شريط الأخبار
الحكومة: لم نشترِ سيارة منذ عام .. وحصر استخدام المركبات الحكومية بالأعمال الرسمية الممرضين : مرتكب جريمة مستشفى الكرك ليس ممرض وإنما يعمل فني مختبر مستشفى الكرك: حروق مطلق النار على زملائه 100% بالصور...إدارة السير تحذر سالكي اعلى جسر الجمرك في ابو علندا حجز الأموال المنقولة وغير المنقولة لأعضاء في مجلس الإدارة السابق لشركة تعمير وزارة المياه والري تردم بئر مخالف في منطقة الرمثا بعمق (500متر) بالصور .. ممرض يقتل زميله ويحرق نفسه بالمستشفى الإيطالي في الكرك "وكلاء السياحة" تعلن نيتها تعليق أنشطتها مع "الوزارة والهيئة" برعاية ملكية.. جامعات رسمية تقيم احتفالا بالذكرى العشرين لعيد الجلوس الملكي نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين الإتحاد الأوروبي يُقدم 20 مليون يورو للأردن لإيجاد الوظائف الارصاد تحذر من الكتلة الهوائية الحارة التي تؤثر على المملكة اعتباراً من اليوم سكان حي الاصلم في البادية الشرقية يعتزمون مقاضاة وزارة المياه ومياه اليرموك بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" بائع " في المؤسسة المدنية بالصور..إصابة شخص اثر حادث تدهور مركبة في شارع مكة بالعاصمة عمان ضبط مركبة تسير بسرعة تصل 228 على طريق الازرق - العمري الحكومة: ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من حزيران بالأسماء ..مدعوون للمقابلة الشخصية لوظيفة" طبيب " في وزارة الصحة مصادر :الأردن يستمزج قطر بتعيين سفير له في الدوحة إنجازات الحكومة: اكتفاء ذاتي في البصل والبطاطا
عاجل

شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء

الوقائع الإخبارية :  أتلفت العاملون في دائرة الشكاوى الصحية ببلدية الزرقاء بالتعاون مع كوادر المؤسسة العامة للغذاء فرع الزرقاء والادارة الملكية لحماية البيئة 200 كيلوغراما من المواد الغذائية منتهية الصلاحية.
وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني انه وخلال جولة تفتيشية ليلية لكوادر دائرة الشكاوى الصحية تم ضبط محل تجاري يقوم بممارسة مهنة سوبر ماركت وبيع مواد غذائية بدون ترخيص .
واضاف المومني انه لدى التفتيش داخل المحل تبين انه يفتقد لادنى الشروط الصحية ويقوم صاحبة بتخزين المواد الغذائية داخل الدورة الصحية بالإضافة إلى عدم حصول العاملين على شهادات خلو أمراض وانتهاء مدة صلاحية المواد الغذائية المعروضة .
وبين المومني أنه تم تحرير مخالفة بحق صاحب المحل وإغلاقه بالشمع الاحمر وإتلاف المواد الغذائية .
من جهته قال مدير الشكاوى الصحية في بلدية الزرقاء زيد الزواهرة بأن رئيس البلدية أوعز بالتفتيش على جميع محلات بيع المواد الغذائية والتأكد من صلاحية المواد وظروف تخزينها حفاظا على صحة وسلامة غذاء المواطن لافتا بأن كوادر الدائرة تعمل على مدار الساعة .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.