شاهد بالصورة .. إيفانكا ترامب في موقف محرج بسبب حقيبة!
شريط الأخبار
توقيف 7 من أعضاء مجلس بلدي جرش على خلفية شبهات بهدر المال العام اصدار جواز سفر اردني للمصور الصحفي الفلسطيني معاذ عمارنة وكلاء السياحة تشيد بقرار تسهيل دخول الجنسيات المقيّدة هل احتفل أردنيون بـ"عيد ميلاد حفرة".. إليك الحقيقة؟ "سلطة العقبة" توضّح حقيقة منح 96 ألف دونم للهيئة الملكية للأفلام القبض على مطلوب وبحقه 7 طلبات قضائية بمبالغ تقدر بـ 9 ملايين الرزاز يوعز بتنفيذ التوجيهات الملكية بمتابعة الحالة الصحية للعمارنة أهالي إربد يستيقظون على صوت انفجارات سوريا المومني: يمكن للأردن اللجوء لـ"محكمة العدل" بشأن المستوطنات نشطاء: زوجة تقضم أذن زوجها في عمّان .. ومصدر أمني يعلق النائب السعود يدعو لقطع العلاقات مع واشنطن ويشيد بتركيا نتنياهو يعطي "الضوء الأخضر" لبدء إجراءات ضم غور الأردن استشهاد واصابة مدنيين بغارات للاحتلال على ضواحي دمشق ابو عودة: القرارات الأمريكية مقلقة للأردن...وصفقة القرن طُبقت دون اعلان العمل تفند عدد من الاشاعات التي طالت الوزارة ووزيرها الدغمي : مجلس النواب مجرد ديكور وصوت عالي من فلان وفلان ارشيدات: تحويل 41 محاميا لمجلس تأديب الأوراق المالية: هيكلة مركز الإيداع لن يمس حقوق المساهمين والمتعاملين الصفدي: نرفض ضم مستوطنات غور الأردن الامن يقبض على مطلوب قام بمحاولة دهس افراد الامن في البادية الجنوبية
عاجل

شاهد بالصورة .. إيفانكا ترامب في موقف محرج بسبب حقيبة!

الوقائع الاخبارية :أثارت صور متداولة لإيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ومستشارته، خلال زيارتها مصنع "لويس فيتون"، جدلا كبيرا بسبب حقيبة يدها.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن إيفانكا ارتكبت خطأ بحق العلامة التجارية الشهيرة في مجال الأزياء والموضة "لويس فيتون"، حيث ظهرت في المصنع الجديد لهذه العلامة بولاية تكساس الأمريكية رفقة زوجها جاريد كوشنر ووالدها، وهي تحمل حقيبة من العلامة التجارية الأخرى "شانيل"، ما فهم على أنه ازدراء بعلامة "لويس فيتون".

لكن عدسات المصورين رصدت فيما بعد اختفاء الحقيبة وعدم ظهورها في أي صورة، مما عرض إيفانكا لهجوم من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين انتقدوا "الخطأ الفادح" الذي قامت به، ويبدو أنها تداركته لاحقا.

ووصل ترامب إلى مصنع "لويس فويتون" في ألفارادو بعد ظهر يوم الخميس، حيث قام بجولة في المنشأة الجديدة وتحدث مع العمال.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.