شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

شاهد بالصور .. «الجمارك» تحبط تهريب 312 سيجارة الكترونية

الوقائع الإخبارية : تمكنت كوادر الجمارك الأردنية العاملة في مركز جمرك جابر وأثناء الاشتباه بشاحنة واردة من دولة عربية مجاورة تم معاينتها معاينة فعلية من احباط تهريب سجائر الكترونية ، وبلغ عدد المضبوطات ما يقارب (312) سيجارة الكترونية وأجزائها تم اخفائها داخل مخابئ سرية أعدت خصيصاً لغايات التهريب.
وقد تم التحفظ على المحتويات المهربة ووسيلة النقل لحين استيفاء الغرامات الجمركية المترتبة عليها والبالغة قيمتها ما يقارب (13) الف دينار.
وأشار مدير مركز جمرك جابر عقيد جمارك فيصل العدوان ان السجائر الإلكترونية تعتبر من المواد التي يحضر استيرادها وأن مثل هذه البضائع يتم مصادرتها لعدم إجازتها وحصولها على موافقات صادرة من وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية لما لها من خطر كبير يؤثر على صحة وسلامة الانسان كما وتعد هذه المضبوطات من المواد الممنوعة والتي لا يسمح بدخولها او تداولها ويمنع التخليص عليها.
وتأتي هذه الجهود المتميزة لموظفي الجمارك بسرعة الوصول لمثل هذه الضبطيات ووقف تهريبها للسوق المحلي، لما يتمتعون به من فراسة جمركية وخبرة تسهم بالكشف عن المهربات اثناء التفتيش والمعاينة الفعلية مما يسهم في حماية الاقتصاد الوطني والأمن الاجتماعي من خلال ضبط مثل هذه المواد النوعية.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.