شريط الأخبار
الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة الملك يغادر أرض الوطن في زيارة خاصة الى الولايات المتحدة بالأسماء...إحالات على التقاعد في وزارة التربية والتعليم بالفيديو...أردني أجرى تحليل الـDNA لمعرفة تاريخ عائلته...والنتيجة مفاجأة!! والد الشهيد سائد المعايطة : "الوطن يريد رجال وشهداء" وزيرة التنمية تطلب من دور رعاية الأحداث ضبط جودة خدماتها اصابة 15 طفل اثر سقوط ارجوحة هوائية داخل متنزه المشارع في الاغوار الشمالية الشياب يشارك الكوادر الصحية في مستشفى النديم بمادبا والزرقاء الحكومي الجديد في اول ايام العيد ميدل إيست آي: هذه هي استراتيجية الأردن الذكية في سوريا الرمثا تستقبل العيد بأصوات انفجارات درعا صحيفة "حرييت" التركية : أردوغان يفقد الوعي خلال صلاة العيد دهس شاب على اتوستراد عمان الزرقاء شاهد بالفيديو ...العثور على لقيط على مثلث كتم بمحافظة اربد جديد ..شاهد ...فيديو لجلالة الملك وهو يشارك في إخماد حريق الكمالية هآرتس : إسرائيل والأردن يكثفان العلاقات بينهما في ظل وجود إيران في سوريا شاهدبالفيديو .. الرئيس السوري يزور حماة لأول مرة منذ بدء الحرب ويؤدي صلاة العيد كوادر توزيع الكهرباء تعيد التيار بوقت قياسي لمستشفى معاذ بن جبل في الشونة شاهد بالصور...الملك يشارك المصلين أداء صلاة العيد ويتقبل التهاني في قصر الحسينية اخلاء مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية من الحالات المرضية اثر انقطاع الكهرباء عنه ادارة السير المركزية تضع خطة لسير العاصمة خلال أيام العيد
عاجل
 

شاهد بالتفاصيل ... قاتلا سائق تكسي نحرا بالزرقاء يواجهان الإعدام

الوقائع الاخبارية : وجه مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي عمار حنيفات جناية القتل تمهيدا لجناية السرقة ٢/٣٢٨ من قانون العقوبات، لقاتلي سائق تاكسي عمومي ثلاثيني وهو "اب لطفلين صغيرين بنت وولد " نحرا في منطقة بيرين بالزرقاء من اجل سرقته.

وقرر القاضي حنيفات توقيف القاتل العشريني ١٥يوما على ذمة القضية في مركز اصلاح وتاهيل ماركا فيما اصدر قرارا بالتعميم على شريك القاتل الفار من وجه العدالة بإلقاء القبض عليه .

وقال مصدر مقرب من التحقيق ان القاتلين صعدا مع سائق التاكسي العمومي المغدور يوم الخميس الماضي من منطقة الجامعة،وكانا متناولان للمشروبات الكحولية، وطلبا ايصالهما الى منطقة شفا بدران وخلال ذلك الوقت وأثناء وصولهما خطر ببالهما سرقة المركبة.

وأضاف المصدر ان القاتلين عادا وطلبا من المغدور ايصالهما الى مكان آخر وطلبا منه الدخول لطريق ترابي بمنطقة مهجورة، وبعد توقف المركبة اعتديا عليه بالضرب من اجل سرقة المركبة، ولم يتمكنا ثم نزلا من المركبة واعتديا على السائق بالضرب حيث قام احدهما بمسكه وقام الاخر بطعنه في ظهره عدة طعنات ثم طعنه بخاصرته حتى سقط على الارض .

وقال المصدر بعدها قام القاتلان بتثبيته على الأرض وقام احدهما بنحره من رقبته حتى فارق الحياة، ثم قاما بتركه وغادرا في صباح ذات اليوم الذي عثرت الشرطة على جثة المغدور.

وأشار المصدر الى ان فريق من بحث جنائي شرطة الزرقاء تمكنوا في زمن قياسي من فك لغز الجريمة والتعرف على هوية القاتلين الذين القي على احدهما فيما يجري البحث عن الاخر.

وبين النصدر ان القاتل اعترف خلال استجوابه من قبل المدعي العام القاضي حنيفات بارتكابه جريمة القتل .

ويواجه القاتلان عقوبة الاعدام شنقا حتى الموت في حال ثبوت التهمة المسنده لهما وهي جناية القتل تمهيدا لسرقه.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.