شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

شاهد بالتفاصيل...تثبيت أجور النقل لشهر فبراير

الوقائع الإخبارية : قرر المدير العام لهيئة النقل البري بالوكالة زاهي بني سعيد الخميس، تثبيت أجور النقل العام كما هي وفق تسعيرة العام الماضي بحيث تشمل حافلات النقل العام المتوسطة والكبيرة وسيارات التاكسي والسرفيس العاملة على جميع الخطوط.
وقال بني سعيد إن قرار تثبيت الأجور جاء بعد قيام الهيئة بدراسة أثر التغيرات في أسعار المشتقات النفطية ومعدلات التضخم التي ساهمت في تحمل المشغلين أعباء ارتفاع الكلف التشغيلية وانخفاض الإيراد، ما انعكس سلبا على الخدمات المقدمة نتيجة عدم مواكبة أمور الصيانة والتشغيل.
وجاء التعديل على النحو التالي:
التاكسي الأصفر/ التعرفة النهارية:
فتحة العداد 250 فلسا
والتعرفة المترية أصبحت 24 فلس/ 100 متر بدلا من 21 فلسا
تعرفة الانتظار أصبحت 30 فلسا/ 60 ثانية
التاكسي الأصفر/ التعرفة الليلية:
فتحة العداد 300 فلسا
التعرفة المترية 31 فلس/ 100 متر
تعرفة الانتظار 33 فلس/ 60 ثانية
التاكسي المميز/ التعرفة النهارية:
فتحة العداد 350 فلسا
التعرفة المترية 26 فلس/ 100 متر
تعرفة الانتظار 30 فلس/ 60 ثانية
التاكسي المميز/ التعرفة الليلة:
فتحة العداد 420 فلس
التعرفة المترية 34 فلس / 100 متر
وتعرفة الانتظار 35 فلس / 60 ثانية






 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.