شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد

الوقائع الاخبارية : زار رئيس الوزراء عمر الرزاز منطقة اربد التنموية وتضمنت جولته زيارة المقر الجديد لشركة "فوق السادة"، والتي عملت على توسعت مكاتبها واستوديوهاتها الجديدة في منطقة اربد التنموية.

وتم عرض أبرز الخطط والمشاريع القادمة للشركة أمام الوزراء، كما تم مناقشة بعض الاقتراحات بما يخص رؤية الشركة و مهامها .

ستقوم شركة فوق السادة ضمن المساحة الجديدة التي تصل الى ٦٠٠ متر مربع بتوفير امكاناتها من برامج التطوير واستديوهات التصوير وتسجيل الصوت المجهزة بكافة الاجهزة والادوات، بالإضافة إلى توفير المساحة الكافية للقيام بورشات العمل والتدريب للمواهب الشابة في محافظات الشمال وذلك لتطوير وصقل مهاراتهم في جميع المجالات الفنية بشكل منظم وعصري .

تعتبر شركة فوق السادة من أوائل الشركات التي اتخذت من محافظة اربد مركزا لأعمالها منذ عام 2011، واشتهرت بانتاجها لأعمال فنية كوميدية حققت شهرة واسعة ومشاهدات عالية كبرنامج فوق السادة و برنامج تشويش واضح.

حيث قامت بإبراز وتطوير العديد من المواهب الشابة في مجالات الكتابة و التمثيل و الإخراج. كما عملت الشركة أيضا مع العديد من العلامات التجارية المشهورة في الأردن و الشرق الاوسط من خلال القيام بإنتاج فيديوهات و عروض ترويجية لحملاتهم التسويقية و الدعائية.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.