا من المركبة واعتديا على السائق بالضرب حيث قام احدهما بمسكه وقام الاخر بطعنه في ظهره عدة طعنات ثم طعنه بخاصرته حتى سقط على الارض .

وقال المصدر بعدها قام القاتلان بتثبيته على الأرض وقام احدهما بنحره من رقبته حتى فارق الحياة، ثم قاما بتركه وغادرا في صباح ذات اليوم الذي عثرت الشرطة على جثة المغدور.

وأشار المصدر الى ان فريق من بحث جنائي شرطة الزرقاء تمكنوا في زمن قياسي من فك لغز الجريمة والتعرف على هوية القاتلين الذين القي على احدهما فيما يجري البحث عن الاخر.

وبين النصدر ان القاتل اعترف خلال استجوابه من قبل المدعي العام القاضي حنيفات بارتكابه جريمة القتل .

ويواجه القاتلان عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسنده لهما وهي جناية القتل تمهيدا لسرقه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.