شريط الأخبار
الغرايبة يدعو الأردنيين للتوقيع على وثيقة شرف للالتزام بمقتضيات المصلحة الوطنية العليا نتائج الشامل.. الاحد (رابط) نادي الوحدات لـ الملك: ونحن ندعو لك أيضاً رئاسة الوزراء تعلن 3 شواغر قيادية في مجال الإعلام الأردني الامن يحقق بتسريب محاضر ضبط حادثة اطلاق النار في شارع الجاردنز "جمعية الإخوان" تطالب بإغلاق النوادي الليلة في الأردن بالصور ... وفاة واصابتان من عائلة واحدة بحادث مروع في عمّان فتاة تهدد بالانتحار في منطقة النعيمة بإربد اصطفاف المركبات يتسبب بمشاجرة في مطار الملكة علياء وفاة مواطنة أردنية في ماليزيا .. والخارجية تتابع الأردن يدين الهجوم الأرهابي على معمل للغاز الطبيعي في السعودية صدور أسس وآليات تقديم الخدمات ضمن برنامج الدعم التكميلي "تكافل" بالصور...احتفالات تعم وسط البلد بعد قرار الحكومة بتعويض التجار وفاة سيدة إثر حريق منزل في محافظة الزرقاء الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث
عاجل

شاهد بالتفاصيل...تثبيت أجور النقل لشهر فبراير

الوقائع الإخبارية : قرر المدير العام لهيئة النقل البري بالوكالة زاهي بني سعيد الخميس، تثبيت أجور النقل العام كما هي وفق تسعيرة العام الماضي بحيث تشمل حافلات النقل العام المتوسطة والكبيرة وسيارات التاكسي والسرفيس العاملة على جميع الخطوط.
وقال بني سعيد إن قرار تثبيت الأجور جاء بعد قيام الهيئة بدراسة أثر التغيرات في أسعار المشتقات النفطية ومعدلات التضخم التي ساهمت في تحمل المشغلين أعباء ارتفاع الكلف التشغيلية وانخفاض الإيراد، ما انعكس سلبا على الخدمات المقدمة نتيجة عدم مواكبة أمور الصيانة والتشغيل.
وجاء التعديل على النحو التالي:
التاكسي الأصفر/ التعرفة النهارية:
فتحة العداد 250 فلسا
والتعرفة المترية أصبحت 24 فلس/ 100 متر بدلا من 21 فلسا
تعرفة الانتظار أصبحت 30 فلسا/ 60 ثانية
التاكسي الأصفر/ التعرفة الليلية:
فتحة العداد 300 فلسا
التعرفة المترية 31 فلس/ 100 متر
تعرفة الانتظار 33 فلس/ 60 ثانية
التاكسي المميز/ التعرفة النهارية:
فتحة العداد 350 فلسا
التعرفة المترية 26 فلس/ 100 متر
تعرفة الانتظار 30 فلس/ 60 ثانية
التاكسي المميز/ التعرفة الليلة:
فتحة العداد 420 فلس
التعرفة المترية 34 فلس / 100 متر
وتعرفة الانتظار 35 فلس / 60 ثانية






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.