شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد

الوقائع الاخبارية : زار رئيس الوزراء عمر الرزاز منطقة اربد التنموية وتضمنت جولته زيارة المقر الجديد لشركة "فوق السادة"، والتي عملت على توسعت مكاتبها واستوديوهاتها الجديدة في منطقة اربد التنموية.

وتم عرض أبرز الخطط والمشاريع القادمة للشركة أمام الوزراء، كما تم مناقشة بعض الاقتراحات بما يخص رؤية الشركة و مهامها .

ستقوم شركة فوق السادة ضمن المساحة الجديدة التي تصل الى ٦٠٠ متر مربع بتوفير امكاناتها من برامج التطوير واستديوهات التصوير وتسجيل الصوت المجهزة بكافة الاجهزة والادوات، بالإضافة إلى توفير المساحة الكافية للقيام بورشات العمل والتدريب للمواهب الشابة في محافظات الشمال وذلك لتطوير وصقل مهاراتهم في جميع المجالات الفنية بشكل منظم وعصري .

تعتبر شركة فوق السادة من أوائل الشركات التي اتخذت من محافظة اربد مركزا لأعمالها منذ عام 2011، واشتهرت بانتاجها لأعمال فنية كوميدية حققت شهرة واسعة ومشاهدات عالية كبرنامج فوق السادة و برنامج تشويش واضح.

حيث قامت بإبراز وتطوير العديد من المواهب الشابة في مجالات الكتابة و التمثيل و الإخراج. كما عملت الشركة أيضا مع العديد من العلامات التجارية المشهورة في الأردن و الشرق الاوسط من خلال القيام بإنتاج فيديوهات و عروض ترويجية لحملاتهم التسويقية و الدعائية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.