شريط الأخبار
الحلقة الأولى.. مول النائب خالد أبو حسان .. حقائق غائبة، ومتاهات وبطولات وهمية ومزاجية موظفين تطارد الاستثمار إصابة رجلي أمن ومطلوبين خلال مطاردة أمنية في ذيبان ليالي أكثر برودة بانتظار الأردنيين خاصة مع نهاية الاسبوع موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم...والوزارة: ملتزمون بالأنظمة شاهد بالتفاصيل...هل عثروا في سجن سواقة على اسلحة ثقيلة؟! الحكومة : نتطلع لحدود آمنة مع سوريا دون تواجد ميليشي او طائفي الاخوان المسلمون يتسلمون مبنى المجمع الإسلامي في إربد سرقة وحرق سيارة ابن أمين عام وزارة .. اليكم التفاصيل !!! الطراونة : أحداث الشغب التي شهدها مركز سواقه "مرعبة" هاينبكر : الأردن حصل على 3 مليارات دولار فقط لدعم اللاجئين السوريين اعلان مهم من الجيش لمن أراد صرف أو تأجيل دفاتر خدمة العلم مسؤول عسكري إسرائيلي يفسر لماذا لا يرد “بشار الأسد” على هجمات تل أبيب في سوريا؟ شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين بدائرة قاضي القضاة المركز الوطني لحقوق الإنسان ينفي نشر أي صور من "سواقة" القبض على شخص دهس أربعينيا ولاذ بالفرار بالظليل في الزرقاء النائب طارق خوري يوجه رسالة للاخوان المسلمين في الأردن التحقيق مع رجال أمن على خلفية احداث شغب سجناء "سواقة" شاهد بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء وفاة خمسيني غرقا في بئر ماء بلواء الكورة في اربد العمل الإسلامي يوجه مذكرة لوزير الداخلية حول قرار إغلاق فرعه في إربد
 

شاهد بالتفاصيل ... قاتلا سائق تكسي نحرا بالزرقاء يواجهان الإعدام

الوقائع الاخبارية : وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عمار حنيفات جناية القتل تمهيدا لجناية السرقة ٢/٣٢٨ من قانون العقوبات، لقاتلي سائق تاكسي عمومي ثلاثيني وهو "اب لطفلين صغيرين بنت وولد " نحرا في منطقة بيرين بالزرقاء من اجل سرقته.

وقرر القاضي حنيفات توقيف القاتل العشريني ١٥يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل ماركا فيما اصدر قرارا بالتعميم على شريك القاتل الفار من وجه العدالة بإلقاء القبض عليه .

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان القاتلين صعدا مع سائق التاكسي العمومي المغدور يوم الخميس الماضي من منطقة الجامعة،وكانا متناولان للمشروبات الكحولية، وطلبا ايصالهما الى منطقة شفا بدران وخلال ذلك الوقت وأثناء وصولهما خطر ببالهما سرقة المركبة.

وأضاف المصدر ان القاتلين عادا وطلبا من المغدور ايصالهما الى مكان آخر وطلبا منه الدخول لطريق ترابي بمنطقة مهجورة، وبعد توقف المركبة اعتديا عليه بالضرب من اجل سرقة المركبة، ولم يتمكنا ثم نزلا من المركبة واعتديا على السائق بالضرب حيث قام احدهما بمسكه وقام الاخر بطعنه في ظهره عدة طعنات ثم طعنه بخاصرته حتى سقط على الارض .

وقال المصدر بعدها قام القاتلان بتثبيته على الأرض وقام احدهما بنحره من رقبته حتى فارق الحياة، ثم قاما بتركه وغادرا في صباح ذات اليوم الذي عثرت الشرطة على جثة المغدور.

وأشار المصدر الى ان فريق من بحث جنائي شرطة الزرقاء تمكنوا في زمن قياسي من فك لغز الجريمة والتعرف على هوية القاتلين الذين القي على احدهما فيما يجري البحث عن الاخر.

وبين النصدر ان القاتل اعترف خلال استجوابه من قبل المدعي العام القاضي حنيفات بارتكابه جريمة القتل .

ويواجه القاتلان عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسنده لهما وهي جناية القتل تمهيدا لسرقه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.